أردرويد

لعبة Temple Run 2 تصل متجر غوغل بلاي (تحديث)

Temple Run 2 for Android

وبعد طول انتظار، وصلت أحد أشهر وأمتع الألعاب بالنسبة للكثير Temple Run بجزئها الثاني، والذي يضم العديد من الإضافات الممتعة، والصور عالية الجودة.

وكانت لعبة Temple Run 2 قد وصلت للأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS قبل أيام قليلة، واليوم أصبت متوفرة لأصحاب أجهزة أندرويد مجانًا على متجر غوغل بلاي.

وقد ظهر مؤخرًا بعد التطبيقات المزيفة داخل متجر غوغل بلاي تحمل اسم اللعبة بجزئها الثاني، بهدف استغلال شهرتها، والهدف الخفي كان لزرع ملفات تجسس أو لنشر إعلانات. وقامت الشركة الرسمية للعبة Imangi Studios بتبليغ غوغل لإزالة هذه المخالفات، ويبدو أنها أزيلت بالفعل.

وحصلت اللعبة بجزئها الأول على عدد كبير من مرات التحميل تجاوز الـ 170 مليون مرّة، وكانت قد كسرت حاجز الـ 100 مليون بعد أشهر فقط من توفرها على نظام أندرويد.

وقامت الشركة المطورة بإضافة العديد من الميزات والرسوميات العالية على جميع المستويات، وأصبحت اللعبة تسمح بالتحليق عاليًا عن طريق الحبال والتمتع بمنظر غروب الشمس، وكذلك دخول الغابات. ولكن يُعتقد أن هذه الرسوميات العالية قد تمنع أصحاب الهواتف القديمة من تشغيل اللعبة عليها.

وخلال تجربتي العملية الأولى لهذه اللعبة، فإن الرسوميات تبدو أكثر احترافية بشكلٍ واضح، والأصوات الموسيقية جميلة كذلك (رغم أني معظم الوقت أعتمد الوضع الصامت). ولكن لاحظت أمرًا مهمًا بعض الشيء، وهو عدم وجود زر للخروج من اللعبة! نعم حتى إن حاولت استخدام زر الرجوع لن تستطيع الخروج، أنت بحاجة إلى زر “الرئيسية” Home حتى تخرج، وهنا ستبقى اللعبة تستهلك من ذاكرة الجهاز وبطاريته، وستحتاج لقتلها بالشكل اليدوي باستخدام تعدد المهام، هذا ما حصل معي على حاسب Nexus 7 تحديدًا، ولم أجربها على جهازٍ آخر حتى الآن.

تحديث: تم حل هذه المشكلة بتحديث سريع أصدرته الشركة المطورة والذي يحمل الرقم 1.0.1، وكذلك تم إضافة رابط للتحميل من متجر 1Mobile.

على أي حال، الجميع متحمس لتحميل اللعبة، خصوصًا كونها مجاينة، يمكن تحميلها من خلال متجر غوغل بلاي، أو باستخدام الويدجيت أدناه. كما يمكن الحصول عليها من متجر 1Mobile.

[appaware-app pname=’com.imangi.templerun2′ name=’Temple Run 2′ qrcode=’true’] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=qPMIQobB3ZM[/youtube]

أعطنا رأيك بالإصدار الجديد من اللعبة ضمن التعليقات في حال قمت بتجربتها.

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

19 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: