نائب رئيس سامسونج: الكشف عن “جالاكسي إس 5” في فبراير القادم

gsmarena_001 (1)

نقل موقع صحيفة inews الكورية، تصريحات أدلى بها نائب رئيس سامسونج Dong-hoon Chang للصحفيين خلال إحدى الحفلات في كوريا، قال فيها بأن الشائعات حول إطلاق سامسونج لهاتفها المُنتظر Galaxy S5 خلال مؤتمر MWC 2014 هي شائعات “صحيحة تقريبًا”، في تلميح بأن سامسونج تعتزم الكشف عن الهاتف في شباط/فبراير القادم، سواء كان هذا ضمن المؤتمر أو في حدث خاص.

كما قال بحسب ما نقلت الصحيفة بأن الجهاز الجديد سيُصنع من “مواد جديدة” دون أن يوضح فيما إذا كان يقصد المعدن أو مواد أخرى، وأضاف بأن استخدام الشاشة المرنة في الجهاز ما زال أمرًا قيد الدراسة.

بما أن هذه التصريحات صادرة عن نائب رئيس سامسونج فهذا يعطيها الكثير من القوة بالطبع، لكنها تبقى ليست تصريحات رسمية من سامسونج وهذا يعني أنها غير نهائية. لكن لو صحت التصريحات سيكون من الملفت طرح سامسونج للجهاز في وقت مُبكر مقارنةً بموعد طرح هاتفها البارز خلال الأعوام الماضية.

يُذكر أن بعض الشائعات تتحدث عن اعتزام إطلاق سامسونج لسلسلة جديدة من الهواتف تحمل اسم Galaxy F ستكون مصنوعة من المعدن وتقدم مواصفات أعلى من S5، وسيتم الكشف عنها بالتزامن مع الكشف عن S5، لكن هذه المعلومات ما زالت غير مؤكدة حتى الآن.

ينعقد المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 من 24 إلى 27 شباط/فبراير القادم، ومن المنتظر أن تكشف فيه معظم الشركات عن أبرز هواتفها المحمولة الجديدة للعام 2014.

[GSMArena]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 7
  1. رامي السهام يقول

    يعني لم تمضي سنة بالتمام والكمال على غاﻻغسي اس 4 اﻻ وتكون سامسونغ قد اصدرت هاتفا جديدا . اتمنى لو تبقي سامسونغ على اغطيتها البﻻستيكية الممتازة وﻻ تستعمل اﻻغطية المعدنية

  2. ايمن يقول

    احتمال ان يكون اس5 من معدن و F سيكون اس5 بشاشة منحنية . لان موضة اس4 بتعدد الطرازات و اختلاف المواصفات عن اس4 الاساسي جعلت من تسمية اس4 تسمية تسويقية لباقي سلسة اس4 (زووم-اكتيف-ميني)

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.