أردرويد

صور مسربة جديدة لواجهات المستخدم من سامسونج تُظهر المزيد من البطاقات

samsung new ui

نشر حساب تويتر [email protected] الشهير بتسريباته الدقيقة صورًا جديدة لواجهات المستخدم الخاصة بشركة سامسونج، والتي تقوم بتجريبها على الهواتف المحمولة، والتي يعتقد أنها النسخة الجديدة من واجهة TouchWiz للهواتف.

وكانت سامسونج قد كشفت مؤخرًا عن واجهات جديدة مصممة خصيصًا للحواسب اللوحية تُدعى Magazine UX، ولكن التسريبات تشير إلى اقتراب وصول واجهات شبيهة وخاصة بالهواتف المحمولة.

الصور الجديدة تُظهر المزيد من البطاقات التي تُشبه نوعًا ما بطاقات خدمة Google Now، والتي تقدم معلومات عديدة مثل درجة الحرارة وتتبع رحلات الطيران وتحمل طابعًا اجتماعيًا كذلك كأعياد الميلاد وبعض التفاصيل الأخرى، بالإضافة إلى مواعيد حفلات ومناسبات تهم المستخدم، وبطاقة خاصة بتتبع رياضة الجري التي يقوم بها المستخدم وغير ذلك من البطاقات المتميزة من حيث الشكل والمضمون.

هذه الواجهة الجديدة المتمثلة بالبطاقات قد تكون ميزة خاصة بتطبيق يُدعى Magazine يقوم بتشغيل واجهة شبيهة بتلك الموجودة في الحواسب اللوحية الجديدة، وذلك حسب ما شاهدنا في التسريب السابق.

حتى الآن تبقى هذه الصور مجرد تسريبات يُحتمل أن تكون صحيحة أو خاطئة، ونحن بانتظار سامسونج لتكشف عن هاتف يعمل بها للتأكد من ذلك، على أمل أن يكون هاتف سامسونج القادم Galaxy S5 هو أول هواتف الشركة التي تجلب هذه الواجهة.

ما هو رأيك بهذه الواجهات في حال وصلت لهواتف سامسونج؟ هل تعتقد أنها ستنافس بطاقات Google Now؟ أم أن بطاقات غوغل أكثر قوة كونها تعود لأفضل محرك بحث؛ هذا إن لم تعتمد سامسونج على محرك بحث غوغل أيضًا؟ أخبرنا رأيك ضمن التعليقات.

[[email protected]]

عمر بني المرجة

مدوّن ومحرّر مختصص بالتقنية، مهتم بنظام تشغيل أندرويد. مؤسس شبكة كيف ويكي، وعلى تويتر: [email protected].

6 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • قبيحة !!! الواجهة الحالية اجمل بكثير .. لكن ان كان يمكن تخصيصها من اخفاء بالكامل وغيره فلا مشكلة

%d bloggers like this: