تسرب صورة ساعة سوني Smartwatch 3 والسوار الرياضي الجديد SmartBand

تستعد سوني للكشف بعد أيام قليلة في الثالث من أيلول/سبتمبر عن أجهزتها الجديدة، وعرفنا من التسريبات السابقة أنها ستُميط اللثام عن هاتف Xperia Z3 والحاسب اللوحي Xperia Z3 Tablet Compact بالإضافة إلى ساعتها الذكية الجديدة.

Sony-watches

اليوم تسربت صور غير واضحة لساعتها الذكية القادمة Smartwatch 3 والجيل الثاني من سوارها الرياضي SmartBand الذي يبدو أنه يحمل اسم Talk ولا ندري إن كان هذا الاسم يعني أنه يمتلك قدرة الرد على المكالمات الهاتفية أو أن لكلمة Talk معنى آخر هنا.

لا توجد الكثير من المعلومات حول الساعة الذكية، التسريب يذكر بأن سوني ستستغني عن نسخة أندرويد المُعدّلة الخاصة بها التي استخدمتها في الجيلين السابقين من ساعتها الذكية وستعتمد على منصة غوغل Android Wear. في حين أننا نتمنى هذا بالفعل لكن هذا مُستبعد نوعًا لأن غوغل عندما أعلنت عن Android Wear ذكرت عددًا من الشركاء الذين سيعتمدون المنصة الجديدة مثل سامسونج وإتش تي سي وموتورولا وأسوس في حين لم تذكر بأن سوني من شركاء Android Wear، لكن هذا يُمكن أن يتغير بالطبع. أما مواصفات الساعة فهي بحسب المعلومات شاشة بقياس 1.68 إنش بدقة 320×320 بيكسل ومقاومة للماء بمعيار IP58.

أما سوار SmartBand Talk سيكون عبارة عن تغيير كبير عن الجيل السابق حيث يحمل شاشة منحنية من نوع E-Ink مما يعني أنه قد يدوم لأسابيع قبل الحاجة إلى إعادة شحنه مرة أخرى، كما قد يقدم بعض الميزات التي تقدمها الساعات الذكية مثل الاطّلاع على التنبيهات وما إلى ذلك.

سنكون معكم من أرض معرض IFA 2014 لنقل حدث سوني مباشرةً والتعرف على المنتجات الجديدة أولًا بأول.

[Android Authority]

قد يعجبك أيضًا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.