سوني تعتزم الكشف عن هاتف Xperia C بمواصفات متوسطة

Sony-Xperia-logo2

تعتزم شركة سوني الكشف عن هاتف جديد متوسط المواصفات يدعى Sony Xperia C، وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض Mobile Asia 2013 للأجهزة المحمولة، والذي سيعقد ما بين 26 و 28 حزيران/يونيو الجاري في مدينة شنغهاي الصينية.

وحسب الشائعات، فإن الهاتف الجديد يقدم شاشة بقياس 5 إنش وبدقة عرض 960×540 بيكسل (qHD)، ويحمل معالج رباعي النواة بسرعة 1.2 غيغاهرتز، كما يقدم ذاكرة وصول عشوائية سعة 1 غيغابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 4 غيغابايت مع دعم بطاقات تخزين خارجية من نوع microSD.

ويحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيسكل، ويأتي بسماكة قليلة وهي 8.88 ميلي متر، كما يُتوقع أن يعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.2.2 (جيلي بين).

ومن المفترض أن يتزامن الإعلان عنه مع إعلان الشركة عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية، جنبًا إلى جنب مع الهاتف اللوحي Xperia Z Ultra. وسيتم إطلاق Xperia C في الأسواق الصينية وبعض الأسواق الأخرى.

أقل من يومين يفصلانا عن معرض Mobile Asia 2013 للأجهزة المحمولة، والذي سيكشف لنا الكثير مما تخبئه شركة سوني لمستخدميها. هل أنت متحمس لمنتجات هذه الشركة؟ دعنا نعرف رأيك ضمن التعليقات.

[Xperia Blog]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. Nexus يقول

    ليس عليك سوا اضافة حرف او تشكيلة حروف بعد اسم اكسبيريا مع بعض المواصفات المتوقعة لتحصل على اشاعة او جهاز قد يطرح في الاسواق !!

  2. يحيى يقول

    وبالنسبه لخبر xperia z بمعالج snapdragon 800 هل هيعلنوا عنه في المعرض ؟ و ايضا Xperia z ultra ؟

  3. qosay yassin يقول

    اكييييييد سوني قدمت قنابل الموسم هذه السنة وبترتيب اجهزة النصف الاول احتل xperia z المركز الأول و يليه galaxy s4 بينما htc one لم يكن ضمن القائمة لأنه يعتبر من أجهزة النصف الثاني

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.