تسرب صور عالية الجودة لهاتف Sony Honami

sony-honami-xperia-z1-high-quality-gallery-leak-1

تسربت اليوم صور عالية الجودة تُظهر هاتف Sony Xperia Honami، أو ما يُعرف بـ Xperia Z1 L39h حسب صور التسريب، وهو اسم يختلف قليلًا عن ما شاهدناه في التسريبات السابقة حول الهاتف، حيث كان يطلق عليه اسم Xperia i1، إلا أن التسريب السابق قبل يومين أشار إلى هذا الاسم كذلك، والذي يعتقد أنه سيكون الاسم التجاري للهاتف عند طرحه.

ويظهر في الصور الهاتف بلونيه الأبيض والأسود، ويبدو مشابهًا لمعظم الصور المسربة التي تم نشرها سابقًا، بالإضافة إلى الإعلانات التشويقية التي نشرتها سوني على تويتر. حيث يبدو واضحًا أن كاميرا الهاتف ستأتي بدقة 20.7 ميغابيكسل، مع وجود مخرج للصوت في الطرف السفلي للهاتف، ومنفذ لسماعات الرأس على الطرف العلوي.

sony-honami-xperia-z1-high-quality-gallery-leak-8

وحسب بعض المصادر، فإن الأجهزة الموجودة في الصور هي عبارة عن دمية للهاتف، وليس نسخة حقيقية منه، وقد تم تصويرها في مكانٍ ما في الصين.

من المتوقع أن يحمل الهاتف شاشة بقياس 5 إنش بدقة Full HD ومعالج Snapdragon 800 بتردد 2.2 غيغاهرتز وذاكرة RAM بسعة 2 غيغابايت وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل ويحمل بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير.

ومن المُنتظر أن تكشف سوني عن هذا الهاتف في حدثها الذي ستعقده بتاريخ 4 أيلول/سبتمبر، وهو نفس اليوم الذي ستعقد فيه سامسونج حدثها الخاص للكشف عن Galaxy Note III، وذلك ضمن فعاليات معرض IFA 2013.

[Android Authority]

إقرأ المزيد عن

، ،

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 11 ضع تعليقك

YahYa Al-Maghraby يقول:

حسب اقوايل بعض المواقع انه مجرد شكل او بمعنى آخر مجسّم وليس الشكل النهائي له .. على العموما انا منتظره على احر من الجمر هو و Note 3

حمد يقول:

لون الابيض خطير مع لكروم الجهاز بدون ما اشوف لمواصفات بس لشكل ظربه قاظيه لكل هواتف اندرويد واهم شي انه صارت السماعه مفتوحه بدون غطاء

احمد الخريبي يقول:

هو مش فيه فلاش زينون مش ظاهر ليه ف الصور

YahYa Al-Maghraby يقول:

للاسف لا يحمل فلاش الزينون 🙁

HTC يقول:

انتظره والجميل انه يحمل كميراه خارقة و حجمه مناسب

s.m يقول:

الهاتف جميل فعلاً
سوني عبر المواصفات العتادية تبدو تجاوزت مشكلة السرعة والكاميرا الذين كانوا موجودين في Xperia Z.

أتمنى فقط تجاوز مسألة تقنية الشاشة. tft بدون ips كانت نتائجها دائماً سيئة مع سوني ومن الغريب عدم تجاوزها للمشكلة منذ عدة سنوات في عالم شاشات الموبايل رغم الجودة والتقنية الرائعين المقدمتين لنا من سوني نفسها في عالم شاشات التلفاز مثلاً

YahYa Al-Maghraby يقول:

فعلا معاك حق تقنيه TFT لوحدها متنفعش

Bird يقول:

ياليت تكون شاشة الجهاز مثل z ultra بالوان TRILUMINOS‎‎ و محرك x-reality سيكون هاتف كامل بلا منازع !

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *