تطبيق Tapatalk لمتابعة المنتديات يصل غوغل بلاي بإصدار تجريبي جديد كليًا

Tapatalk 4 - Community Reader

إن كنت من المتابعين والمساهمين في عدد من المنتديات على الإنترنت، فلا بد أن تطبيق Tapatalk الشهير ليس بغريب عنك. إذ يقدم هذا التطبيق طريقة سهلة لمتابعة المنتديات بسرعة وسهولة تفوق سهولة متابعتها من خلال المتصفح.

التطبيق كان متوفرًا بنسختين، واحدة للهواتف والثانية تدعم الحواسب اللوحية. وقد قامت الشركة المطورة للتطبيق أمس بطرح نسخة جديدة كليًا من التطبيق تجلب الإصدار الرابع منه بشكلٍ تجريبي بمناسبة مرور 4 أعوام على وجود الخدمة، والذي يتطلب جهاز أندرويد يعمل بنسخة 4.0 وما فوق.

النسخة التجريبية الجديدة تقدم واجهات بتغييرات جذرية، والتي تضيف معيار Holo Theme في التصميم، بالإضافة إلى أسلوب عرض يشبه بطاقات تطبيق Google Now، مع قائمة جانبية تقدم أهم الخيارات التي يحتاجها المستخدم.

ويأتي التصميم الجديد بلون فاتح يعتمد على الأبيض والأزرق، وسيقدم التطبيق خيار آخر لجعل التصميم ذو ألوان داكنة، وذلك بعد أن يتم تحويله للنسخة الرسمية من التطبيق، سواءً تلك المخصصة للهواتف Tapatalk، أو المخصصة للحواسب اللوحية Tapatalk HD.

ويقدم التطبيق كل ما تتوقعه من متابعة المنتديات والأقسام والتنقل بين المواضيع وإضافة الردود وإرفاق الصور وتحريرها، كما يدعم كلًا من الوضعيتين الأفقية والعمودية، ويجعل تصفح المنتديات على أجهزة أندرويد أمرًا ممتعًا.

المهم للبعض هو أن النسخة التجريبية متوفرة مجانًا على متجر غوغل بلاي، وبالتالي فلن تحتاج لشراء النسخة المدفوعة حاليًا، ولكن كما حصل مع نسخة الحواسب اللوحية سابقًا، حيث كانت تجريبية بشكلٍ مجاني، ومن ثم تم حذفها من المتجر وإصدار النسخة الرسمية المدفوعة.

على أي حال، يمكن الحصول على Tapatalk 4 بنسخته التجريبية مجانًا من متجر غوغل بلاي، أو بشكلٍ مباشر عن طريق مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=”com.tapatalk.tapatalk4″ theme=”light” lang=”ar”]

عدد التعليقات 2
  1. xperia z يقول

    رووعه رووعه رووعه رووعه رووووووووووعه

    تغيير كبييييير في البرنامج

  2. انور يقول

    لكن لا يدعم اضافة منتدى , فقط تختار من Rss المنتديات المقترحة

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.