أردرويد

سكايب يحل أخيرًا مشكلة استقبال التنبيهات على الأجهزة المتعددة

Skype 1

أعلنت شركة سكايب أخيرًا عن حلها لمشكلة مُزعجة لابد أنها أزعجت كل من يستخدمون سكايب على عدة أجهزة. المشكلة تتلخص في أنك وأثناء استخدامك لسكايب على هاتفك مثلًا، يستمر سكايب بإرسال التنبيهات بالرسائل الجديدة إلى أجهزتك الأخرى كجهاز الكمبيوتر أو الحاسب اللوحي، مُتجاهلًا حقيقة أنك لست بحاجة لمشاهدة الرسائل الجديدة لأنك تستخدم التطبيق وتشاهدها بالفعل.

هذه المشكلة المُزعجة قامت سكايب بحلّها حيث تبنّت نظامًا جديدًا أكثر ذكاءً في التعامل مع التنبيهات، الآن وأثناء إمساك هاتفك واستخدام سكايب، ستعرف الخدمة بأنك تستخدم التطبيق فعلًا وستتوقف عن إرسال التنبيهات بالرسائل الجديدة إلى أجهزتك الأخرى. لكن بحسب الشركة سيستمر إرسال التنبيهات بالمكالمات الواردة إلى جميع الأجهزة وذلك كي تتيح للمستخدم اختيار الجهاز الذي يُفضل الرد من خلاله.

وقالت سكايب بأن التحديث الجديد سيحتاج إلى عدة أسابيع قبل وصوله إلى جميع المستخدمين. حينها ستتمكن من إبقاء دخولك في سكايب مُسجلًا عبر جميع أجهزتك دون القلق من أن يتحول إلى مصدر للإزعاج.

[Skype]

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

7 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • لكن هناك مشكلة فعلية اعاني منها في اجهزة الاندرويد مع سكايب وهو عند طالب شخص ما لا يصله طلبك في حال لم يكون يستخدم سكايب فعليا ولا يصلها التنيه حتى يفتح سكايب على جهازه للطرف المستقبل ! لذلك عنما ما اريد الحديث مع اصدقائي عبر سكايب اقوم اولا بمرسلتهم عبر واتس اب وسؤلهم من اجل فتح برنامج سكايب على جهازهم

%d bloggers like this: