أردرويد

تحديث أندرويد 4.3 قد يصل لبعض هواتف سامسونج دون المرور على أندرويد 4.2.2 [إشاعة]

S3-Jelly-Bean.

أشارت شائعات جديدة إلى أن شركة سامسونج تعتزم تخطي تحديث أندرويد 4.2.2 (جيلي بين) لتقدم بشكلٍ مباشر تحديث أندرويد 4.3 (جيلي بين) عندما يتم طرحه، وذلك لبعض هواتفها التي لم تحصل حتى الآن على النسخة الأخيرة من أندرويد، وهذه الهواتف هي Galaxy S III و Galaxy Note II.

وحسب مصادر خاصة بموقع Temefy التقني، فإن سامسونج لن ترسل التحديث القادم للهاتفين المذكورين حتى تشرين الثاني/نوفمبر أو كانون الأول/ديسمبر، وبالتالي من الممكن أن تحصل هذه الهواتف على نسخة أندرويد 4.3، على افتراض تم إطلاق هذه النسخة خلال الأشهر القليلة القادمة.

وأشارت معلومات أخرى أن سامسونج تخطط إلى ترقية هواتفها Galaxy S4 و Galaxy S III و Galaxy Note II والهاتف الذي ستكشف عنه لاحقًا وهو Galaxy Note III، إلى نسخة أندرويد الرئيسية القادمة 5.0 (فطيرة الليمون).

على أي حال، تبقى هذه التقارير مجرد إشاعات غير مؤكدة، وتعتمد على ضرورة إطلاق إصدار جديد من نسخة أندرويد قريبًا، وهو أمرٌ منطقي في حال أعلنت غوغل عن الجيل القادم من Nexus 7 بنسخة أندرويد 4.3 كما هو متوقع في نهاية تموز/يوليو الحالي.

[CNET]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

38 من التعليقات

  • لو هذه الشائعات صحيحة حموت من الفرح أنا من مستخدمي s3 يا رب تكون حقيقية !

    • لا تخاف وصول ال اندرويد 5.0 مو اشاعة سامسونغ صرحت بانه سيصل للجالاكسي اس 3

  • مشكور يا أخ عمر على جهودك..بس عندي تعليق بسيط على الخبر
    إنتا أكيد تقصد تموز/يوليو الحالي وليس القادم كما ذكرت!

  • مشكلة سامسونج الدائمة هي التحديثات.

    ملاحظة:
    تحديث جديد على الواتسب من موقعهم يحمل رقم 2.11.1 يمكنك من ارسال عدة صور

    • نستطيع ارسال ١٠ صور من زمان
      فقط حددهم من الجاليري و اكبس كبسة شير ثم اختار واتساب

    • من قال مستحيل؟!

      سامسونج نفسها قالت أن الاندرويد 5.0 سيصل الى الاس3 والنوت2.

      وأزيدك من الشعر بيت، جوجل صرحت الشهر الماضي تصريح خطير، حيث قالت أن تصميم النسخة القادمة من الاندرويد، والمقصود هنا هو فطيرة الليمون 5.0 سيكون بطريقة تضمن عمله على الأجهزة المزودة بعتاد يبدأ ب512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM)، يعني حتى لو لم يكن هناك نسخ أصلية من الشركات المصنعة لأسباب تسويقية، فسيكون من السهل على المطورين تصميم نسخ تعمل حتى على الأجهزة الضعيفة بالمنظور الحالي.

      تفاءل يا صديقي.

  • شكرا علي المسابقة نستطيع ارسال ١٠ صور من زمان
    فقط حددهم من الجاليري و اكبس كبسة شير ثم اختار واتساب وأزيدك من الشعر بيت، جوجل صرحت الشهر الماضي تصريح خطير، حيث قالت أن تصميم النسخة القادمة من الاندرويد، والمقصود هنا هو فطيرة الليمون 5.0 سيكون بطريقة تضمن عمله على الأجهزة المزودة بعتاد يبدأ ب512 ميجابايت من الذاكرة العشوائية (RAM)، يعني حتى لو لم يكن هناك نسخ أصلية من الشركات المصنعة لأسباب تسويقية، فسيكون من السهل على المطورين تصميم نسخ تعمل حتى على الأجهزة الضعيفة ب

    المنظور الحالي.

  • انا معي جالكسي نوت II بس انتضر تحديث اندرويد 4.2.2 والحين ان شاء الله

    اخذ اندرويد 4.3 بس ان شاء الله تكون مهي اشاعة

  • سامسونج مهملة جدا بالتحديثات يا ريت لو الأدمنز بمنتدى أردرويد يعلمونا كيفية التواصل مع سامسونغ إذا كانت ممكنة حتى نعلق ع هالموضوع

  • انا عندي جلاكسي جراند حدثت اصداره الى 4.2.2 صار مثل الأس فور

  • هل سيصل التحديث 4.3 او احدث الى الجراند1او 5.0 فطيرة الليمون