Tag Heuer تعلن عن ساعتها الذكية Connected Modular 41

الجيل الجديد من الساعة الذكية يمتلك مواصفات أرقى من الجيل السابق إلى جانب كونه أقل تكلفة.

في العام الماضي كشفت شركة TAG Heuer السويسرية المصنعة للساعات الفخمة عن ساعتها الذكية Connected Modular 45 العاملة بنظام أندرويد وير، والتي يمكن اعتبارها إحدى أفضل الساعات الذكية الموجودة في السوق من حيث المواصفات والتصميم والأنماط وامتلاكها مئات من خيارات التخصيص جنبًا إلى جنب مع نماذج رقمية وميكانيكية.

والآن تعلن الشركة عن ساعتها الذكية Connected Modular 41، خليفة Connected Modular 45، والتي تأتي بقياس واجهة أصغر 41 ميليمتر مغطى بطبقة من زجاج الياقوت Sapphire، جنبًا إلى جنب مع كونها أقل تكلفة، إذ يبدأ سعرها من 1200 دولار، مما يشكل انخفاض بمقدار 350 دولار أمريكي تقريبًا بالمقارنة مع Connected Modular 45.

وبالنظر إلى كمية خيارات التخصيص المتاحة فإن سعر الساعة الذكية قابل للارتفاع ليصل إلى حوالي 17 ألف دولار أمريكي في حال تضمن الحواف على الألماس مع سوار من جلد العجل.

وبالحديث عن المواصفات فإن الساعة تتضمن 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، مع 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، ومعالج Intel غير محدد، وشاشة من نوع AMOLED بدقة 390×390 بيكسل وكثافة 326 بيكسل بالإنش وسطوع يصل حده الأقصى إلى 350 شمعة.

وتشمل المواصفات الأخرى على مقاومة المياه حتى 50 مترًا، ونظام تحديد المواقع العالمي GPS، وتقنية الاتصال قريب المدى NFC مع دعم Google Pay، و Bluetooth 4.1، و Wi-Fi، ومتوافقة مع أجهزة أندرويد 4.4 وما فوق.

المصدر

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.