تسرب صور هاتف Sony Yuga بشاشة 5 إنش وبدقة 1080p

سمعنا منذ فترة الإشاعات حول قيام سوني باختبار هاتف جديد يحمل شاشة عالية التحديد بقياس 5 إنش وبدقة 1080p، ويحمل هذا الهاتف الاسم الرمزي Sony Yuga. اليوم قام أحد المواقع السويسرية بالحصول على بعض الصور المسربة للجهاز، هذه الصور تعزز من صحة الشائعة حيث نرى بالفعل هاتفاً ذو شاشة كبيرة يظهر عليها صورة تهدف إلى استعراض الكثافة العالية للشاشة.

وبحسب موقع Android Schweiz يحمل الهاتف معالجاً رباعي النواة بتردد 1.5 غيغاهرتز، على الأغلب من نوع Snapdragon S4 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا بدقة 12 ميغابيكسل.

ويبدو تصميم الهاتف بسيطاً جداً لا يحتاج إلى تعليق، وتبدو كلاً من الجهتين الأمامية والخلفية مغطاتان بطبقة زجاجية بشكل كامل، إلا أننا لا ندري إن كان هذا هو الشكل النهائي للجهاز عند إطلاقه رسمياً والمتوقع العام القادم.

بلا شك، ستكون المنافسة في العام القادم بين الهواتف التي تحمل شاشات بقياس 5 إنش وبدقة 1080p. إذ أعلنت HTC عن هاتف HTC J Butterfly، وسمعنا بأن LG تستعد لإطلاق هاتف بمواصفات مشابهة، والآن لدينا سوني. لم نسمع شيئاً عن سامسونج بعد لكن من المستبعد أن تخرج خالية الوفاض من المنافسة على هذه النوعية من الهواتف التي تقدم شاشاتها كثافة غير مسبوقة.

[Android Schweiz]

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

moha يقول:

جميل جدا جدا أتوقع بشكل غالب العام القادم رح يكون طفرة بالشاشات بعد ماكان هالعام طفرة على مستوى الهاردوير والسوفتوير

يحيى يقول:

جميل جدا سوني بدأت تكتسح ولكن على درجات

بس اعتقد سامسونج انتجت موبايل 5.5 الجالاكسي نوت ، ولا تقصد شاشه 5 عاليه الوضوح؟

شكرا على الخبر الرائع

أقصد الشاشات بدقة 1080p

يسموّني ... FAHD يقول:

الا سامسونج بتصدر شاشة بمقاس 5,1 >>> تحت تكون مختلفة

Ali يقول:

لكن سوف يتم تإجيل صدور الجهاز إلى نهاية عام 2015
ههههههههههههه

hazemdroid يقول:

الله يعين عيونا أتصور انو المستفيد الأكبر طبيب العيون راح يصير يقص ذهب

NawFaL يقول:

السلام عليكم
هاتف جيد من شركة سوني وأظن سامسونج كدلك ستأخد نفس المنحى في جهاز الجلاكسي 4

kkkk يقول:

جميل ان العام القادم نرى شاشات بهذا الوضوح ولكن مع الاسف شركة سوني في اخر فترات قل مستواها بالتكنولجيا مع بقية الشركات اصبحت شركة سامسونج الاولى في مجال شاشات التلفزيون منذ السنوات الاخيرة وسوني مع الاسف ولحد الان سامسونج و شركة LG اطلقو شاشات تلفزيون بتقنية OLED وسوني فقط LED شركة ASUA الاولى في العالم في مجال الحواسيب وسوني مع الاسف والان الهواتف النقالة مع الاسف لم تكن اجهزتها الاولى في العالم بالمواصفات وكل مرة سوني تعلن عن اعطال في مختلف اجهزتها ولاادري ما هو سبب الاخطاء في كل مرة كنت سابقا اعشق منتجات سوني واما الان بعد ان قل مستواها في التكنولجيا تركتها

خالد يقول:

جميل جداً
بدأت سوني بالإنتعاش

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *