أردرويد

سامسونج تكشف عن Galaxy Ace 2 و Galaxy Mini 2

لم تنتظر سامسونج حتى المؤتمر العالمي للجوال الذي ينطلق بعد بضعة أيام كي تعلن عن هاتفين جديدين هما Galaxy Ace 2 و Galaxy Mini 2، وكما هو واضح من أسمي الجهازين فهما عبارة عن الجيل الجديد من جهازي Ace و Mini منخفضي الميزانية اللذين صدرا العام الماضي.

كلا الجهازين يحملان مواصفات منخفضة إلى متوسطة نسبياً مع تفوق لـ Ace 2.

يحمل Ace 2 معالجاً ثنائي النواة بتردد 800 ميغاهرتز، شاشة بقياس 3.8 إنش بدقة WVGA و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 768 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 1,500 ميلي أمبير ساعي.

Galaxy Ace 2

أما Mini 2 فيأتي بمعالج أحادي النواة بتردد 800 ميغاهرتز مع شاشة بقياس 3.27 إنش ودقة HVGA و512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وبطارية بسعة 1,300 ميلي أمبير ساعي.

Galaxy Mini 2

كلا الجهازين سيأتيان مع نسخة أندرويد 2.3 (خبز الزنجبيل) وسيتوفران في الربيع الحالي في أوروبا قبل أن ينتقلا إلى بقية أنحاء العالم.

لا توجد معلومات أخرى متوفرة عن الجهازين لكن من المتوقع أن نعرف المزيد خلال مؤتمر Mobile World Congress الذي ينطلق في السابع والعشرين من الشهر الحالي.

[Android Community]

 

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

12 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • الجهازين رائعين و لكن أفضل انتظار المؤتمر العلمي للجوال لكي أقرر جهازي القادم
    مشكور جداً

  • الاخوة الكرام اصحاب الموقع
    ملاحظة بسيطة
    انا مشترك في موقعكم في خدمة RSS وكل خبر يصلني مرتين علما انكم الموقع الوحيد الذي اواجه فيه المشكلة
    هل توجد شكلة لدي
    انا اتابع عبر Google reader

  • انا فعلا محبط من قوة معالج الجالكسي ايس 2 كنت اتوقع ان تكون 1 جيجا هرتز مع اخر نسخة من نظام تشغيل الهواتف من جوجل ……. شيئ رائع توسيع الذاكرة العشوائية لاني اعاني منها مع اخوه الاول وايضا معاناه كبيرة بالنسبة للمساحة التخزينية الداخلية لا اعتقد اني سوف ادفع من اجل جلب اخوه التالي بل استمر على الاول او ابحث عن جهاز بامكانيات متوسطة وسعر متوسط اخر 🙁

  • مع إني من أشدددددددددددد المعجبين بنظام الأندرويد وبشركة سامسونغ تحديدا .. بس جهازها الغالاكسي ميني الأول هوي عار على اسم الشركة .. يخرب بيتهن ما أفشلو .. أنا الحمد لله إني ما انبليت فيه .. بس رفيقي الله يعينو .. لو مانو مدمن أندرويد كان عمل صيتو متل الزفت .. بصراحة لازم يكون في قيود عالشركات ما أي حدا يعمل جهاز بمواصفات منخفض الميزانية جدا وسعرو ما كتير منخفض الميزانية ويشرشح الأندرويد هيك وهيك!

  • فرق شاسع بين الاول والثاني كل شئ تطور
    ace
    دقة الشاشة 480 × 800 والسابق 480 × 320
    كاميرا الفيديو 1280 × 720 ب 30 اطار والسابق 320 × 240 ب 15 اطار
    المعالج 800 ميغا تنائي النواة والسابق 800 ميغا احادي النواة
    الرام 768 ميغا والسابق 278 ميغا
    الذاكرة الداخلية 4 غيغا والسابق 158 ميغا

    اما mini2 فهو يتفوق على ace 1

  • والله صدقت يا احمد … انا معي جالكسي ميني بعاني من الذاكرة الداخلية صغيرة جدا… معقول يكون عليه نظام اندرويد وافوت على الماركت في الآف التطبيقات وذاكرة داخلية 181 ميجا بس!!!! صحيح سعره منخفض بس مش لهدرجة تكون مواصفاته منخفضة…

  • أممم بصصرآحة محتآرة آخذ ميني 2 ولآ جآلكسي فيت ><

    مآني عآرفة أيش آخذ فآ يآليت تنصحوني بآلآفضل من حيث آلدقة وآلموآصفآت

    و آلذآكرة [خآرجية – دآخليه] وآلصصوت وكل شئ !؟

%d bloggers like this: