أردرويد

سكايب يحصل على تحديث لتعديل أسلوب العرض للحواسب اللوحية

skype-n7

كنا قد سعدنا سابقًا بأن تطبيق سكايب للمحادثة الصوتية والنّصية حصل على تصميم جديد لواجهات الحواسب اللوحية، وخصوصًا كون هذه الميزة كانت منتظرة منذ فترة طويلة لتجعل استخدام التطبيق أسهل.

إلا أن مشكلة التحديث ذلك هو أن التطبيق يعمل بالوضعية الأفقية حصرًا على الحواسب اللوحية، قد لا تكون هذه مشكلة بالنسبة للكثيرين، لكنها مشكلة مزعجة قليلًا بالنسبة للحواسب اللوحية بقياس 7 إنش حيث تبدو واجهات التطبيق بالوضعية العمودية المشابهة لنسخة الهاتف أكثر راحة في هذا القياس. وقد حاولت الشركة تحسين هذا الأمر في الإصدار السابق بإتاحة إمكانية إجراء مكالمات الفيديو فقط بالوضع الطولي للحواسب بقياس 7 إنش، إلا أن هذا لم يكفي.

ولهذا جاء التحديث الجديد الذي صدر مؤخرًا ليسمح للمستخدم على الحواسب اللوحية باختيار الأسلوب المناسبة له، حيث يمكن من خلال إعدادات التطبيق اختيار التصميم الخاص بالحواسب اللوحية أو الأسلوب الكلاسيكي والمستخدم في الهواتف الذكية فقط.

كما قدم التحديث الجديد إمكانية استخدام الميزة الجديدة التي أضافتها الخدمة وهي تسجيل مقاطع فيديو قصيرة يمكن إرسالها واستقبالها، ويُسمح للمستخدم العادي بإرسال 20 رسالة فيديو فقط وبشكل مجاني، أما المستخدم الذي لديه حساب Premium فيمكنه إرسال واستقبال ما يحلو له.

هذا وقد أضاف التحديث الجديد بعض التحسينات والإصلاحات في الأداء. ويمكن الحصول على التطبيق من متجر غوغل بلاي، أو برابط مباشر وبصيغة apk عن طريق مخدّمات متجر 1Mobile.

[pb-app-box pname=’com.skype.raider’ name=’Skype – free IM & video calls’ theme=’light’ lang=’ar’]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

أضف تعليقًا

ضع تعليقًا