“سيري” و “آيفون” في إعلان غريب لشركة “هواوي”!

ما الذي تستعد شركة هواوي الصينية لطرحه خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي ينطلق بعد حوالي الأسبوع؟ “سيري” و”آيفون” يقدّمان الجواب بحسب إعلان جديد وغريب لشركة هواوي التي استخدمت الآيفون في إعلانها.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=aKa1Lx3IJio[/youtube]

تظهر “سيري” في الإعلان مجيبةً على السؤال: “ما الجديد هذا العام في المؤتمر العالمي للجوال”، وتتحدث عن حاسب لوحي جديد بتصميم نحيف وبطارية كبيرة، وحاسب لوحي آخر متخصص بتشغيل الوسائط المتعددة والمواد الترفيهية يبدو أنه يقدم تجربة صوتية مميزة، بالإضافة إلى هاتف ذكي بكاميرا أمامية “رائعة” بحسب الإعلان.

وينتهي الإعلان بأن هذه الأجهزة ليست من آبل التي أشار إليها الإعلان بالفاكهة Fruit ولا من سامسونج التي أشار إليها الاعلان باسم Somesong بل من “هواوي” بالطبع.

فكرة الإعلان جميلة للفت الأنظار، مالم تقرر آبل -كالعادة- التوجه للقضاء بحجة أن هواوي انتهكت لها في هذا الإعلان حوالي 23453 براءة اختراع. على أية حال اعتدنا من هواوي تقديم أجهزة قوية ومميزة وننتظر ما الذي ستكشف عنه قريبًا.

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 6
  1. أحمد يقول

    ههههههههههه عجبتني الخاتمة.. كل التوفيق أخ أنس

  2. عـــــمــــرو يقول

    فكرة الاعلان جديدة الا انى على العكس لم تعجبنى الخاتمة .. كأن ابل تفعل ما لا يحق لها .. كأن ” سيرى ” الخدمة المتطورة جدا لا تنتمى لابل !!

    كان على هواوى استخدام خدمة منتجة من شركات هواوى 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.