أردرويد

سامسونج تعلن عن موعد حدث Unpacked 5 في 24 فبراير للكشف عن Galaxy S5

Unpacked-5-Invitation-Samsung

كشفت سامسونج اليوم عن موعد الحدث الذي ينتظره الكثيرون في كل عام، هذا الحدث هو النسخة الخامسة من مؤتمرها الصحفي السنوي Samsung UNPACKED الذي تكشف فيه كل عام عن جديد أجهزتها الذكية، وبشكل أكثر تحديدًا، اعتدنا أن تكشف الشركة خلال الحدث عن النسخة الجديدة من هواتفها بسلسلة Galaxy S.

موعد الحدث سيكون في الرابع والعشرين من شباط/فبراير، الساعة الثامنة مساءً بتوقيت وسط أوروبا، وسيتم نقله مباشرةً عبر الرابط youtube.com/samsungmobile. الموعد يشير بأن الحدث سيكون دون شك ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 الذي ينطلق في نفس التاريخ.

سجّل الموعد في مفكرتك، حيث سنقوم كالعادة بتقديم التغطية المباشرة للحدث، وكل ما سيتم الكشف عنه فيه، وخاصةً الهاتف المُنتظر Galaxy S5.

أنس المعراوي

مدوّن حالي، مطوّر ويب سابق، مهووس دائم بالتكنولوجيا والمصادر المفتوحة. مؤسس موقع أردرويد.

عنواني على تويتر: [email protected]

14 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • تعودنا من سامسونج الاعلان عن سلسلة اجهزة الجالكسي كل عام في حدث خاص وليس في المؤتمر العالمي للجوال في برشلونة …

  • كما عودتنا..شركة سامسونج..عن اطلاق النسخه الخامسة من فئه جلاكسي..s5 ،، وعنى شخصيا انا منتظر بفارغ الصبر صدور هذا الجوال جلاكسي اس 5 ،، ﻷنه غير اي نسخة من جلاكسى السابق وسامسونج اضافت علية بعض الاختلافات.وطورت من الشاشةومساحة ذاكرة اكبر والمعالج الخاص به.. وسيكون ببصمة العين .. مع واجه جديدة ومتميزة.. سوف اقوم بتدوين تاريخ هذا الحدث فى مفكرتى..فى انتظار اطلاق جلاكسي اس 5 ،،

  • لا اعلم لماذا
    لكني اشعر ان ال Galaxy S5 سيكون مميزا جدا .
    هذا الشعور لم ينتبني من قبل ، عند اطلاق الاصدارات السابقة من هذه السلسلة .

      • لازال ال galaxy s2 يعمل عندي بدون مشاكل، وقبل كم يوم وضعت له روم كت كات حسيت كاني مشتري جهاز جديد

      • لا لم أنسي المارد..جلاكسي اس 2 ..وأنا أستخدم حاليا جلاكسى اس 2 بلس ..ويعمل بدون اي مشاكل ولكنى أطمح فى الجديد والمطور من سامسونج ..وجهه نظر..

%d bloggers like this: