أردرويد

سوني تعلن عن هاتف Xperia L منخفض المواصفات

10_xperia_l_red_groupأعلنت سوني قبل قليل عن إطلاق هاتفها الجديد Sony Xperia L منخفض المواصفات، وذلك بعد أن أعلنت كذلك عن هاتف Xperia SP بمواصفات متوسطة. ويُذكر أن سوني كانت قد ذكرت سابقًا أنها ستتوقف عن إنتاج الهواتف منخفضة المواصفات، لكنها كانت تقصد في حينها الهواتف من مستوى Xperia Mini (شاشة صغيرة، مواصفات منخفضة جدًا .. الخ). أما لو نظرنا إلى Xperia L لوجدنا أنه منخفض نسبةً إلى Xperia Z و Xperia SP لكنه ليس منخفضًا بشكل مطلق.

ويقدم الجهاز شاشة بقياس 4.3 إنش وبدقة 480×854 بيكسل، ومعالج ثنائي النواة بتردد 1 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 مع 8 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD، بالإضافة إلى شريحة NFC. ويبلغ وزن الجهاز 137 غرام وسماكته 9.7 ميليمتر.

وينجح هاتف Xperia L في تقديم تجربة تصوير ممتازة وذلك بفضل الكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل بحساس Exmor RS، وهو أحدث حساسات سوني وهو ما تم استخدامه في الهاتف القوي Xperia Z.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=eDJOBQveZ8M[/youtube]

سيتوفر الهاتف خلال الربع الثاني من العام في آسيا وأوروبا، لكن حاليًا لا توجد معلومات عن السعر.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

15 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • سياسة SONY تقديم هواتف في متناول الجميع و بمواصفات مختلفة منخفضة أو متوسطة و اعتقد ان اتهاتف مقبول و جميل.

  • سوني تسير في طريق سامسونج في توفير خيارات اكبر للمستهلك وهذا شئ جيد ومرحب به.

  • اعتقد انشاء الله سوني هذا العام ستشهد تطور مفاجيء في ايراداتها

  • بصراحة رغم مواصفاتو المتوسطة الا انو حجم السبيكر اغراني بشكل كبير لان الميديا بالنسبة الي اهم شي بالاضافة الى تصميمو السوبر جذاب…لكن في امر اساسي وهو ان هاد الجهاز وجهاز ال sp من المستحيل انو يحصلو على اصدار اندرويد فطيرة الليمون وهاد امر لازم ياخدو بالحسبان اي واحد بيشتري الجهاز

  • حرااااااااااام عليكم هذا هاتف منخفض المواصفات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ .. متوسطة أيوه بس منخفض لا ..

  • شو عيوب الجهاز؟؟؟ مين احسن samsung grand ولا xperia l ممكن الرد بسرعة !

  • لا تستبقو الامور فالجهاز سوف يحصل على نسخة جيلي بين 4.3 في منتصف نوفمبر القادم وهذا ما اكدته سوني ليس كأخوته الذين حصلو على4.2 فهو سوف يتم تحدث ه مباشرة الى 4.3

  • لدي مشكلة مع هذا الجوال و هي اني عند لمس الخيارات في بعض البرامج لا يعمل

  • ياعمي هاد الجوال ما منيح شبكة wcdma مابتشتغل في كرهنييييييي حياتييييييييي

%d bloggers like this: