أردرويد

تسرب صورة جديدة لهاتف Honami من سوني

sony-honami-leak-1-i1

تسربت صور جديد للهاتف اللوحي الذي تعتزم سوني طرحه والذي يدعى Sony Honami أو Sony Xperia i1، وهو نفس الهاتف الذي شاهدناه في صور مسربة قبل فترة، والذي قيل أنه سيعمل بمعالج Snapdragon 800 رباعي النواة من شركة كوالكوم، ويملك كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل، ويقدم شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 1080p، مع ذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت، وبطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

الصور الجديدة تُظهر الجهة الخلفية للهاتف بزاوية مائلة قليلًا لتعطينا نظرة تقريبية عن نحافة الجهاز وأناقته. كما أن الصورة تُظهره باللون الأبيض، مع وجود فتحات جانبية ربما لإدخال شريحة الاتصال، وبالتالي قد يكون غطاء الهاتف الخلفي غير قابل للفك، وبالتالي ليس من السهل تبديل البطارية.

ومن المفترض أن نشاهد هذا الهاتف خلال الربع الأخير من هذا العام، ويتوقع أن يكون معرض IFA 2013 هو الموعد المناسب للكشف عن مثل هذا الهاتف، إلا أن الشركة لم تكشف أي تفاصيل عن المنتجات التي تعتزم الكشف عنها حينها، وإنما أكدت موعد مؤتمرها الصحفي الذي ستقيمه خلال فعاليات المعرض، وقبل بدء فعالياته بيومين على وجه التحديد؛ أي يوم الأربعاء 4 أيلول/سبتمبر القادم.

يبدو الهاتف أنيق ومميز باللون الأبيض، وفي حال قدم المواصفات التي تسربت، فسيكون منافسًا قويًا لبقية الهواتف اللوحية من الشركات الأخرى أمثال Galaxy Note III الذي تعتزم سامسونج الكشف عنه في نفس الوقت حسب التقارير، أو ما تعتزم HTC الكشف عنه تحت اسم HTC One Max في أوائل سبتمبر كذلك. ما هو الهاتف الذي تنتظره بفارغ الصبر؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

[ePrice]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • انا منتظره بفارغ الصبر ، لكن البطاريه مكتوبه 3000 mAh وليست 2700

  • الجهاز قمة في الروعة والأروع أن سوني أعلنت عن المؤتمر في كوريا في عقر دار سامسونج بتحدي كبير من سوني للجميع

  • سؤالي الى الاخوة كيف يمكن ان نقارن كامرة نوكيا 1020و التي هي بمستشعر 41 و سوني 20 ميغابيكسل

    • الان لا يمكن المقارنة
      انتظر حتى يصدر الجهاز رسميا وبعدها ستجد عشرات المقالات التي تقارن الصور الملتقطة والفيديوهات المسجلة بالهاتفين..

  • أنتظر الكشف عن samsung galaxy note 3 و htc one max لتحديد خياراتي في الهاتف الأنسب لي بين الثلاثة بعد sony ultra z الذي كشفت عنه الشركة مأخرا” .

  • أنتظر الكشف عن هذا الجهاز من سوني العملاقة أكيد حيكون جهاز خيالي..!

%d bloggers like this: