أردرويد

سوني تُعلن عن نسخة WiFi فقط من Xperia Z Ultra .. لا تدعم الاتصال!

13_xperia_z_ultra_black_group_0

عندما أعلنت سوني عن الهاتف اللوحي Xperia Z Ultra، شعر البعض بأن قياس الهاتف أصبح مبالغًا به، وبأنه سيكون صعب الاستخدام، وخاصة أثناء الحديث أو وضعه داخل الجيب، فهو لا يفرق كثيرًا عن الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش.

قررت سوني اليوم أن تكشف وبشكلٍ مفاجئ عن نسخة جديدة من هاتفها اللوحي Xperia Z Ultra، ولكنها لا تدعم إمكانية إجراء المكالمات، وإنما هي نسخة WiFi فقط، وبالتالي يمكن اعتبار Xperia Z Ultra الجديد حاسب لوحي بمواصفات الهاتف اللوحي Xperia Z Ultra تمامًا.

حيث يملك اللوحي مواصفات شاشة بقياس 6.4 إنش، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بتردد 2.2 غيغاهرتز، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM سعة 2 غيغابايت. كما يأتي بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويأتي بسماكة 6.5 ميليمتر، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2، كما أنه مضاد للماء والغبار.

هذه النسخة الجديدة من الهاتف ستتوفر الأسبوع القادم في اليابات بسعر يبلغ حوالي 499 دولار أمريكي، ولم تُعلن سوني عن إمكانية توفره في بقية دول العالم، ولكن بإمكان المستخدم دفع مبلغ إضافي يبلغ حوالي 150 دولار ليحصل على Xperia Z Ultra الذي يدعم إمكانية إجراء المكالمات وشبكات الجيل الرابع بمعيار LTE أيضًا.

[The Verge]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

5 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الشركات تتخبط باشكال و موديلات غريبة و السوق مشبعة بالاجهزة عالية المواصفات و الكوريين ذبحو الدنيا بالاجهزة الجديدة الارخص سعرا و لا ارى اي مستقبل لسوني بدون سوفتوير خاص بها و هذه هي نقطة الضعف التي قتلت الشركات اليابانية بشكل عام اتوقع خروج قريب لسوني في مجال الهواتف

    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

      الله يشفيك بالمره قول كمان غوغل ستخرج من انتاج انظمة الهواتف

  • على اي سوفتوير تتكلم؟ اكثر سوفتوير مليان bugs هو سوفتوير سامسونج لاق واستهلاك كبير للرام
    افضل واجهات وسوفتوير. عملي هو htc ثم sony من الحيث السلاسة

  • الsony smart watch و الz ultra نزلوا على سوريا؟؟ و اذا نزلوا ممكن الاسعار

%d bloggers like this: