تحديث جديد لتطبيق Solid Explorer يضيف العلامات المرجعية ونقل الملفات باستخدام NFC

solid-explorer-wide

بعد أيام قليلة من تحديث مدير الملفات الشهير Root Explorer، وصل تحديث جديد لمدير الملفات المنافس Solid Explorer والذي يحمل واجهات مستخدم متميزة وجميلة. ويحمل التحديث الجديد الإصدار رقم 1.4.5 ويجلب مجموعة من الميزات الجديدة التي تجعل من هذا التطبيق خيارًا قويًا للاعتماد عليه في إدارة الملفات.

أحد الميزات الجديدة التي جلبها التحديث هي القائمة الجانبية التي تظهر عن طريق السحب من الجانب، والتي تشمل تقسيمات رئيسية وهي ذاكرة الهاتف وبطاقة الذاكرة وملفات النظام، كما يأتي بأسفلها روابط واختصارات سريعة لمجلدات العلامات المرجعية الخاصة بك.

nexusae0_2013-06-02-16.15.45

كما يحمل التحديث الجديد إمكانية التكبير والتصغير لواجهة المستخدم وأحجام المجلدات بداخلها عن طريق اللمس المتعدد، بالإضافة إلى أساليب حركة جديدة للقوائم، مع قائمة مرشحات جديدة، وكذلك قائمة تُظهر العمليات النشطة. ويتيح التحديث الجديد إمكانية مشاركة الملفات عبر تقنية الاتصال قريب المدى NFC، وكذلك عن طريق نقطة وصول.

تطبيق Solid Explorer قادر على الوصول إلى ملفات النظام في حال وجود صلاحيات رووت على الجهاز، وهو يتطلب نسخة أندرويد 2.2 وما فوق، ومتوفر بنسخة تجريبية مجانية لمدة 14 يوم، مع إمكانية فتحها عن طريق شراء تطبيق خاص بذلك بقيمة 1.99 دولار أمريكي.

يمكن الحصول على النسخة التجريبية من التطبيق عن طريق متجر غوغل بلاي، أو عن طريق مخدمنا بصيغة apk. كما يمكن الحصول على تطبيق التفعيل عن طريق متجر غوغل بلاي كذلك.

[pb-app-box pname=”pl.solidexplorer” theme=”light” lang=”ar”]

[pb-app-box pname=”pl.solidexplorer.unlocker” theme=”light” lang=”ar”]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 3
  1. Ali Hussein يقول

    الأول في مجاله بلا منازع

  2. bashar al-aani يقول

    هل يوجد مشكلة في برنامج اردرويد على نوت 2
    هناك اخبار لا يقوم بفتحها ويتم اغلاق التطبيق.مثل تحديت الجي ميل الاخيل والخبرين الذي قبلخ.
    شكرا

  3. ahmadalraii يقول

    لا يمكن ارسال ملفات باستخدام nfc ..
    لا بد انها للاقتران فقط او تبادل الروابط

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.