سوني تطلق تحديثاً جديداً لهاتفي Xperia T و Xperia TX يجلب دعم معيار Miracast

أعلنت سوني اليوم عن إطلاق تحديث جديد لهاتفي Xperia T و Xperia TX للأسواق العالمية. للأسف، هذا التحديث ليس إلى نسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين)، إذ ما زال الجهازان على نسخة أندرويد 4.0.4، إلا أن التحديث جلب عدداً من التحسينات الهامة إلى برنامج الهاتف.

من أبرز هذه الميزات، دعم معيار Miracast الذي يسمح ببث ما يظهر على شاشة الهاتف إلى شاشة التلفاز لاسلكياً بسهولة شديدة لمشاهدة الفيديو أو الصور أو تشغيل الألعاب. هذه الميزة تحتاج إلى شاشة تدعمها بالطبع أو إلى محول خاص يتم وصله في الشاشة.

الميزة الثانية هي وضعية الاستعداد الموسّعة Extended standby mode، والتي تقوم بتوفير كبير في البطارية من خلال إطفاء الواي فاي وعدد من التطبيقات التي تعمل في الخلفية بمجرد إطفاء الشاشة لمدة دقائق، في حال قام المستخدم بتفعيل الميزة بالطبع.

كما حسنت سوني من تطبيقات الميديا مثل تطبيق الأفلام Movies وتطبيق تشغيل الموسيقى WALKMAN وتطبيق الصور Album. وفعلت أيضاً ميزة الوصت عالي التحديد HD Voice في Xperia T والتي تقدم جودة صوت ممتازة جداً في المكالمات الهاتفية، لكن هذه الميزة تحتاج إلى دعم من قِبل مُشغّل الخدمة أيضاً.

يُذكر أن سوني قالت بأن معظم الأجهزة التي صدرت في العام 2012 ستتلقى التحديث إلى جيلي بين بدءاً من الربع الأول من العام 2013.

[Sony]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. يحيى يقول

    شكرا على الخبر

    عندي xperia s وانا منتظر التحديث

  2. إبراهيم يقول

    انتظر التحديث لهاتفي XPERIA S كما عودتنا شركة سوني العملاقة من قبل…
    إلى الأمام يا سوني..

    SONY
    MAKE_BELIEVE

  3. محمد يقول

    هناك مشكله في اللغه العربيه,,

    حيث تظهر الحروف مفصولة عن بعضها فيي جميع المواقع

    ما الحل وياريت مواصلتي على اميللي [email protected]

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.