أردرويد

ظهور صور جديدة لواجهة Sense 5.0

Sense5

ظهرت أمس صورًا مسربة جديدة لواجهة Sense 5.0 التي تعتزم HTC اعتمادها ضمن هاتفها المرتقب HTC M7، وكانت قد ظهر مؤخرًا صور حقيقية ملتقطة لهاتف M7 مع بعض صور الشاشة بواجهة Sense 5.0.

ولا تختلف الصور الجديدة كثيرًا عن التسريبات السابقة، وإنما تظهر تفاصيل جديدة وواضحة، وتؤكد لجوء HTC إلى تبسيط واجهتها الرسمية، حيث يظهر للمرة الأولى ويدجت ساعة بسيط ومختلف عن الويدجيت الشهير بواجهات Sense السابقة التي تعرض الساعة والطقس.

كما تظهر الأيقونات المستخدمة أكثر بساطة ومسطّحة بعض الشيء، وأظهرت الصور واجهة اتصال جديدة ومبسّطة تحتوي على أزرار واضحة وسهلة الوصول كما يبدو.

ويظهر كذلك صورًا لقائمة الإعدادات الرئيسية، والتي تأتي باللون الأبيض هنا وبأسلوب جميل لأزرار تشغيل وسائل الاتصال الرئيسية (بلوتوث، وايرليس، تبادل البيانات، ووضع الطيران).

ويتوقع أن تظهر هذه النسخة الجديدة من واجهة Sense لأول مرة في هاتف HTC M7 المرتقب خلال الشهر القادم ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 الذي سيعقد في برشلونة.

ما رأيك في أسلوب واجهة Sense 5.0 الجديدة حتى الآن؟ هل ترى أن تبسيط الواجهة سيبدو أجمل، أم أنه لديك رأي مختلف؟ دعنا نعرف ذلك من خلال التعليقات.

[XDA-Developers]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

29 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • ربما كان تصميم الواجهة السابقة يجذب أكثر من تصميم الجهاز نفسه ، لابد من التطوير لكن ينبغي أن يكون للإمام وليس للخلف ، عموماً الحكم الأخير عند مشاهدتها على أرض الواقع .

  • الواجهة الرائعة هى التى كانت تميز اجهزة htc عن سامسونج مثلا اما الان فواجهتها اصبحت مملة كالتاتش ويز

  • لقد قتلت HTC واجهة سينس بهذا الاصدار, كانت اجهزة HTC رمز للفخامة بجودة تصنيعنا وجمال واجهتها, اما الآن فهذه الواجهة لا تشبه سينس, اصبحت اقبح حتى من تش ويز.
    شيء مؤسف حقاً.

  • للأسف الشديد الواجهة الرئيسية أصبحت مملة ومثلها مثل أي واجهة عادية في أي تلفون وضاعت ملامح واجهة سينس الرائعة وبالذات مع إختفاءويدجيت الساعة والطقس الشهير 🙁

    حتى الأيقونات ليست جذابة 🙁 والشيئ الوحيد الذي يبدو جيداً هي قائمة الإعدادات الرئيسية!

    لا أدري ما الذي يحدث لشركة HTC ولكن إن صدقت هذه التسريبات فلنقراء السلام على هذه الشركة العريقة لأن مع هذا الإصدار من واجهة سينس ذهب التميز التي كانت تتمتع بها تلفونات الشركة!

    • شيء مؤسف جداً, كانت HTC هي خياري الوحيد لهواتف اندرويد 🙁
      اتمنى ان تفاجئنا بشيء مختلف حين موعد الاصدار, لكن يبدو احتمالاً ضئيلا للاسف.

  • لتبقى واجهة htc الواجهة المعروفة بفخامتها وامتيازها … فواجهة السينس فور أجمل بكثثيييير من هذه ..

  • متحمس وطبعا البساطه احلى شي مرات تكون حلوة مثل منشوف نسخه الاندرويد الصافي شكد حلوة وبسيطه وكومة ناس يحبوها واعتقد اذا htc اعتمدت على هل نضام اني من اول المشترين

  • طبعا انا من عشاق هذه الشركة الرائعة والانيقة ذات الجودة العالية وبدات معاها من ليجند وسينسيشن وحاليا مع الون اكس . بالعكس يا اخوان .. انا اشوف واجهة سينس 5 جميلة ورائعة الشكل خصوصا انه التغيير مطلوب من اتش تي سي . لان صار سينس 2 و 3 و 4 نفس المبدأ تقريبا . واجهة سينس تحس فيها ثقيلة نوعا ما وانا جربتها عندما احمل مثلا نوفا لوجيك بنسخة الاندرويد الرسمية يكون اخف بكثير من السينس الاصلي . لا داعي للحكم من الان فهذه الشركة مهما تمر بظروف فان لها محبيها وعشاقها الذين يعرفون قيمتها .
    من يجرب اجهزة اتش تي سي بالتاكيد لن يتخلى عنها

    • نعم واجهة سينس كانت ثقيلة أحيان, لكن الايقونات الجميلة لم تكن ما يثقلها.
      انا ارى ان الايقونات الجديدة سيئة جدا, من ناحية التصميم والغرافك.
      وغرافيك سينس العالي هوي السبب الرئيسي لشراء اجهزة HTC بالنسبة لي.

  • اخيرل htc اقتنعت ان واجهة السنس ثقيلة وقررة تخففها هاد شي ممتاز انا معي htc one x وكنت مفكر جيب سامسونج بسبب واجه السنس الثقيلة وهلأ بعد ما شفت الواجهة الجديدة بعتقد اني رح عيد التفكير بال M7

    • أنا متعجب فعلاً ، فأنا أمتلك One S و One X ولا أعاني من أي ثقل في الواجهة!!! ممكن لو تكرمت تشرح لي ماذا تعني بأنها ثقيلة؟؟!!

  • بالنسبة لي شي فخم وبسيط في نفس الوقت، الواجهة جدًا جميلة وبسيطة وأنيقة وأفضل من سابقتها، أتمنى التوفيق لـ HTC في سنة 2013

  • انا كنت اكره تلفونات اتش تي سي بسبب واجهتهعكا , الا ان هذه الواجهة جميلة جداا , ااعجبتني 🙂

  • واجهة السينس 4 بسببها شريت ال One X، بس بعد هالتصميم شكلي برجع لسامسونج،، خصوصا واجهة الWeather جمالها بألوانها

  • لا تستعجلون يا اخوان ، التجربة خير برهان ، ما يهمني هو التحديثات والبطارية . ارجوا ان يتم تحسينها ..

    ملاك One X , One S تحديث الجيلي بين متوفر الان .. سارعوا بالتحديث . سوف تشعر بانك تستخدم جهاز اخر ..

%d bloggers like this: