إعلان تشويقي من سوني يُلمّح إلى مقاومة هاتف Honami للمياه

sony-honami-teaser-2-full-image

نشرت شركة سوني إعلانًا تشويقيًا جديدًا على تويتر يُلمّح إلى أنها ستكشف عن هاتف جديد مقاوم للمياه، والذي سيكون غالبًا هاتف Honami الذي سمعنا وشاهدنا الكثير من التسريبات حوله وأصبحت معظم مواصفاته معروفة.

وتحمل التغريدة التي نشرتها سوني وسم bestofSony# كانت قد استخدمته الشركة أمس في تلميحٍ آخر لاقتراب موعد وصول هاتفها الأفضل على حد زعمها، ونشرت معه صورة لزر التشغيل الخاص بالهاتف، وهو نفس الزر الجانبي الذي نشاهده في معظم الصور المسربة للهاتف.

وليس من المفاجئ أن نشاهد هاتف جديد من سوني مقاوم للمياه، كونها بدأت مؤخرًا بإنتاج العديد من الهواتف التي تحمل هذه الصفة، وكان أبرزها هاتفها الرائد Xperia Z، والمقاوم للغبار كذلك.

BSQgvj5IIAA4LuV.jpg large
الإعلان التشويقي الأول

وفي الإعلان التشويقي الذي نشرته الشركة اليوم، يظهر لدينا الجانب العلوي والجانبي للهاتف مع سطح شاشته، ويتّضح أن منفذ سماعات الأذن يتوضّع في الجانب العلوي، بينما تتوضع أزرار التشغيل والتحكم بالصوت والكاميرا على الجانب الأيمن للهاتف.

على أي حال، هذه الصور التشويقية من سوني تؤكد بعض الشيء صحة الصور المسربة للهاتف خلال الفترة الماضية، فهي تُظهر نفس التفاصيل التي أظهرتها الصور السابقة.

هذا وقد أظهرت تسريبات جديدة صورة للألوان التي سيتوفر بها هاتف Honami، حيث يظهر الهاتف بثلاثة ألوان وهي الأبيض، الأسود، والأرجواني، وكنا قد شاهدنا هذه الألوان بالفعل من خلال التسريبات.

wpid-205938qud3ugu5fofii3dg

ومن المتوقع أن تستمر سوني في نشر إعلانات تشويقية مشابهة تحمل الوسم #bestofSony ريثما تكشف عن الهاتف رسميًا في حدثها المقرر عقده بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر القادم، ويبدو أن الهاتف سيكون منافسًا قويًا طالما أن سوني تقول عنه بأنه “الأفضل من سوني”.

[Sony [email protected]]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. محمود موسى يقول

    سيد عمر اليوم جائني تحديث للاس 3 بحجم 110 ميغا وانا من سكان السعودية ولكن التحديث لم يحمل اشياء جوهرية ونظام اندرويد لم يزل 4.1.2 فهل هذا هو التحديث المنتظر ؟؟؟

  2. علي الحسني يقول

    اعتقد بانه سيكون منافسا قويا للكلاكسي نوت 3

  3. Saad يقول

    الجهاز تحفه
    ولحد الان اشوفه الجهاز الافضل بمعالج كوالكوم SD 800 الي يلبي رغباتي واعجبني فيه حركة وضع زر البور والتحكم بالصوت والتصوير في نفس الجهة

  4. ziad يقول

    ماذا بك يا سوني هل ستستمري في أنتاج نفس الشكل و بمواصفات قريبة من بعضها مثلما فعلت سامسونج.

  5. قصي ياسين يقول

    يمكن معك الحق مشان الشكل بس بلمواصفات ابدااا كتير عمطور وهي تملك الهواتف الاقوى بلا منازع في سوق الموبايلات الذكية

  6. Abdelrahman Alkadi يقول

    بما أننا تحدث عن سوني فأنا أواجه مشكلة مع هاتف experia sl
    on Jelly Bean
    بعد التحديث كما هو معروف لم يعد يعمل الوايرس .. لهذا فأنا أبحث عن روت لهذا الجهاز ولم أجد الى الآن روت يعمل ! فهل يعلم أحد منكم طريقة للروت تعمل ؟
    وشكرا جزيلا ^^

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.