أردرويد

تطبيق سكايب لأندرويد يُحسن من مكالمات الفيديو على الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش

skype-wide

حصل تطبيق Skype لأندرويد على تحديث جديد لا يقدم ميزات جديدة، لكنه يقدم عددًا من التحسينات المرحب بها. وهو أول تحديث للتطبيق منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي حيث حصل على واجهات جديدة للحواسب اللوحية.

مشكلة التحديث الماضي هو أن التطبيق يعمل بالوضعية الأفقية حصرًا على الحواسب اللوحية، قد لا تكون هذه مشكلة بالنسبة للكثيرين، لكنها مشكلة مزعجة قليلًا بالنسبة للحواسب اللوحية من قياس 7 إنش حيث تبدو واجهات التطبيق بالوضعية العمودية المشابهة لنسخة الهاتف أكثر راحة في هذا القياس.

تحديث اليوم لم يحل المشكلة كليًا، حيث ما زال عليك استخدام التطبيق حصرًا بالوضعية العرضية، باستثناء شاشة واحدة وهي شاشة إجراء مكالمات الفيديو حيث أصبح من الممكن استخدامها سواء لدى إمساك الجهاز بالوضعية العمودية أو الأفقية. وهذا هام بالنسبة لأصحاب الحواسب اللوحية بقياس 7 إنش حيث تتوضع الكاميرا الأمامية في معظم هذه الأجهزة في الجهة العليا لدى إمساك الحاسب اللوحي بشكل عمودي، مثل الهواتف، وبالتالي ستصبح الكاميرا الآن أقدر على التقاط صورة أفضل عند إمساك الجهاز بهذه الطريقة أثناء إجراء المكالمة.

عدا عن ذلك أضاف التطبيق دعمًا للغات جديدة هي البرتغالية والنرويجية والإنكليزية (البريطانية) كما حظي ببعض التحسينات الصغيرة في الأداء وتصحيحًا لبعض الأخطاء.

يمكن الحصول على النسخة الأخيرة من متجر غوغل بلاي أو من متجر 1Mobile بصيغة apk.

[pb-app-box pname=’com.skype.raider’ name=’Skype’ theme=’light’ lang=’ar’]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

8 من التعليقات

ضع تعليقًا

%d bloggers like this: