أردرويد

لوحة المفاتيح Swype متوفرة الآن لجميع المستخدمين في متجر غوغل بلاي

swype-wide

قامت شركة Nuance المالكة للوحة المفاتيح الشهيرة Swype بطرحها أخيرًا في متجر غوغل بلاي لجميع المستخدمين، وللمرة الأولى منذ إطلاق اللوحة قبل عدة سنوات. ورغم قِدم Swype وشهرتها إلا أنها لم تكن مطروحة للبيع بشكل مباشر للمستخدمين، بل كانت الشركة تتّبع سياسة بيعها لشركات الهواتف المحمولة لتثبيتها بشكل مسبق ضمن أجهزتهم كأحد الميزات الإضافية.

اللوحة كانت متوفرة للمستخدمين مجانًا بنسخها التجريبية فقط، أما اليوم فقد قررت الشركة تغيير سياستها وطرح لوحة المفاتيح للبيع بنسختها النهائية المستقرة لجميع المستخدمين من خلال متجر غوغل بلاي. احتفالًا بهذا طرحت الشركة لوحة المفاتيح بسعر مخفض وهو 0.99 دولار، لفترة غير معلومة. كما وفرت كذلك نسخة تجريبية مجانية تتوقف عن العمل بعد 30 يومًا من تثبيتها.

لوحة Swype غنية التعريف وقد اشتُهرت أساسًا بفضل دعمها لطريقة الكتابة بالإيماءة، إلا أنها تقدم كذلك طرقًا مختلفة للإدخال مثل الإدخال الصوتي والإدخال بالكتابة التقليدية المدعوم بمحرّك تنبؤي يدعم 60 لغة و 20 لهجة مختلفة، كما تقدم واجهة خاصة بالحواسب اللوحية يمكن فصلها إلى قسمين لكتابة أسهل أو تصغيرها وإزاحتها إلى إحدى الزوايا، وتقدم كذلك عدة ثيمات مختلفة من بينمها شكلين جديدين مع هذا التحديث هما Holo و Artic.

تستطيع شراء النسخة المدفوعة من متجر غوغل بلاي، أو تحميل النسخة التجريبية مجانًا من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.nuance.swype.trial’ theme=’light’ lang=’ar’] [pb-app-box pname=’com.nuance.swype.dtc’ theme=’light’ lang=’ar’]

هل أنت من مستخدمي Swype وتعتقد أنه من الجيد توفيرها رسميًا في متجر غوغل بلاي؟ أم أنك تستخدم لوحة مفاتيح أخرى؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

17 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • استخدم لوحة مفاتيح SWIFKEY بنسختها المدفوعه وهي جيدة للغاية لكن ينقصها التوقع بشكل افضل خاصة في اللغة العربيه .

  • هذه التقنية موجودة اصلا في هاتف سامسونغ نوت 2 لا احتاج الى تحميل التطبيق

  • هناك دوماً بدائل لهذه اللوحة كلوحة Swiftkey او SlideIT
    على كل حال (زيادة الخير خير) وكما ذكر احد الأخوة مشكلة اغلب هذه اللوحات هو التنبؤ في اللغة العربية

  • swype هي افضل لوحة مفاتيح من حيث التنبؤ باللغة العربية كما يمكنك حفظك الكلمات الجديدة بل انا عندي حتى الايميلات مضافة على القاموس وعند الحاجة بدل كتابة الايميل كامل تقترحه لك اللوحة

  • افضل لوحة مفاتيح على الاطلاق بدون منازع. افضل لوحة مفاتيح تتنبا باللغة العربيه كذلك. كنت تستخدم البيتا على كل هواتفي والان اشتريتها

  • Swype سواب افضل كيبورد على الاطلاق . اشستغلت عليها في الاس تو وفي الاس ثري حاليا . من سنتين وانا استخدمها تنبئها باللغه العربية رائع جدا . جربت غيرها كثير لكن ماشفت مثلها . والى اليوم استخدم النسخة البيتا واللي تتحدث باستمرار

  • سبق لي التعرف على التطبيق منذ فترة، لكني لم أتمكن من تجربته لحد الساعة، سأعمل على تجربته بنسخته التجريبية على أن أقتنيه في حال أعجبني.

    بارك الله فيك أخي أنس

  • انا ما همني التقنية ولا اي شي فية

    بصراحة الي جذبني ترتب الحروف زي كيبورد الاب توب يعني مو حرف ال(ظ و ط ) تجي على الجهه اليمنا في اخر صف

  • عذراً

    ماهو السبيل الى التبديل السريع بين اللغة العربية، الأنجليزية؟ غير الضغط المطوّل على زر المسافة!

    ومن خلال تجربة سريعة لم أجد “زر يوصلني الى مجموعة تشكيل الحروف”

  • فعلا تطبيق رآئع ولكن مشكلته الوحيدة .. ” عدم الانتقال من اللغة العربية للانجليزية بسرعة كبيرة “

  • ´. التطبيق يدعم الانتقال بسرعة بين لغتين فقط مثال الإنجليزية والعربية أو الفرنسية والعربية حسب آخر لغتين استعملتهما .
    يكفي الايماء من زر سوايب إلى زر المسافة space .
    اما زر النقطة هو نفسه زر التشكيل. تحياتي و الرجاء التثبت قبل ضلم لوحة المفاتيح.

%d bloggers like this: