تطبيق Talon for Twitter يحصل على تصميم جديد بلغة Material Design لنسخة Android L

إن تابعت ما كشفت عنه غوغل من ميزات جديدة في النسخة القادمة من أندرويد Android L، فلا بد أنك لاحظت بأن الميزة الأبرز كانت لغة التصميم الجديدة التي طرحتها غوغل والتي أطلقت عليها اسم Material Design. الأسلوب الجديد في تصميم أندرويد وتطبيقاته يعتمد على مجموعة كبيرة من الحركات الجديدة Animations مع خطوط تصميم جديدة تحدثنا عنها بشيء من التفصيل هنا.

حتى الآن ما زالت نسخة Android L تجريبية ومتوفرة بنسخة معاينة خاصة بالمطوّرين، أو أي مُستخدم مُغامر قرر تثبيت النسخة التجريبية على هاتفه Nexus 5 أو حاسبه اللوحي Nexus 7 2013. لكن رغم ذلك، فالمطوّرون يعملون حاليًا على اختبار وتطوير تطبيقاتهم كي تتلاءم مع أسلوب Material Design الجديد. واليوم أعلن Luke Klinker عن إطلاق نسخة تجريبية من تطبيق تويتر Talon for Twitter تم تصميمها بالكامل اعتمادًا على النمط الجديد.

التصميم الجديد لـ Talon for Twitter يعطينا فكرة عن كيف قد تبدو التطبيقات الأخرى (وليس تطبيقات غوغل فقط) مع تصميم Material Design. تستطيع مشاهدة الفيديو الذي نشره Klinker على غوغل+ من هنا، لاحظ الاعتماد الكبير على الحركات السلسة والجميلة، ولاحظ العناصر الأخرى في Material Design مثل الأزرار الطافية والظلال والألوان.

ملف التطبيق يمكن تحميله من هنا، لكن لا يمكن أن يعمل إلّا على نسخة المعاينة من Android L، ولا يمكن تشغيله على النسخ الأقدم، وبالتالي لن يتمكن معظم المستخدمين من تجربته الآن، لكنه يبقى هامًا من حيث إعطائنا فكرة جيدة عن كيفية تعامل المطوّرين مع خطوط التصميم الجديدة لـ Material Design.

[+Google]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Raouf robi يقول

    لا اظن ان هدا التطبيق من اشهر تطبيقات التويتر فانا من مستخدمي التويتر و لم اسمع عنه

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.