تسرب صور هاتف Sony C5303 بمواصفات متوسطة

Sony-C530X-HuaShan_1-403x540

بعد أن أعلنت سوني قبل أسابيع قليلة عن هاتفها الجديد والقوي، مالىء الدنيا وشاغل الناس Xperia Z، أتبعت إعلانها عن الهاتف بتصريح ذكرت فيه أنها ستتوقف عن إنتاج الهواتف ذات المواصفات المنخفضة، وذلك لأن هذه الهواتف لا تسمح للشركة بالمحافظة على المواصفات الممتازة والمنخفضة في ذات الوقت. لكن سوني شددت بأن هذا لا يعني التوقف عن إنتاج الهواتف متوسطة المواصفات، التي لا ترقى إلى مواصفات Xperia Z، لكنها كذلك لا تنحدر إلى مواصفات هاتف مثل Xperia Mini.

ويبدو بأن هاتف Sony C5303 الذي يحمل الإسم الرمزي HuaShan هو أول الهواتف المتوسطة من سوني للعام 2013. حاليًا لا نعرف عن الهاتف سوى صوره التي تسربت اليوم مع بعض المواصفات، ونعرف أيضًا وجود هاتفين مشابهين له يحملان رقمي الطراز C5302 و C5306.

Sony-C530X-HuaShan_2-403x540

أما C5303 فيحمل معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.7 غيغاهرتز من نوع Snapdragon S4 Pro MSM8960T مع المعالج الرسومي Adreno 320 وشاشة عالية التحديد بدقة 720p غير معروفة القياس بعد لكن قد تكون حوالي 4.7 إنش، مع كاميرتين أمامية وخلفية.

وتوضح الصور المسربة أن الجهاز يعمل حاليًا على نسخة أندرويد 4.1.2 ويحمل في الجهة اليمنى زر التشغيل المشابه من حيث التصميم للزر المميز في جهاز Xperia Z، ويبدو بأن هذا الزر سيميز أجهزة سوني لهذا العام. أما الجهة الخلفية فهي غير واضحة المعالم حاليًا لكنها قد تكون من المعدن أو البلاستيك الفاخر، ونجد في أسفل الجهاز من الجهتين شريطًا أبيض شفاف يبدو أنه يمارس مهمة الضوء التنبيهي بشكل مشابه لما رأيناه في أجهزة سوني العام الماضي.

Sony-C530X-HuaShan_5

بحسب التسريب فالجهاز الذي نراه في هذه الصور هو عبارة عن نسخة تجريبية وبالتالي فقد يشهد تصميمه تغييرًا لدى إطلاقه المتوقع الشهر القادم خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013.

[Xperia Blog]

إقرأ المزيد عن

، ، ،

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 6 ضع تعليقك

ahmed يقول:

هو ده مواصفات متوسطه امال المواصفات الالعاليه عمله ازاى

jakobdz يقول:

مواصفات تفي بالغرض اتمنى ان يكون مقاوم للماء

رغم اني ساشتري Z باذن الله

moha يقول:

سؤال انتو قلتو المعاج ثنائي النواة وبنفس الوقت هو من فئة البرو لم ارى معالج ثنائي النواة من كوالم من قبل ضمن فئة البرو ؟؟؟

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *