سوني تعمل على ثلاثة هواتف جديدة بمعالج Snapdragon 600 [إشاعة]

sony-logo

بعد أن أعلنت سوني عن هاتفها القوي Xperia Z، والهاتفين المتوسطين Xperia SP و Xperia L، يبدو أن الشركة ما زال في جعبتها المزيد من الهواتف لهذا العام، حيث أشارت تسريبات أخيرة بأن الشركة تعتزم إطلاق ثلاثة أجهزة من المواصفات القوية تعمل بمعالج Snapdragon 600 رباعي النواة.

ووفقًا للمعلومات فالهاتف الأول هو Xperia A ويحمل الإسم الرمزي Dogo وسيصل إلى مُشغل NTT Docomo في اليابان هذا الصيف بشاشة قياس 4.6 إنش ومعالج Snapdragon 600 مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 32 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية وبطارية بسعة 2300 ميلي أمبير مع مقاومة الماء والغبار ومنفذ للأشعة تحت الحمراء و NFC بالإضافة إلى موالف للتلفاز وهي ميزة دائمًا ما تكون محصورة في السوق اليابانية.

أما الجهاز الثاني Xperia UL ويحمل الاسم الرمزي Gaga، فهو يقدم بحسب المعلومات تصميمًا ومواصفات شبيهة بهاتف Xperia ZL، الفرق الوحيد هو أن Xperia UL يمتلك معالج Snapdragon 600 (وليس Snapdragon S4)، وتتضمن بقية المواصفات 2 غيغابايت من ذاكرة RAM و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية مع بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير وسيدعم منفذ للأشعة تحت الحمراء و NFC وموالف التلفاز.

وأخيرًا، يبدو أن سوني تستعد لإطلاق هاتف عملاق أو بالأحرى (هاتف لوحي) بقياس 6.4 إنش يحمل الاسم الرمزي Togari لكن مواصفاته غير معروفة بعد.

بالطبع هذه المعلومات تبقى تسريبات غير مؤكدة، لكن بحسب ما عهدنا سوني فهي من الشركات التي تصدر الكثير من الهواتف، وبالتالي فمن غير المستبعد أبدًا صحة المعلومات أعلاه.

[XperiaBlog]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

التعليقات: 11 ضع تعليقك

jamal gonzalez يقول:

سوني راجعه و بقوه كبيره

zen يقول:

نعم سوني تصدر الكثير من الهواتف…………… لكنها هواتف فاشلة
خصوصاً الفئة المتوسطة ولمنخفضة فهي تبدو مثل الألعاب،هذا عدا عن شريط الاضاءة السفلي السوقي والذي يستهلك البطارية الضعيفة اساساً

أحمد يقول:

إستهلاك تلك الإنارة بسيط جدا مقارنة بإستهلاك الهاتف نفسه(أنا مهندس كهرباء)
والدليل هل شركات الهواتف غبيه لتصنع ليد أحمر ينير عند قرب نهاية البطارية هل تفعل ذلك لإنهاء طاقة البطاريه بسرعة؟

eyadi7 يقول:

الشيء الوحيد الذي لايعجبني هو نظام التسمية …! Z و ZL و L و S و SP و SL هذه المسميات تسبب كثيراً من اللغلط بسبب تشابهها ..

فيصل يقول:

إذا صحت الإشاعة هاتفي القادم Xperia A
أتوقع أنه الشاشة حتكون Full HD لمنافسة شاشة HTC one من ناحية كثافة البكسل
حجم 6.4 أتوقع أنه لمنافسة نوت 3 والله أعلم

SONY يقول:

الى الامام يا سوني فانتي الافضل و الاقوى بدون منازع

عبدالمنعم الحسين يقول:

لم توضع مواصفات تتفوق على s4 حتى الآن
حتى الأن s4 الأقوى بدون منازع

abdo يقول:

يا اخ عبد المنعم 1.9 و 1.5 لايوجد بينهما فرق قد لاتحس بالفرق اما ادا راينا الميزات الاخرى و الضرورية وليست بالهامشة متل مقاومة الماء والغبار فهدا دلل مقنع لتفوق xperia Z زد على دلك camera القوية لSONY وششات SONY اكتر واقعية من super amoled فهده الاخيرة تبدوا وكانك تشاهد صور ملون وليست طبيعية

SADO يقول:

انا معك اخ عبدو فبالفعل نحن نريد شىء مميز وسونى اعطتنا هذا الشىء انا ارى ايضا ان هناك بعض المميزات اخذتها سامسونج من سونى منها air-touch فقد وضعتها سونى فى هاتف xperia sola قبل ذلك

bimi يقول:

بداية تفوق سوني على الشركات القوية
apple,samsung

الحيوي يقول:

إلى الأخ الذي يقول ليس أقوى من اس فور
انظر إلى المعالج وسرعته وبعدين تعال قارن
إن لكل معالج يختلف في قوته وسرعته

سوني وقفت على رجليها بعد صنع الزد

ننتظر جديدكي

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *