SphereShare.net تطبيق متخصص بمشاركة الصور الملتقطة بتقنية Photosphere على أندرويد

ميزة Photosphere هي من أبرز الميزات التي تم الإعلان عنها في تطبيق الكاميرا الخاص بنسخة أندرويد 4.2.2. هذه الميزة تتجاوز مجرد التقاط الصور البانورامية التقليدية، إلى إمكانية تصوير المشهد من جميع الزوايا والاتجاهات ثم مشاهدة الصورة والتجوّل فيها بجميع الاتجاهات بشكل مقارب لما تقدمه غوغل في خدمة Street View ضمن خرائطها.

unnamed2 unnamed

هذه الميزة متوفرة حتى الآن في هاتفي Nexus 4 و Galaxy Nexus فقط، كما طرحتها LG كذلك في هاتف Optimus G Pro لكن نتمنى أن نراها لاحقًا في جميع الهواتف التي تعمل بنسخة أندرويد 4.2 وما فوق. وحتى الآن إمكانية مشاهدة هذه الصور كانت محصورة بهاتف Nexus 4 أو عبر الويب من خلال شبكة +Google فقط. إلا أن موقع وتطبيق SphereShare.net الجديد يسمح لأي كان بمشاهدة الصور التي التقطها الآخرون، حيث يمكن استعراض هذه الصور على الهاتف من خلال التطبيق أو عبر المتصفح.

في حال كان لديك هاتف Nexus 4 وقمت بالتقاط بعض هذه الصور، تستطيع مشاركتها من خلال التطبيق الذي أصبح أقرب إلى شبكة اجتماعية خاصة بتبادل هذا النوع من الصور. يمكن مشاركة صورك بحيث يشاهدها جميع المستخدمين، كما يمكن مشاركتها مع أصدقائك بشكل خاص.

ميزة Photosphere رائعة بالفعل ونتمنى لها انتشارًا أكبر. تستطيع مشاركة صورك أو مشاهدة صور الآخرين عبر الويب، أو عبر تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي أو من مخدمنا بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’cz.kinst.jakub.sphereshare’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. engineer يقول

    جالكسي نكسس يمكنه التصوير بهذه الميزة ايضا

  2. nexus 4 يقول

    مبارح اشتريت نيكسوس 4 بصراحة راااائع

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.