لوحة المفاتيح Swiftkey 4.3 تصل إلى غوغل بلاي بأنساق متعددة للكتابة

timthumb

أطلقت شركة Swiftkey صاحبة لوحة المفاتيح الأشهر والأفضل لأجهزة أندرويد، النسخة رقم 4.3 من لوحة المفاتيح رسميًا على متجر غوغل بلاي، وذلك بعد انتهاء المرحلة الاختبارية التي جلبت تحديثات جذرية جعلت من اللوحة الأفضل .. أفضل مما كانت عليه.

التحديث الذي أطلقت عليه الشركة إسم Layouts for living يلغي تقديم اللوحة سابقًا لنسخة خاصة بالهواتف وأخرى خاصة بالحواسب اللوحية، ويجلب تطبيقًا موحّدًا لجميع أجهزة أندرويد بمختلف القياسات. حيث انطلقت الشركة من فكرة أننا بتنا في وقت بات من الصعب التفريق فيه مابين الهاتف والحاسب اللوحي في وقت وصلت فيه شاشات الهواتف إلى أحجام كبيرة بلغت حد الـ 6 إنش. ومن هنا تقدم Swiftkey 4.3 نسخة واحدة بأنساق Layouts متعددة قابلة لتغيير شكل ومكان اللوحة بسهولة لتوفير تجربة كتابة مريحة بغض النظر عن قياس الشاشة.

يقدم تحديث Swiftkey 4.3 ثلاثة أنساق للكتابة: الأول هو النسق الكامل Full وهو اللوحة بشكلها الكامل التقليدي، والثاني Thumb الذي يقسم اللوحة إلى قسمين بشكل يسهّل الكتابة بإصبعي الإبهام، والثالث Compact الذي يقوم بتصغير حجم اللوحة ويتيح للمستخدم نقلها إلى الجهة اليمنى أو اليسرى للكتابة بإصبع واحد. وليس هذا فقط، فجميع الأنساق الجديدة قابلة للتعديل حجمها وفق خمسة قياسات مختلفة من الصغير إلى الكبير. كما يمكن فصل اللوحة (بجميع أنساقها) من مكانها وتحريكها بحرية فوق الشاشة لأفضل تجربة ممكنة. الفيديو التالي يوضح أسلوب استخدام اللوحة بعد التحديث الجديد:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=fWmFFD12anU[/youtube]

إن كنت من مستخدمي Swiftkey على الهاتف فعليك القيام بتحديث اللوحة بشكل طبيعي للحصول على النسخة الجديدة، أما على الحاسب اللوحي فعليك تحميل نفس نسخة الهاتف الآن التي أصبح اسمها ببساطة Swiftkey Keyboard حيث تم توحيد الدعم وبات من الممكن استخدام نفس النسخة على الهاتف أو الحاسب اللوحي. تستطيع تحميل النسخة الأخيرة أو شراءها إن لم تكن من مستخدميها، من متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=”com.touchtype.swiftkey” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. abdullah يقول

    ما افكر اشتريه الا اذا ضاف الايموجي (Emoji)

  2. Mohamed Yousri يقول

    اروع لوحه مفاتيح استخدمتها ,, لم اندم علي شراؤها يوما واحد ,, تحديثات بشكل مستمر تحسن الاداء و تضيف ميزات جديده

    من افضل المطورين في المتجر

  3. ahmed يقول

    لم اندم يوما واحدا بعد تحميله من الابتويد

  4. islam ahdab يقول

    كيبورد رائع لكن ينقصه ميزة النسخ و اللصق

  5. أحمد البحرين يقول

    أنا انصح بتطبيق Touchpal X

    و الشيء الاهم فيه انه يحتوي على رموز ُEmoji

  6. s.m يقول

    ألا يوجد نسخة مجانية منها؟

  7. عبد المعين يقول

    مافيها .. نسخ ولصق .. ؟

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.