سكايب تطلق خدمة إرسال مقاطع الفيديو رسميًا ومجانًا لتطبيق أندرويد

Skype

أعلنت خدمة سكايب اليوم عن إتاحة ميزة إرسال مقاطع الفيديو رسميًا بعدما كانت تجريبية، وأصبحت الخدمة متوفرة مجانًا لمستخدمي سكايب على الكمبيوتر والأجهزة الذكية العاملة بأنظمة تشغيل أندرويد و iOS وبلاك بيري.

وتتيح هذه الميزة إمكانية تسجيل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 3 دقائق، ليتم بعد ذلك إرسالها إلى جهة اتصال معينة إما بشكلٍ مباشر في حال كانت جهة الاتصال موجودة، أو في أقرب وقتٍ ممكن تكون فيها جهة الاتصال موجودة على سكايب.

طريقة عمل الخدمة بسيطة، حيث يجب عليك اختيار جهة الاتصال المطلوبة، ومن ثم فتح نافذة معها، لتقوم بعد ذلك بالضغط على زر المزيد + واختيار رسالة فيديو، ومن ثم تسجيل الفيديو وإرساله أو حذفه وإعادة التسجيل في حال لم يُعجبك.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=88nDTJyEIz4[/youtube]

على الرغم من أن الشركة أكدت أن الخدمة مجانية بالكامل، إلا أنه يظهر لدي حاليًا أنني أملك 20 فيديو فقط لإرساله، ولا أعلم إن كان هذا بسبب تفعيل الخدمة بشكلها الرسمي تدريجيًا، أم لخلل فني ما.

الميزة الجديدة متوفرة في تطبيق سكايب على أندرويد بنسخته الأخيرة، دون وجود أي تحديث للتطبيق، وعليك فقط أن تملك آخر تحديث متوفر لتطبيق سكايب، إن لم يكن لديك يمكن الحصول عليه عن طريق متجر غوغل بلاي.

[pb-app-box pname=”com.skype.raider” theme=”light” lang=”ar”] [Skype]

إقرأ المزيد عن

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

التعليقات: 13 ضع تعليقك

emad يقول:

ميزه رائعه بس السكايب برنامج ثقيل و يتاخر في الفتح افضل هذه الميزه في الواتساب

الشبح يقول:

مين يحتاج skype
و hangouts موجود؟

Khaldoun Hawa يقول:

hangouts عالاندرويد فيو مكالمات صوتية ؟

nexus 4 يقول:

لا اعتمد كثيرا على سكايب

واحد من الناس يقول:

ربما يكون سكايب تنازل عن الصدارة لبرامج أخرى في السنوات الأخيرة ولكن مجرد بقاءه على قيد الحياة في ظل المنافسة الشرسة جدير بالاحترام ودليل ان له قاعدة جماهيرية. الأهم أن مايكروسوفت استحوذت عليه وأصبح هو البرنامج الرسمي لمكالمات الفيديو على منصة وندوز فون، والتي برغم صغر حجمها حالياً الا أن أمامها فرصة كبيرة للتقدم، بصحبة سكايب.

محمد يقول:

اذا انتظروا حجب البرنامج في السعودية قريبا

ايمن يقول:

+1 ههههه فعلا

ayham يقول:

يعني شو هالميزة ؟؟
طب انت فينك تصور حالك و تبعته عالفيس بوك مثلا تبعته عالواتس اب شو الفرق ؟؟

HTC يقول:

تم الإعلان عن جهاز HTC butterfly s اليوم ومعه جهاز ديزاير 200 http://www.gsmarena.com/htc_butterfly_s-5537.php

محمد الطرموخ يقول:

لصحف والقنوات الاخبار ماتهتم في مشاكل الاجتماعيه ولا تهتم في المرضا تهتم في الجرام بس الاعلام في السعوديه علام طائفي منحاز ولا عرفو المشتكي على احدا المشئة الحكوميه الاعلام في السعوديه فاشل ج[email protected]دان وقناة العربيه فاشلا وجريدة عكاظ اخس وجريدة الوطن السعوديه فاشلا الا ابعد الحد مواطن سعودي يعيش في صحرا مريض سرطان في الحر وجاي رمضان وين يروح يموت احسن وين حقوق الانسان هدي حروق انسان مو حقوق انسان ومكفحة الفساد هي الفساد والاعلام ماعتده سالفه في هموم ناس وين المتبعة المقال ينشر مرا وحدا وسكة بس المجرم على طول اخس على هدا علام علام فاشل ورب البيت وجريدة اليوم السعوديه اخس من الكل سمعو يا رئسا تحرير هدا قليل عليكم تستاهلو لثر من هدا الكلام يا منافقين ياقناة العربيه بتشر هدا الكلام على جميع المواقع ابي وليد البراهم يشوف الفشل في قناة العربيه تصور ماريض ولا تثل الخبر كل قنوات الاخبار فاشله منا خايف من اكبر شنب المدحدث محمد الطرموخ خافو الله حسبي الله ونعم الوكيل على ظالم وهدا جوالي 0538939909 من السعوديه

محمد الطرموخ يقول:

محمد الطرموخ : يتخذ الصحراء مسكناً له

بعيداً عن قسوة بعض المسؤولين
حجم الخط:
4 فبراير 2013 02:53 PM
صدى ألمع
اتخذ المواطن محمد الطرموخ المصاب بـ»السرطان» من الصحراء سكنا له،على بعد عشرين كيلومتراً من الرياض، بعد أن عجز في الحصول على سرير بالمستشفيات الحكومية المختصة لعلاج مثل حالته، وكان الطرموخ قد فقد زوجته قبل أكثر من شهر متأثرة بنفس المرض. وأوضح الطرموخ أنه تعب من طرق أبواب مكاتب الوزارة، وقال: «حملت أمراً بخطاب رقم 8755/7/س تاريخ 5/4/1423هـ، يطلب من الوزارة علاجي داخل المملكة أو خارجها على نفقة الدولة، والجميل في حالتي أن أبواب ولاة الأمر كانت مفتوحة أمامي واستمعوا لحالتي بكل اهتمام وتعاطفوا معي وأمروا بعلاجي، لكني حرمت من فرصة تلقي العلاج من سرطان الفك العلوي للفم،وأخبرني الطبيب أن الحالة في طريقها للتطور وستؤثر على عيني ومعها سأفقد البصر، وقد سبقتني لذلك زوجتي يرحمها الله، وبعد رحيلها فقدت الأمل، واتخذت من الصحراء سكناً بعيداً عن قسوة بعض المسؤولين».
وواصل الطرموخ سرد تفاصيل معاناته،وقال: «تقدمت بخطاب الأمر السامي لمدير شؤون المرضى، حيث كان جالساً معه مدير الهيئات الطبية، فما كان منه إلا أن قال لي حرفياً لقد منحناك مالاً وهذا يكفي، فأخبرته أنني لم أتقاض شيئاً، وربما يكون شخصا آخر،فأعاد عليَّ نفس الكلام، وطالبته بإيصال أو سند يثبت صحة كلامه فطردني،فاستهجنت عليه ما فعل، وأخبرته أننا في وزارة، وهو مقر حكومي يجب على أفراده خدمة المواطنين، حينها طردني وطلب من السيكيورتي إخراجي». وتحدث الطرموخ عن مشاقه في طلب العلاج، وأوضح: «بحثت عن طريقة أقابل بها الوزير، وفي كل مرة يخبروني أنه في اجتماع داخلي أو خارجي، ولم أتوقف عن المحاولة وعملت على استغلال فرصة عيد الأضحى، ودخلت مع المعايدين على الوزير، وأثناءالسلام عليه سلمته صورة الخطاب ووعدني خيراً، إلا أنه لم يحصل»، وأضاف:«حاولت مرة أخرى مستغلاً مؤتمراً صحفياً للوزير، تحدثت له واستمع لي أمام الجميع ووعدني كالمرة السابقة، لكني لم أحصل حتى الآن على علاج لمرضي،علماً بأنني أحضر من مدينة بعيدة والإقامة الطويلة في الرياض تكلفني، وحالتي تزداد سوءاً، والألم لا يرحمني

باسم يقول:

بصراحة التحديث فاشل ,,,لم يعد سكايب قادر ع اجراء اتصالات ..فانه يفصل مباشرة بعد اول رنة

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *