Swiftkey Flow تتحدى Swype وتضيف خاصية الكتابة عبر الحركة المستمرة

Swiftkey هي أحد أفضل لوحات المفاتيح المتوفرة لأندرويد، وذلك بفضل قدراتها التنبؤية العالية التي تقوم بإكمال الكلمات تلقائياً، بل وتوقع الكلمات التالية قبل أن تبدأ بكتابتها حتى، موفرةً الكثير من الوقت والجهد.

المنافس الرئيسي لـ Swiftkey هي لوحة المفاتيح Swype التي تسمح لك بالكتابة عن طريق الإزاحة فوق الحروف بشكل مستمر، وبالتالي تهدف إلى تمكين المستخدم من الكتابة بشكل سريع أيضاً.

اليوم، أعلنت الشركة المطورة للوحة Swiftkey عن إضافة جديدة إلى اللوحة تُدعى Swiftkey Flow، وهي ستتوفر على ما يبدو بشكل اختياري لمستخدمي Swiftkey الذين يرغبون بالكتابة بطريقة التمرير المستمر Swiping، وبالتالي سيتمكن المستخدم من الحصول على كلا الأسلوبين في مكان واحد: أسلوب التنبؤ، وأسلوب الإزاحة معاً، بحيث يساعد كل منهما الآخر بهدف جعل الكتابة أسرع باستخدام هذه اللوحة التي يمكن استخدامها بكلا الطريقتين معاً.

الفيديو التالي يُظهر أسلوب الكتابة الجديد في Swiftkey Flow:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=kA5Horw_SOE#![/youtube]

يُذكر أن Swype قامت قبل عدة أشهر بإضافة مُحرك للتنبؤ أيضاً، وبالتالي أصبحت قادرة كذلك على القيام بكلا الوظيفتين، لكن بعد التجربة وجدت أن محركها التنبؤي لا يرقى إلى مستوى ودقة محرك Swiftkey، وخاصة فيما يتعلق باللغة العربية.

للأسف، Swiftkey Flow ليست متوفرة بشكل فوري، بل عليك تسجيل بريدك الالكتروني للحصول على دعوة من أجل تجربة النسخة التجريبية (بيتا) منها. سنقوم بتقديم مراجعتنا المبدئية فورَ حصولنا على النسخة التجريبية الخاصة بنا.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. سمير يقول

    SWIFTKEY هي افضل كيبورد واذكى كيبورد بدون اضافة هذه الميزة , وحاليا صارت الافضل بلا اي منافس او منازع .. انا جربت كل الكيبوردات منها كيبورد الايس كريم والجيلي بين وكيبورد SWYPE وكيبورد السامسونغ الرسمي … افضلها هو سويفت كي

  2. Suheib يقول

    ميزة الكتابة عن طريق السحب … لم اجدها مفيدة بل عالعكس مربكة جدا .

    1. رامي يقول

      في البداية فقط، يجب ان تعتاد عليها اولا.

  3. oya يقول

    Go keyboard.هي الأفضل

  4. mamoud يقول

    انا شريت swiftkey من اول ما نزلت وكانت ممتازه
    اما بعد تحديثها الي swiftkey 3 ماعادت كويسه ما تصحح كويس وكتير تحطلك تنبوات بالغلط وما تحفظ الكلمات اللي تكتبها جديده
    اشوف A.i.keyboard افضل منها

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.