أردرويد

نتيجة اختبار أداء شريحة NVIDIA Tegra X1 تُنذر المنافسين بقوة هائلة

ظهرت أول صورة لنتائج اختبار أداء AnTuTu لشريحة إنفيديا الجديدة Tegra X1، وقد حققت الشريحة 74,977 نقطة ويعتبر هذا الرقم هو الأعلى بين جميع شرائح الأجهزة المحمولة.

Tegra X1 AnTuTu Bench

يبدو من خلال النتائج أن  مُعالج Tegra X1 سيكون هدف باقي الشركات ليتفوقوا عليه وخصوصاً أن شريحة سامسونج الجديدة Exynos 7420 التي ستستخدم في Galaxy S6 حققت نتيجة أقل وهي 60,978 نقطة.

وتأتي هذه الصورة قبل شهر تقريباً عن مؤتمر لإنفيديا، حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن الجيل الثاني من حاسبها اللوحي  Shield والذي سيعمل بالشريحة الجديدة ليتم طرحه في وقت لاحق في الصيف.

لمعرفة ميزات Tegra X1 يمكنكم قراءة الخبر المتعلق به.

[GSMArena]

وائل طيارة

مُحب للتكنولوجيا بجميع أشكالها وتجربة كل جديد. مهتم بأمن المعلومات، تصميم الألعاب وبرمجتها، والواقع الإفتراضي.

3 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • السؤال الذي يطرح نفسه هل الشريحة مصممة للعمل على الهواتف ام على الاجهزة اللوحية اذا كانت للجهزة اللوحية فقط فهذا مجرد كلام بالهواء لانه وحسب ما سمعنا انها لا تتناسب مع الهواتف لكبر حجمها وارتفاع حرارتها وانها بحاجة لرقائق تبريد لكي تحافض حلى برودتها

    • و ما المشكل في أن تصمم أنفيديا بطاقة رسومية قوية من أجل الحواسيب اللوحية فقط. أ ﻷنك أنت فقط لا تعجبك الحواسيب اللوحية يصبح الخبر “في الهواء”. الهواتف تصلح للألعاب الضعيفة و المتوسطة فقط. أما اﻷلعاب القوية فالحواسيب اللوحية. و أظنك لم تتذوق حلاوة اﻷلعاب مع الحواسيب اللوحية. جرب مثلا Plants vs Zombies 2 و هي لعبة عادية و سترى الفارق الشاسع بين اللعب بالهواتف و الحواسيب اللوحية.

%d bloggers like this: