سوني تعلن عن هاتف Xperia UL بشاشة 5 إنش في اليابان

music_im_01

أعلنت شركة سوني رسميًا عن هاتفها الجديد Xperia UL الموجه للسوق اليابانية في الوقت الحالي، والذي يبدو قريبًا بعض الشيء من هاتف Sony Xperia Z، حيث احتفظت سوني ببعض سمات التصميم الخاصة بـ Xperia Z.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة قياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، ويعمل Xperia UL بمعالج Snapdragon S4 Pro رباعي النواة بسرعة 1.5 غيغاهيرتز، مع ذاكرة وصول عشوائية RAM بسعة 2 غيغابايت، بالإضافة إلى بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، وذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت.

ويملك الهاتف الجديد كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأخرى أمامية بدقة 3.1 ميغابيكسل، وهو مقاوم للمياه والغبار كما هو الحال مع هاتف Xperia Z. كما يملك الهاتف زر تشغيل جانبي المماثل للزر الموجود في هاتف الشركة الشهير، بالإضافة إلى ما يبدو أنه ضوء التنبيه بشكل ملفت للنظر أسفل واجهة الهاتف الأمامية.

Xperia UL

ومن المفترض أن يتوفر الهاتف بثلاثة ألوان هي الأسود، الأبيض، والوردي، وسيصل لبعض المتاجر الشهيرة في اليابان خلال الأيام والأسابيع القليلة القادمة. ولا معلومات لدينا عن سعر الهاتف أو إمكانية توافره في الأسواق العالمية.

[Sony]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 6 ضع تعليقك

nexus 4 يقول:

ويوجد به زر مخصص للكاميرا على الجانب 🙂

تك تك يقول:

بس الصراحة .. تصاميم سوني حلوة جدا

يسموّني ... FAHD يقول:

اسوء شاشات .. الوان باهته

يحيى يقول:

لانها تستخدم شاشات TFT وهي الوانها ليست جيده ولكن محرك Bravia يعدل من دقة الالوان ،، ولكن ان استخدمت شاشات غير TFT ومع محرك Bravia ستكون افضل شاشات على سبيل المثال شاشه Oled او Amoled او IPS هذه الانواع احسن من TFT بمراحل ولكن تتميز TFT بأن عمرها الافتراضي اكثر من اللي مذكور

وضاح يقول:

ﻣﻤﻜﻦ ﻃﻠﺐ

ﺑﺪﻱ ﺍﻋﺮﻑ ﻣﺘﻰ ﺣﺎ ﻳﻨﺰﻝ ﺍﻟﺘﺤﺪﻳﺚ ﺍﻟﺮﺳﻤﻲ ﻟﻠﺠﻴﻠﻲ ﺑﻴﻦ
ﻟﻬﺎﺗﻒ ﺍﻻﻳﺲ 2

ﻻﻧﻲ ﻣﻨﺘﻈﺮ ﻛﺘﻴﺮ
ﺑﺲ ﻣﺎﻓﻴﺶ ﻓﺎﻳﺪﺓ

ﺍﻭ ﻣﻤﻜﻦ ﻣﻦ ﻓﻀﻠﻚ ﺗﻌﻄﻴﻨﻲ ﺭﺍﺑﻂ ﺍﻟﺮﻭﻡ ﺍﻟﻌﺮﺑﻲ ( ﺩﺍﻋﻢ
ﻋﺮﺑﻲ ﻗﺮﺍﺀﺓ ﻭﻛﺘﺎﺑﺔ ) ﻭﺍﻧﺎ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻛﺒﻮ ﺑﺎﻻﻭﺩﻳﻦ ..

جابر يقول:

لا يوجد جديد عند سوني للاسف

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *