أردرويد

إطلاق لعبة Spider-Man Unlimited مع دعم اللغة العربية

Spiderman_Unlimited_Pack_Landscape_3553x2499_EN

أعلنت شركة Gameloft عن إطلاقها للعبة الجديدة Spider-Man Unlimited للهواتف والحواسب اللوحية بنظام أندرويد. وهي لعبة من نمط الجري اللا نهائي والتأرجح على الحبال، حيث تدور أحداثها في عالم قصص سبايدرمان المصورة والمرسومة يدويًا.

وتضم قدرات سبايدرمان الخارقة – التي تتضمنها اللعبة – التأرجح والقتال وتسلق الجدران وغيرها في قالب من قصص المصورّة المرسومة يدويًا، والمستهلمة من قصص Marvel الشهيرة التي تم إصدارها على مدار الخميسن عامًا الماضية.  وتدور أحداث قصة اللعبة حول محاولات سبايدرمان لاستقطاب جيش قوي من نسخ سبايدرمان للركض والتأرجح والقتال في عالم سبايدرمان لإيقاف مخططات الاشرار الستة الذين فتحوا بوابة ذات أبعاد للعبور إلى عالم البشر.

SMU_CharacterReveal_Noir copy_Arabic

وتضم القصة عددًا من أشهر الأشرار الذين سيواجههم اللاعبون ومن بينهم: الوحش الأخضر، والنسر، وإلكترو، كما تضم اللعبة محتوى فريد من نوعه ومفاجآت عديدة أبرزها بطاقات سبايدرمان التي يمكن للاعبين جمعها وترقيتها ودمجها، وسيتم إطلاق نسخ جديدة من سبايدرمان بمعدل أسبوعي أو كل أسبوعين بعد إطلاق اللعبة.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=c1DGoQ2a6zg[/youtube]

قُمنا بتجربة اللعبة بشكل سريع وهي ممتعة وتتميز برسوميات جميلة مُقتبسة من رسوميات القصص المصورة مع إضافة طابع ثلاثي الأبعاد، كما أنها وعلى عكس معظم ألعاب الجري الأخرى التي تقدم حركات محدودة للقفز وتغيير الاتجاه، تُقدم اللعبة إضافةً لذلك حركات للقتال والتأرجح وغير ذلك. اللعبة متوفرة مجانًا في متجر غوغل بلاي وتوفر خيارات إضافية للشراء ضمن التطبيق.

[pb-app-box pname=’com.gameloft.android.ANMP.GloftSIHM’ name=’Spider-Man Unlimited’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكرا لكم. قبل التحديث اﻻخير لغوغل بلاي كان بامكاننا ارسال رابط اللعبة هذه مثلا الى اي صديق عبر الواتس اب او غيرها .اﻻن بعد التحديث لم اجد طريقة لنسخ الرابط كما سابقا.هل من حل او طريقة لنسخ الروابط من غوغل بلاي

    • زر المشاركه تجده تحت التعليقات في الصفحه الرئيسيه للتطبيق

%d bloggers like this: