سامسونج تطلق خدمتي KNOX و Wallet للهواتف بنظام أندرويد

Samsung Knox

أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2013 عن خدمتين جديدتين من خدماتها للهواتف الذكية بنظام أندرويد، وهما الخدمة الأمنيّة KNOX وخدمة Wallet.

وعرضت الشركة خدمة KNOX الأمنيّة المخصصة للأعمال، وهي الخدمة التي تؤمّن الهواتف الذكية والحواسب اللوحية الشخصية للعاملين لكي لا تُشكل خطورة على بيئة العمل في المؤسسات والشركات.

وسمّيت الخدمة بهذا الاسم تيمنًا بقلعة Fort KNOX الأمريكية التي يُحفظ بها الاحتياطي الفيدرالي من الذهب، وهي خدمة مخصصة للأجهزة الذكية العاملة بنظام أندرويد.

وتعطي هذه الخدمة مدراء المؤسسة إمكانية الإدارة والإشراف على تطبيقات هواتف العاملين دون الاطلاع على أي محتوى شخصي أخر في الجهاز، وتسمح لهم بإلغاء تطبيقات العمل من على جهاز العامل في حال انتهاء وقت الدوام، دون أي تأثير على أداء الجهاز. إلّا أن سامسونج لم توضح بعد متى ستتيح هذه الخدمة تجاريًا.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=4Gi8Uz46mvk[/youtube]

كما كشفت سامسونج أيضًا عن خدمة Wallet والتي تتشابه كثيرًا مع خدمة Passbook الخاصة بشركة آبل، والتي تسمح بحفظ التذاكر وبطاقات الخصومات وكل ما شابه ذلك داخل تطبيق الخدمة واستخدامها فيما بعد عبر الهاتف.

وستطرح الشركة هذه الخدمة في 7 آذار/مارس القادم، وفي المقابل توفر نسخة تجريبية منها حاليًا للمطورين.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=qXSQicmVOtg[/youtube]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. احمد سعيد العبودي يقول

    م اخوان مساعدة اريد واحد يسويلي ايميل جوجل يعني gmail من اي دولة لاستخدمة في متجر جوجل لان المتجر العراقي بايخ وما يحتوي العاب مشهور ارسله لي علة البريد [email protected] او علة الفيس احمد سعيد العبودي او فايبر احمد سعيد العبودي او الواتس اب او سكايب نفس الاسم ولكم جزيل الشكر

    1. HASSAN يقول

      لو اشترك حد في جوجل من امريكا وفتحته من العراق نفس المشكلة، لان جوجل تحدد الاي بي الذي تستخدمه وتعرف انك داخل من العراق

      استخدم برنامج بروكسي مثل HSS واستخدم نفس حسابك على جوجل وبتدخل المتجر الامريكي.. لكن ما اعرف اذا بتقدر تشتري التطبيقات او لا

    2. الاخ احمد يقول

      اخ احمد اقراء ردي في المقاله جائزة للاس 3

    3. هوست تورتش يقول

      أخي يمكنك استخدام برنامج Market Unlocker لتغيير الماركت الخاص بك.

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.