سامسونج تنشر أول صورة رسمية لهاتف جالاكسي إس 4، وظهور أول فيديو مسرب يستعرض الجهاز

مع اقتراب حدث الكشف عن هاتف Galaxy S IV بعد يومين فقط، بدأنا نعرف أكثر فأكثر حول شكل الجهاز ومواصفاته. حيث تسربت أمس صور يبدو أنها واقعية وحقيقية للجهاز. اليوم نشرت سامسونج نفسها على تويتر وفيسبوك صورة غير مكتملة الملامح حول ما يبدو أنه هاتفها الجديد. وذكّرت من خلالها المستخدمين بانتظار الهاتف في حدثها الخاص بتاريخ 14 آذار/مارس.

181015_10151291173116786_1643199269_n

رغم أن الصورة لا تكشف جميع تفاصيل الجهاز، لكنها تؤكد لنا على الأقل أن تسريب أمس كان صحيحًا، وأن الهاتف لن يختلف كثيرًا عن هاتف العام الماضي من حيث الشكل، عدا ما يبدو أنه شريط فضي قد يكون من المعدن (أو البلاستيك الشبيه بالمعدن) يحيط بالجهاز.

لكن المصدر الصيني نفسه الذي سرب لنا النسخة الصينية التي تدعم شريحتين من الجهاز، قام بنشر الفيديو التالي الذي يستعرض فيه الجهاز لمدة ثلاث دقائق، وبذلك نحصل على تأكيد آخر للإشاعات التي تقول بأن الجهاز لن يختلف كثيرًا عن أجهزة العام الماضي من حيث الشكل، لكن التركيز سيكون على المواصفات العالية، والميزات البرمجية الجديدة. شاهد الفيديو ودعنا نعرف رأيك في التعليقات:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=gfzom-RdrwI#![/youtube]

[Twitter], [Facebook], [SamMobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 62
  1. Molham يقول

    Much More Elegant

  2. Rawa يقول

    The design is Disappointing

  3. hamoody يقول

    اذا هذا حيكون دزاين الكلاكسي اس فور فه ال htc one احسن منه

    1. محمود ذياب يقول

      والإكسبيريا زد كمان

      1. hamoody يقول

        شي طبيعي

    2. laith يقول

      يع مقرف

      رايح اشتري اكسبيرياz منو هاتف بمواصفات خيالية وشكل رهيب،وبوفر عحالي حق مطرقة،لانو في عندي اكم صورة بدي اعلقهم عالحيط

  4. سمير يقول

    من ناحية التصميم يكاد لايختلف شيئا عن الاس 3

  5. تك تك يقول

    بالنسبة لي الامر محسوم

    xperia z

    1. iGarni يقول

      +1

  6. ياسر يقول

    يبدو ان التسريب اكيد والجهاز هو s4 ومن رأيي htc one هو الافضل

  7. مجهول يقول

    المفروض اجي لسامسونق ب نفسي عشان اصمم لهم شكل زي الناس
    ..الاكسبيريا Z و اعتقد الامر محسوم

  8. the illusionist يقول

    بشع كتيييييير مصختوها يا سامسونغ! لك السنة الماضية جبت الone x لأن شكل الإس٣ بشع فكيف هاد

  9. المصمم أبو روان يقول

    الأمل بالله ثم

    بـ النوت 3 لعل وعسى

    الشركات بدأت تصحى يا سام

    أجهزتك مميزة ينقصك التصميم فقط

    أجمل جهاز لكي هو S2

    1. Raffat Akill يقول

      +111111111

  10. سعيد يقول

    انا بصراحة انتظر النوت 3 لايهمني الشكل في شيء المهم المحتوى.
    وبعدين لا تحكم على الكتاب من عنوانه.

    1. محمود منصور يقول

      +1

  11. qute يقول

    انا نازل اشتري xperia z

  12. M96ohamed يقول

    مو سريع , الشكل مو حلو

  13. HTC يقول

    هههههههههههه عامل زي فردة الخبزه هههههههه مشكله فى التصميم شركة السامسنج المهم عندا الانتاج والبيع فقط لا يهم عندها الزبون طبعا HTC ONE و HTC ONE X + و HTC الفراشه الافضل بكثير من هذه اللعبة وطبعا ياتى xperia z

    1. حمودي يقول

      والله كلامك روعة يا اخي شركة الــ htc تنتج اجهزة ذكية جداً وانا بأستخدم الان جوال htc XL روعة في التصميم والديكور وفي كلشي روعة

  14. 3loosh يقول

    خيبة امل مع اس 3
    من ناحية التصميم
    ويبدو انها خيبة اخرى مع اس 4
    اتمنى ان لاتكون هذه الصوره حقيقية!!

  15. iGarni يقول

    هذا ما تمنيته أن لا يأتي بجديد من الناحية الشكلية لأني وبصراحة أتمنى أن نرى منافسين Xperia Z وليس كرهاً لـ Samsung، وأعتقد أن Samsung ستقدم أشياء جميلة من الناحية البرمجية غير الناحية العتادية وكل هذا بسبب أن المطور الأساسي لروم سيانوجين قد تم توظيفة في Samsung لتولي الأمور البرمجية لديها ونرى بوادر نجاحة منذ إنطلاق Galaxy S3. لكن أتمنى أن نرى من Sony أن تهتم بحامل لوائها Xperia Z من ناحية التحديثات ولا تستبق السوق فهذا هو سبب فشلها ..

  16. Mutaz يقول

    اذا كان هذا هو فعلا اﻷس 4
    فيبدو أن لا سبب مقنع للتغيير .

  17. عمرو يقول

    فى الصوره مكتوب اسم سامسونج والمفروض يكون فوقها السماعه … بس فى الصوره مش موجود السماعه ….حد شايفها؟؟؟؟

  18. fadi j.s يقول

    ههههههههههه ههههههههههه ضحكت عليكو سامسونج هاي لعبتها الدعاية لاجهزتها بشكل خرافي اتوقع انو هاي النسخة الصينية من الاس3 وليس الاس4 ليس من المعقول ان تقتل سامسونج مفاجاتها بهذه التسر يبات وبالنسبة للاس3 هو جهاز تحفة ومن ناحية الشكل هو اكثر من رائع بالتوفيق يا سامسونج

  19. yani يقول

    اذا هاد هو تصميم الجهاز فعلا جهاز قبيح وسط معركة التصاميم المذهلة…

  20. الامام الجمال يقول

    يا اخوانا هذا جوال صيني تقليد وظأهر .. ابه المسخره دي… حنعرفون الحقيقة بعد بكرة انشاء الله ونوقف كل هذه الشائعات والهترشات ههه والله مو فاضل الا تلقي بني ادم مكتوب علي عنقو صنع في الصين .. تحية للجميع .اخوكم من السودان

  21. the truth يقول

    بالعكس ارى ان التصميم جميل وماذا كنتم تتوقعون ؟ جهاز مثلث ؟

    1. سعيد يقول

      اتوقع ان عشاق htc. و الإكسبيرا ينتظرون جهاز مثلث أو مدور أو جوال مركب أجنحة
      هههههههه. أما مسخرة
      . يكفي أن السامسونج الأول على السوق ثم الإبل ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم ثم…. باقي الأجهزة الأخرى

      1. حمودي يقول

        روح شوف الhtc one x او ال htc one الزمهم بيدك ورح تفهم شنو معنى التصميم

        1. the truth يقول

          وماذا يعني ؟؟ انا يعجبني تصميم سامسونج ويعجبني تصميم htc
          وعلى فكرة انا مستخدم للسوني … هي مجرد شركات وليست فرق كرة قدم فلا داعيللتعصب 🙂

        2. سعيد يقول

          انا سبق وقلت لايهمني الشكل في شيء المهم المحتوى.
          انا يعجبني شكل السامسونج و السوني و البلاك بيري و htc
          بس أهم شيء عندي المواصفات العتادية.
          السامسونج رقم واحد في هذا المجال

          1. حمودي يقول

            يا اخوان اني مداتكلم بتعصب او شي واحنا عم نتكلم عن التصميم بلنسبه للمواصفات السامسونك لا متقصر بس لا تقولي انو انته ميعجبك تشتري جهاز صلب مو بلاستك وذو تصميم راقي يبرز عن بقية الاجهزة ،، مثل السوني اكسبيريا z او ال htc one ولا تقولي اكو واحد مايحب جهاز ميتال مثل الايفون ٥ او ال htc one اني عن رايي اذا السامسونك استمرت بانتاج اجهزة بلاستيكية فه سوقها راح ينززل

            1. the truth يقول

              كل هذه الاجهزة تفقد ميزة مهمة جدا وهي امكانية تغيير البطارية ! وثاني شيء كل الشركات تصنع اجهزة من البلاستيك ! ولا ارى عيبا في ذلك ماد خفيفة وقوية وغير ان الخامة الموجودة في الاس 3 ممتازة

  22. aymen يقول

    المر محسوم Xperia z الافضل

  23. Mohammed Dgameen يقول

    اذا كان الجهاز القادم شبيه بالجهاز الحالي ساموسنج اس 3 اعتقد ان سامسونج خيبت ظني هذه المرة مهما كان يملك الهاتف من مواصفات عتاديه لن يغني عن التصميم و الشكل الخارجي

    اعتقد سوف يكون خياري اتش تي سي ون الجديد و مرة اخرى تفشل سامسونج في اثارة اعجابي من ناحية التصميم الخارجي و المواد المستخدمه

  24. عبدالسلام يقول

    لا داعي لتغيير جهاز s3 اذا كان الشكل نفسه ب s4 . مواصفات الجهاز مو مهمة كثير بقدر الشكل و التصميم الخارجي بيكون انيق .

  25. واحد من الناس يقول

    جيد ان نرى التفاعل والآراء المختلفة، ولكن…

    هذا الجهاز للسوق الصينية وهو بشريحتين!!!

    هل رأيتم في حياتكم جهازاً يعتبر هو الجهاز الأساسي للشركة (رأس الحربة بلغة الرياضة) تطرح الشركة نوعاً منه بشريحتين قبل أن يطرح الأصلي؟؟؟

    تعودنا من الشركات وخاصة سامسونج أن تطرح أجهزة بشريحتين مبنية على موديلات ناجحة بعد فترة طويلة من طرح الجهاز الأصلي وبعد أن يأخذ دورته التسويقية كاملةً وتنتهي مرابحه، وتبدأ بجهاز الشريحتين دورة تسويقية وحياة منتج جديدة.

    الجهاز برأيي المتواضع سيكون شبيهاً بجالاكسي اس3 وهذا مفروغ منه، ومدى الشبه أو التقارب في الشكل سيكون كبيراً، وما العيب في ذلك؟؟ أعتقد أن الجهاز الذي اكتسح العالم، وبيع منه أكثر من 50 مليون هاتف نقال يستحق أن يستمر كتصميم وشكل. أما بالنسبة للاخوان المعلقين، فأقول كما قال المثل العربي القديم: “لولا الأذواق لبارت السلع في الأسواق”، لكل رأيه ولكل ذوقه وكل واحد حر.

    1. سعيد يقول

      1+

  26. عبدالله محمد يقول

    اعتقد انه سيكتسح السوق لعدة اسباب
    1-الافضل من ناحية المعالج فهو يحتوي على معالجين رباعي النوى
    2- سامسونج ستتحفنا بخصائص وميزات رائعة كم في الاس 3 والنوت 2
    3- اداء الجهاز سيكون باهرا كما في النسخ الاخرى
    * اما بالنسبة للفيديو فهو لا يمت لسامسونج بصله
    * اعتقد ان ما ينقص الشركة هو خامة تصنيع الهواتف … اما التصميم فانا اقول انه جذاب و سموث ولا يحتوي الزوايا الحادة التي لا تريحك اثناء الاستخدام كما في الايفون

    1. سعيد يقول

      1+

  27. ةثةخ يقول

    طبعاً استخدم جهاز htc xL افضل من الجالكسي بمئة مرة
    جهاز جبار انصحكم بأستخدامه

  28. اكرم يقول

    اذا كان ههذا هو الشكل النهائي حقا
    اعتقد اني ساميل ال sony xperia z او هاتف sony المنتظر في الصيف

  29. Akrem يقول

    يا إخوان، الجهاز هذا هو نفسه فعلاً الإس 3 الأزرق

    فلو تمعنتم النظر بأكثر واقعية، فسترون الإس 3 فعلاً في الصورة، ولكن.. انظرو إلى أعلى يسار الشاشة، فسترون ظوء قادم من تلك الجهة، فلربما سامسونج تقصد بشيء بذلك الضوء.

    تحليلي كالآتي:

    إما أن سامسونج نشرت هذه الصورة بحجة أن تظللنا نحن و الإعلام وتلقي المزيد من السرية على الجهاز، أو أن هذا فعلاً هو الجهاز المرتقب من سلسة الجالاكسي ( والذي أنا شخصياً أستبعد أن يكون هو الإس 4 )كما رأينا في عدة تسريبات فائتة بخصوص الإس 4.

    باقي عدة ساعات فقط عن الكشف، وكما يقولون ” بكرا بيذوب الثلج ويبان المرج”

  30. Bin Al-Ali يقول

    هل هناك أحد لاحظ الفرق بين صورة و الفيديو ؟ هاتف سامسونج لا يوجد به سماعات فوق شعار كما هو مبين في فيديو مع تصميم شبه متشابه .. لا أدري لكن فكرة طرح الجهاز بشريحتين تأتي دائماً بفترة زمنية محددة بعد نجاح الجهاز في الأسواق !! ننتظر اليوم الكبير لعلنا نرى شيء جديد

  31. نفر ثاني يقول

    أشك في ذلك التسريب لان الجهاز جدا سميك اسمك من s3

  32. رامي السهام يقول

    اثار الخبر كم من التعليقات بيوم واحد اكثر من اي خبر وهذا دليل على ان سام منتج شعبي ويحظى باهتمام كبير

  33. سامو يقول

    قضي الامر
    اكسبيريا z او htc one

  34. يوسف آمر يقول

    شكله يلعب ستين نفس..
    هوة الاس3 جان نشاز شكلة هالمرة هاذ بعد اتعس
    ومن ناحية السوفتوير سامسونك تنزل اشياء ابد ما استخدمهن(واغلب الناس هم)منهة الموشن(Motion) والسمارت ستي والسمارت روتيشن…اني عندي نوت2 ومطفيهن كلهن لأنه متعمل بكفاءة وتاخذ شحن هواية وغير مفيدة…يصيحولهة بالعراقي ملاعيب العيد =))
    وراح يتكرر واكثر بالاس4 منهة السمارت سكرول…اشياء بايخة..وكذلك الواجهة شكلهة كارتوني وابد مو رايق ومو انيق مثل الاج تي سي سنس 5 حق اتش تي سي وسوني تايم سكيب حق سوني
    راح اتوكل عالHTC One

  35. deluna يقول

    أعتقد ٤ أشياء
    ١ – هذاا الاس ٤ مع بعض التعديلات
    ٢ – سامسونج رح تنزل اس ٤ و اس ٣ معدل و هذه الصورة هي للاس ٣ المعدل
    ٣ – الصورة فقط للتضليل ومن اجل تكوين ضجة اعلامية
    ٤ – الجهاز جهاز اخر مو من سلسلة الاس

    1. 3loosh يقول

      +1
      اتمنى ان يكون كلامك هو الصحيح
      والا فهي خيبة امل لنا…
      نعم نعلم ان اس4 سيتفوق من الناحية البرمجيه بس التصميم له دور في التسويق واتمنى ان تعود سامسونج لتصميم اس2 مع تطوير مقنع…

  36. andro يقول

    يا جماعة أنا كان عندي Galaxy S3 ولما غيرت ل NEXUS4 حسيت بالفرق نكسوس جهاز أروعة قي التصميم و الهاردوير قمة من الجمال الله يوفق الجميع

  37. Mohamed Reda يقول

    سامسونج تحتاج فريق تصميم جديد!

  38. بسام يقول

    إذا كان الفيديو صحيح فـ بدون تردد سأشتري الـ HTC one

  39. ابو جمال يقول

    اذا فعلا هاد الجهاز هو السامسونج الجديد فهو جهاز قبيح
    و منشان الشباب يلي صارعينا ب xpirea z انا مابختلف معون انو مقاومة الجهاز للمياه شغلة حلوة بس مواصفات الجهاز العتداية لايمكن مقارنتها بمواصفات جهاز
    htc one وجهاز سامسونج الجديد بل يمكن مقارنتها بone x ,والسامسونج S3

  40. alsarooj.net يقول

    جزالك الله خيرا

  41. Najeeb يقول

    شكل الجالكسي أس 3 رائع جداَ فسيكون الأس 4 روعة مع بعض اللمسات المميزة على شكل الأس 3
    بقي المواصفات العتادية والبرمجية والتي بالتأكيد ستضاهي كل من اكسبيريا زد و الأش تي سي ون
    ومثل ماأثبت الأس 3 جدارته بالتأكيد فالأكس 4 من سلسلة جالكسي سيفعل ذلك بدون أدنى شك
    ننتظر الحدث يوم غدٍ ونرى
    وسستأكدون بأن كلامي صحيح مائة في المائة

  42. فيصل يقول

    يبدو الجهاز مقاربًا من حيث الشكل لهاتف Galaxy S III، وهذا يتشابه مع بعض الإشاعات التي ذكرت بأن الجهاز لن يحظى بتغيير كبير في الشكل إنما سيكون التغيير في المواصفات العتادية ومن الناحية البرمجية كذلك. لكن لو صحّت هذه الصور، يوجد احتمال كبير بأن ما نراه هو مجرد غلاف خارجي مشابه لشكل جهاز العام الماضي لكن الجهاز لن يُطرح بهذا الشكل. وهذا ما فعلته سامسونج العام الماضي حيث وزعت هاتف S III على شركائها بهدف التجربة لكنها زودتهم بجهاز يحمل غلافًا خارجيًا مختلفًا عن الغلاف الفعلي للهاتف، بحيث يستطيعون تجربة العتاد والمواصفات دون إمكانية تسريب شكل الهاتف.

  43. Jon Jak يقول

    أعجبني أعتقد أن الشكل جميل جدا صحيح أنه لم يختلف كثيرا عن الاس3 لكن يكفي المميزات الجديدة التي إضافته سامسونج على الجهاز

  44. big boss يقول

    هذا ليس جهاز s4 وأنا لاأعتقد أن له نفس الشكل لأنه قد يأتي بالشاشة المائلة التي أعلنت عنها الشركة ولكن ليس المهم في الشكل المهم هو مواصفات الجهاز الخارقة مع خاصياته الرائعة التي قرأت عنها

  45. أحمد هجرس يقول

    سامسونج متفوقة في البرمجيات والعتاد ونتمني أن ترضي محبيها بتصاميم جذابة ليكتمل تفوقها ،وننتظر منها الكثير بعد أن تفتح مصانعها بمصر في أبريل

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.