أردرويد

سوني تبدأ بإرسال تحديث جيلي بين لهاتفي Xperia V و Xperia T

Google_Android_Jelly_Beanأعلنت شركة سوني اليابانية عن بدء وصول تحديث أندرويد (جيلي بين) 4.1 لكل من جهازي Xperia V و Xperia T، وكانت الشّركة قد سبق وأن حدّدت الهواتف التي ستحصل على التحديث مع موعد وصولها. ويبدو أن الشّركة وفت بالوقت المحدّد التي وعدت به لهاذين الجهازين.

وصرّحت سوني بأن التحديث سيبدأ الوصول في الأسبوع القادم، وسيلحقها بعد أسابيع تحديث هاتف Xperia TX. حيث سيجلب التحديث عدد من الميزات التي يشملها نظام أندرويد 4.1 (جيلي بين)، منها ميزة Project Butter التي تحسّن من أداء وسلاسة الجهاز، وميزة Google Now للبحث الصوتي والمساعدة الشخصية.

كما ستجلب سوني عدد من الميزات الخاصة بأجهزتها، مثل تطبيق WALKMAN لتشغيل الموسيقى وعرض الصّور. بالإضافة إلى عدد من التحسينات في تخصيص الواجهة، وتنظيم التطبيقات وأداء البحث والكاميرا. وتبدو الميّزات الخاصة بسوني للهاتفين مشابهة للميزات المسرّبة لهاتف Xperia S، لذلك لا نستبعد أن تكون من ضمن الميزات الأخرى ميزة MyXperia لإيجاد الهاتف الضّائع وميزة Extended StandBy Mode لتحسين أداء البطّارية.

يُذكر أن آخر تحديث لهاتف Xperia T و Xperia TX كان دعم معيار MiraCast والذي يسمح ببث ما يظهر على شاشة الهاتف على شاشة التلفاز لاسلكيًّا. وهي أحد الميزات البرمجية التي يتشارك بها هواتف سوني الحديثة، آخرها هاتف Xperia Z الذي قامت بالكشف عنه في معرض CES 2013.

[Andoid Community]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: