أردرويد

غوغل تطلق تطبيق Snapseed لتحرير الصور على أندرويد مع دعم اللغة العربية

أطلقت شركة غوغل اليوم تطبيق تحرير ومعالجة الصور المنتظر Snapseed لجميع أجهزة أندرويد التي تعمل بنسخة أندرويد 4.0 وما فوق. وهذا الإطلاق هو ثمرة استحواذ غوغل على شركة Nik Software المطورة للتطبيق الذي كان حصرياً لأجهزة iOS، والذي منحته آبل العام الماضي جائزة “تطبيق العام” على آيباد، كما حصل هذا العام على جاهزة أفضل تطبيق لمعالجة الصور للهواتف. Snapseed هو تطبيق متكامل لتحرير وتعديل الصور ومشاركتها، إذ يقدم إمكانيات تحرير متطورة تسمح لأي مستخدم بإنتاج صور رائعة ذات طابع احترافي بخطوات بسيطة. الميزات الأساسية للتطبيق:

  • Auto Correct – تحليل الصور تلقائياً وتعديل ألوانها بأفضل شكل ممكن
  • Selective Adjust – تحديد مناطق معينة من الصورة بدقة وتصحيحها وتحسينها في ثوانٍ بفضل تقنية U Point (الثورية) كما تصفها غوغل
  • Tune Image – إنشاء صور نابضة بالحياة عن طريق تعديل اللون الأبيض ونسبة التشبع ودرجة التباين وغير ذلك
  • Straighten & Rotate – تحريك وتدوير الصور بحركات بسيطة
  • Crop – قص الصور بسهولة لإزالة المناطقة غير المرغوب بها

عدا عن ميزات التعديل الأساسية، يقدم التطبيق مجموعة من الفلاتر عالية النوعية (على مبدأ فلاتر إنستاغرام)، لكن يزيد عليها هنا إمكانية تعديل وتحسين الفلتر بشكل يدوي للوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة، بالإضافة إلى فلاتر لتحسين تفاصيل الصورة وزيادة التركيز في مناطق معينة إضافةً إلى مجموعة من الإطارات ودمج كامل مع +Google. والرائع أيضاً، هو دعم اللغة العربية بشكل كامل في التطبيق. التطبيق يدعم الهواتف والحواسب اللوحية وهو متوفر للتحميل مجاناً من متجر غوغل بلاي، أو من مخدمنا بصيغة apk.

[appaware-app pname=’com.niksoftware.snapseed’ qrcode=’true”]

أنس المعراوي

مؤسس موقع أردرويد. إضافةً إلى عملي كرئيس تحرير للموقع، أعمل كذلك كمطوّر لتطبيقات أندرويد في ألمانيا.

لمتابعتي على تويتر: [email protected]

16 تعليق