سوني تُعلن عن ساعتها الذكية SmartWatch 3 والسوار الرياضي SmartBand Talk

02_SmartWatch_3_Black_black

أعلنت شركة سوني خلال مؤتمرها في معرض IFA 2014 اليوم عن ساعتها الذكية SmartWatch 3، والتي استغنت فيها عن نسخة أندرويد المخصصة التي استخدمتها في الجيلين السابقين من الساعة، لصالح استخدامها نظام Android Wear من غوغل، وهذا أمر رائع بالطبع.

تُقدم الساعة تصميمًا قد تختلف الآراء حوله مابين تصميم مُختلف بالفعل عن شكل الساعات الذكية المُنافسة والمُتشابهة في معظمها، ومابين كونها تحمل شكلًا  بسيطًا إلى درجة مُبالغ بها. لكن بعيدًا عن الشكل تحمل الساعة شاشة بقياس 1.6 إنش بدقة 320×320 بيكسل ومعالج رباعي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز و 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 420 ميلي أمبير ودعم NFC ومقاومة للماء والغبار بالإضافة إلى مجموعة من الحساسات.

[youtube]https://www.youtube.com/watch?v=zFsWDJSh3T0#t=33[/youtube]

بالإضافة إلى الساعة فقد كشفت الشركة عن السوار الرياضي SmartBand Talk الذي يحمل شاشة مُنحنية من نوع E-Ink. لكن عدا عن استخدام السوار لتتبع النشاط الرياضي فهو يحتوي على مايكروفون ومُكبر صوت مُدمجان يتيحان للمستخدم الرد على المكالمات الهاتفية والتحدث من خلاله وهو كذلك مضاد للماء ويمكن لبطاريته أن تعمل لثلاثة أيام من دون شحن نظرًا لشاشته الموفّرة للبطارية.

sony-smartband-talk-1

يتوفر السوار بالأسود والأبيض، في حين تتوفر الساعة بالأسود والأبيض والأصفر والوردي، ومن المفترض أن يصل الجهازان إلى الأسواق هذا الخريف بسعر لم تكشف عنه سوني بعد.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 9
  1. Amido يقول

    وأخيراً تحقق الحلم

    سمارت باند بشاشة

  2. لُـــؤي ❝ يقول

    تفشل ديزاين ردئ جدا !!

  3. امير عدن يقول

    قال ديزاين ردئ ههههههه الله يعطيك صحه النظر

  4. Amido يقول

    قد يكون الشكل بسيط، لكنه يروق لي شخصياً.

    وأنا أستعمل الجيل السابق من سوار تتبع النشاط البدني سمارتباند، وكان بدون شاشة.

    والآن مع إضافة الشاشة لم أعد بحاجة لارتداء الساعة.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.