أردرويد

لعبة Sonic Dash تصل متجر غوغل بلاي

Sonic Dash header

أطلقت شركة SEGA الشهيرة لعبتها الجديدة Sonic Dash، ومن اسم اللعبة يتبادر إلى أذهاننا فورًا شخصية سونيك المحبّبة، ولكن هذه المرة لن يكون سونيك في مغامرات ثنائية الأبعاد، وإنما في طريقً طويلٍ للجري أشبه بأسلوب Temple Run وبتصوير ثلاثي الأبعاد.

رسوميات اللعبة تبدو جميلة وعالية الجودة، والأصوات تتشابه مع لعبة Sonic التي لعبناها منذ سنينٍ مضت، وكذلك بالنسبة للحركات، فهو يقفز ويمشي بسرعة كالكرة كما عرفناه. كل ما عليك هو محاولة جمع أكبر عدد من النقود الذهبية وتجاوز العوائق لأطول مسافة ممكنة عن طريق الذهاب يمينًا ويسارًا والقفز فوق الحواجز.

اللعبة مجانية، ولكنها تتيح إمكانية شراء بعض الأغراض والإضافات من داخلها لتحسين قدراتك بأسرع وقتٍ ممكن، كما يمكنك الاعتماد على النقود الذهبية التي تقوم بجمعها لشراء مستلزماتك، ولكن هذا الأمر قد يستغرق وقتًا طويلًا.

وتقوم الشركة المطورة للعبة بإظهار إعلانات، ومنها إعلانات الفيديو عليك مشاهدة 5 ثوانٍ منها على الأقل، والتي تكون مزعجة في بعض الأحيان، وعليك الضغط على رمز × للتخلص منها، أو يمكن دفع 4 دولارت أمريكية لإزالة هذه الإعلانات من اللعبة.

يمكنك تثبيت Sonic Dash مجانًا عن طريق متجر غوغل بلاي، حيث يبلغ حجمها 42 ميغابايت، وتتطلب وجود نسخة أندرويد 2.3.3 وما فوق لكي تعمل لديك. إن قمت بتجربة اللعبة، أخبرنا رأيك بها ضمن التعليقات.

[pb-app-box pname=”com.sega.sonicdash” theme=”light” lang=”ar”] [youtube]http://www.youtube.com/watch?v=9tXXBYGvvlw[/youtube]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

13 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • شكرا على جهودك
    بس اللعبة الشهيرة HAY DAYوصلت لمتجر جوجل بعد طول انتظار
    و هي من اشهر ألعاب المزارع على ios و لم تذكروا الموضوع أبدا !!!!

    • بالفعل و هو يعتبر خبر مميز و كل مواقع الأندرويد الأجنبية ذكرت الموضوع …

  • ” جهازك غير متوافق مع هذا الإصدار من اللعبة ”
    جهازي سوني إكسبيريا ب أندرويد جيلي بين 4.1.2 !!
    ليش هيك :\

  • مزعجة جدا لكثرة الاعلانات ,حذفتها فورا ,لا اجد أي متعة فيها لان الاعلانات تمنعك من الاستمتاع بها ,يخرب بيتهم على كثرة الاعلان . الى الذين لم يستطيعوا تحميل اللعبة افضل لكم ان تنسوها

%d bloggers like this: