أردرويد

تطبيق Sync.ME يسمح بمزامنة جهات اتصال أندرويد مع فيسبوك بطريقة سهلة وذكية

يعتبر تطبيق Sync.ME أحد التطبيقات التي حققت نجاحاً لا بأس به على منصة iOS منذ انطلاقه قبل فترة، وقد حقق حتى الآن ما يزيد عن خمسة ملايين عملية تحميل، قبل أن تقرر الشركة المطورة له طرحه مؤخرًا لجميع مستخدمي أندرويد.

Sync.ME هو تطبيق يقوم بمزامنة جهات الاتصال المخزنة في هاتفك، مع قائمة أصدقاءك على فيسبوك. يوجد عدة طرق لعمل المزامنة مع فيسبوك، وخاصة مزامنة صور جهات الاتصال الموجودة لديك، قد يكون من أشهرها وأفضلها تطبيق HaxSync المدفوع، لكن الآن ومع قدوم Sync.ME تستطيع عمل المزامنة مجانًا وبطريقة ذكية ومختلفة عن التطبيقات والأساليب الأخرى.

تطبيق Sync.ME يتميز عن بقية التطبيقات بخوارزمية تستطيع معرفة الأشخاص حتى لو اختلفت طريقة كتابة أسمائهم ما بين دفتر عناوينك، وبين فيسبوك فيسبوك، سواء كان الاختلاف ببضعة حروف، أو حتى لو كان الاسم مختلفًا بشكل كامل أحيانًا. وفي حال فشل التطبيق في معرفة الهوية الفعلية لبعض المستخدمين، فسوف يعطيك الخيار لتحديدهم يدويًا، وبذلك ستحصل على مزامنة دقيقة جدًا.

التطبيق يسمح بمزامنة صور الأصدقاء وتواريخ أعياد الميلاد ومعلومات الشركات التي يعملون بها ومناصبهم ومواقعهم على الانترنت وأيضًا عناوينهم، هذا في حال كانت إعدادات الخصوصية الخاصة بهم تتيح لك مشاهدة هذه المعلومات بالطبع، كما تستطيع اختيار المعلومات التي ترغب بمزامنتها، وتستطيع اختيار فترة المزامنة (مرة يوميًا، أسبوعيًا، أو شهريًا)، وبالتالي فالتطبيق خفيف على البطارية.

التطبيق فعال وعملي وسهل وسريع، ويستبدل صور جهات الاتصال في دفتر عناوينك بصور جميلة وعالية الدقة. تستطيع تحميل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي أو من متجر 1Mobile.

[appaware-app pname=’com.syncme.syncmeapp’ qrcode=’true”]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: