أردرويد

تطبيق المُنبّه الذكي والشهير Sleep Cycle يصل إلى أندرويد

وصل اليوم إلى متجر غوغل بلاي، تطبيق المُنبّه الذكي Sleep Cycle، والذي يمتلك شهرة كبيرة وقاعدة مستخدمين عريضة على منصة iOS. لم أستخدم التطبيق سابقًا لأنه كان حصريًا على آيفون، لكنني أعرف شخصًا استغنى عن أندرويد واشترى آيفون من أجل هذا التطبيق فقط، لا أدري إن كان يستحق بالفعل لكن أعتقد بأنني سأشتري التطبيق وأقوم بتجربته خلال الأيام القادمة.

Screenshot at Jun 17 08-01-14 pm

لكن ما هو Sleep Cycle؟ هو في الأساس تطبيق مُنبّه، لكن على عكس تطبيقات المنبّه الأخرى التي تقوم بإيقاظك في نفس الوقت دائمًا، يقوم هذا التطبيق بمراقبة وتحليل حركتك أثناء النوم باستخدام حساسات الهاتف، ثم يقوم بإيجاد الوقت الأمثل لإطلاق التنبيه وإيقاظك وذلك خلال المرحلة الأخف من مراحل نومك، خلال فترة النصف الساعة التي تسبق الوقت الفعلي للتنبيه الذي قمتَ بتحديده.

بالإضافة إلى التنبيه الذكي، يقوم التطبيق بعرض إحصائيات رسومية لنومك بشكل يومي، كما يتضمن 15 نغمة إيقاظ مُختارة بعناية بالإضافة بأن التطبيق يسمح لك بوضع نغماتك الخاصة، ويتيح إيقاف التنبيه بشكل مؤقت عبر هز الهاتف أو النقر عليه بشكل خفيف، ويقدم التطبيق ميزة تتيح لك تسجيل الملاحظات لربط نومك بأحداث معينة مثل شرب القهوة أو الإفراط في الطعام لربط ذلك بإحصائيات النوم ومعرفة مدى التأثير الفعلي لنشاطاتك اليومية على نومك.

يبلغ سعر التطبيق حوالي 2 دولار في متجر غوغل بلاي، إن كنت تُعاني من صعوبة الاستيقاظ صباحًا فقد يكون هذا التطبيق هو الحل الذي تبحث عنه.

[pb-app-box pname=’com.northcube.sleepcycle’ name=’Sleep Cycle alarm clock’ theme=’light’ lang=’ar’]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

9 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: