سوني تعلن عن إطلاق Xperia Z في أوروبا بدءًا من 21 فبراير

xperia-z-gallery-02-1240x840-dc3b2c28d2f404392cadb352aceac578-opt

أعلنت شركة سوني من خلال صفحتها الألمانية على فيسبوك بأنها ستبدأ إطلاق هاتفها الأخير Xperia Z رسميًا بدءًا من ألمانيا، حيث سيصبح الهاتف متوفرًا للبيع هناك في 21 شباط/فبراير من متجر Sony Store في برلين كما قالت الشركة.

ولم تحدد الشركة مواعيد معينة لتوفر الهواتف في دول أخرى، لكنه سيتوفر في عدد من الدول الأوروبية بشكل تدريجي بعد أيام من توفره في ألمانيا. وكان الجهاز قد طُرح للطلب المسبق في بريطانيا قبل فترة، بسعر 529 جنيه استرليني للنسخة المفتوحة منه، لكنه موعد وصوله الفعلي إلى السوق البريطاني سيكون في 28 شباط/فبراير بحسب توقعات المتاجر البريطانية.

ولا يوجد لدينا حتى الآن موعد رسمي من سوني حول توفر الجهاز في أسواق الشرق الأوسط، لكن من عادة سوني أنها لا تتأخر في طرح هواتفها الجديدة في المنطقة، لهذا نأمل أن نرى الجهاز في أسواقنا خلال فترة قريبة.

[Android Community]

 

إقرأ المزيد عن

،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 10 ضع تعليقك

omar يقول:

شكرا ولكن هناك مشكلة وهي ان اخباركم متاخرة مقارنتا مع باقي المواقع ك الكمبيوتر الكفي والتقنية بلا حدود

خالد يقول:

صحيح أن الأخبار تأتي متأخرة بعض الشيء فمثلا هذا الخبر شاهدته على التقنية بلا حدود قبل ما يقارب أربع ساعات ولكن المواقع الأخرى تذكر الخبر بدون تفصيل فيبدو الموضوع وكأنه غير مرتب ولا يعطي للنفس نوع من الجمالية فأرجع لأردرويد لما ينزل الخبر أفتحو وأقراه كمان مرة بشعر بإنو في خبر عنجد لحسن الترتيب والأناقة والتفصيل
شكراً أردرويد

هذا صحيح، لو أردنا كتابة كل خبر بأربعة أسطر لأمكننا فعل ذلك -بالطبع- لكننا نهدف إلى تقديم الفائدة الكاملة للقارىء لفهم الخبر وما وراءه. أضف إلى ذلك بأننا عادةً لا نتأخر في نشر الأخبار لكن يوجد شيء من التقصير خلال اليومين الماضيين بسبب بعض الظروفة الخاصة بنا، لكنها ليست الحالة العامة.

شكرًا لاهتمامكم

مشعل يقول:

اسلوب وترتيب ولغة اردرويد مختلفة تماما،وتضايقت في كم مقال انه كان مختصر

turki يقول:

اردرويد مميز دائما

Abdulrahim يقول:

الهاتف موجود في السوق الليبي ب660 دينار منذ اكثر من اسبوعين مايعادل 500 دولار

Mohamed Osama يقول:

أنت متأكد انه موجود فى ليبا ؟؟!!

Abdullah Robben يقول:

الهاتف سيتوفر في الشرق الاوسط خلال شهر مارس آذار بحسب سوني الشرق الأوسط على تويتر

عموما الجهاز سيكون مدمر ومكتسح لاجهزة كثيرة وبالنسبة لاكسسوراته فهي متوفرة لدينا بالوان واشكال مختلفة واسعار ممتازة جدا للتواصل جدة ٠٢٦٦٣٢٢٨٨ ولطلبات الجملة ٠٥٦٢٢٥٢٢٥٦ في اوقات الدوام الرسمي عجاءب الصفوة جدة لدينا كل جديد وقديم من اكسسوارات وقطع غيار

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *