أردرويد

الكشف عن أسعار أجهزة سوني إريكسون X10 Mini و X10 Mini Pro

كنا قد نشرنا سابقاً بأن شركة سوني إريكسون قامت في المؤتمر العالمي للجوال بالكشف عن جهازين جديدين يعملان بنظام أندرويد من سلسلة إكسبيريا XPERIA X10 هما X10 Mini و X10 Mini Pro وكان كل ما نعرفه حينها بأن الجهازين عبارة عن أخين صغيرين للجهاز المثير للجدل XPERIA X10 حيث يقدمان نفس الواجهة المميزة التي يقدمها X10 لكن بحجم شاشة أصغر 2.5 بوصة ومعالج أصغر بتردد 600 ميغاهرتز ويتميز Pro عن Mini بأنه يقدم لوحة مفاتيح صلبة.

أمس كشفت الشركة عن سعر كل من الجهازين كما سيكون متاحاً في الأسواق الأوروبية بحيث سيتوفر جهاز Mini بسعر 410 دولار (حوالي 300 يورو) وسيتوفر Pro بسعر 450 دولار أمريكي (حوالي 330 يورو). علماً بأن هذه أسعار النسخ الغير مقفلة Unlocked والتي يمكن أن تعمل في أوروبا والشرق الأوسط وسيكون تاريخ توفرها المتوقع بين شهري  أيار/مايو و حزيران/يونيو القادمين.

وإن كنت تسأل عن سعر وموعد إطلاق جهاز XPERIA X10 فكلا, لم يتم تحديد هذا بشكل رسمي بعد وإن كان سعره المتوقع هو 800 دولار أمريكي. من المعروف أن إطلاق هذا الجهاز قد تأخر كثيراً إلا أن الشركة وعدت بأنه سيحتوي عند إطلاقه على أندرويد 2.2 وليس 1.6 كما كان من المقرر سابقاً.

(المصدر:AndroidCentral)

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • بنظري اسعار كتير مناسبة لاجهزة الميني
    و سعر مبالغ فيه للجهاز الاساسي

    و موعد اطلاق الاجهزة محير .. هل حقاً تستحق هذه الأجهزة كل هذا الانتظار ؟ لا أظن ..

    شكراً لك أخي

  • بصراحه احتري الجهاز الاساسي بفارغ الصبر .. جهازي القادم بعد الهيرو .. بس هل راح يعرب .. يعني مانبي واجهه عربي نبيه يكتب ويقرا بس فهل فيه اخبار بهالخصوص ?? ..
    ثانيا ما أظن ان السعر مبالغ فيه للجهاز الاساسي . بصراحه عقب الايفون واسعاره الله يحللك يانوكيا .. اجل 3700 للجهاز 32 قيقا .. والله لو اني شاري لابتوب .. بس والله شوي على الاكسبيريا سعره هذا.. والى الامام اندرويد 🙂

  • لا انصح يشراء جهاز سوني اريكسون اكس 10 ميني
    1-سرعه ارتفاع حرارته
    2-عند وضع الشريحة يظهر على الشاشة بانها غير متصلة
    3- البلوتوث لا يعمل مع الاجهزة الاخرى او حتى مع الكمبيوتر ويظهر ايضا بفتره محدودة وثم يتم اغلاقه بعد 199 ثانية تلقائيا
    4- ملفات الموسيقى و الفيديو لا يعمل على الجهاز
    5- الكاميرا لا تعمل ايضا ولا يمكن استخدامها بدون الشريحة
    6- كل الربامج لا تعمل بدون الشريحة , ليست كباقي اجهزة النوكيا التي يمكن العمل على الجهاز وهو خالي من الذاكرة
    7- سرعه استهلاك البطارية
    8- الاتصال بالنت اجباري لان البرامج المحملة بالجهاز لا تعمل دون نت

  • طيب ياجماعه هل اكس بيريا x10 نفس المشاكل اللي في ميني خوفتني يااااتوت انا ناويه اشتري الجهاز الاساسي تنصحوني ولا اقعد علي نوكيا بس انا حابه شكل الاساسي ونحافة الجهاز وااااااو لكن مااعرف شي عن استخدامه فياليت لو تفيدوني الله يجزاكم خير

%d bloggers like this: