تسرب صور لهاتف جديد من سوني برقم طراز S39h

SonyXperiaS39h

تسرب أمس صور لهاتف جديد من سلسلة Sony Xperia يحمل رقم الطراز S39h، والذي يظهر باللون الأبيض وباستخدام العديد من عناصر التصميم التي اعتمدت عليها سوني في مجموعة هواتفها التي صدرت خلال العام الحالي، بما في ذلك أسلوب تصميم زر التشغيل.

ويبدو من الصور أدناه أن الهاتف يعتمد على الأزرار الافتراضية من أصل نظام أندرويد، كما يقدم كاميراتين خلفية مع فلاش وأمامية غير معروف دقتهما، بالإضافة لوجود فتحة سماعات في أعلى الجهاز، مع حواف جانبية تبدو مصنوعة من الألمنيوم.

ومن المعروف عن سوني أنها مستمرة في استخدام اثنين من نماذج تسمية هواتفها، النموذج الأول هو CXXXX والذي بدأت باعتماده مع الأجهزة الجديدة التي صدرت عام 2013، في حين لا تزال تستخدم نموذج التسمية القديم للهواتف التي تطرحها في الصين، وهو S أو M أو L قبل الرقم وهذه الحروف تدل على حجم الهاتف (صغير/متوسط/كبير). وحسب رقم الطراز الخاص بهذا الهاتف، فإنه يبدو من الهواتف صغيرة الحجم خلاف ما يبدو في الصور والذي قد يكون موجّه للصين، ولكن من الممكن أن يتم الإفراج عنه لمناطق أخرى كذلك.

للأسف ليس هناك معلومات حول مواصفات الهاتف العتادية، كما ليس هناك تأكيدات فيما إذا كان هذا الهاتف عبارة عن نموذج أولي ولم تكتمل ملامحه النهائية بعد، أم أنه قيد الإنتاج على نفس الشكل والتصميم الموجود بالصور.

[Xperia Blog]

إقرأ المزيد عن

،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 7 ضع تعليقك

ayham يقول:

هههه شو صغير
حاسه اكبر من ايده بمرتين

Ahmed Basyoni يقول:

أين الأخبار عن جهاز Xperia ZR حيث أعلن عنه رسميا اليوم في الموقع الرسمي sonymobile.com

مجهول يقول:

تصمييم خورافي
نشوف باقي التسريبات او حتى الافراج عنه

502 يقول:

شئ خراااافي

انشم يقول:

الجهاز 5 بوصة او اكثر

Yasser A Saeed يقول:

للأسف الشديد أصبحت سوني و سامسونج تغثي بي وكأنها أنعدمت عندهم الأسماء!!!! Xperia لم تعد سلسلة متميزة بل أصبحت كل تلفونات سوني تدعى Xperia!! وعلى الأقل هناك 53 جهاز مختلف من سوني أسمه يبداء بـ Xperia!! لماذا؟!!

وساسونج أسواء حالاً، فلديها أكثر من 150 جهاز يحمل الإسم Galaxy!!!

طبعاً أنا أعلم أن هناك أجهزة قديمة تحمل تلك الأاسماء ولكن المبداء لا زال واحد!! فالمفترض أن تكون Xperia سلسلة متميزة من تلفونات سوني وليس كل من هب ودب يحمل إسم هذه السلسلة! ونفس الشي ينطبق على Galaxy

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *