سامسونج ستكشف عن نسخة محسنة من جالاكسي إس 3 بشاشة أفضل وبطارية أكبر مع دعم الشحن اللاسلكي [إشاعة]

Samsung-GALAXY-S-III-U.S.

جميعنا ينتظر يوم غد لمشاهدة هاتف سامسونج المنتظر Galaxy S IV الذي ستكشف عنه خلال حدث خاص سنقوم بمتابعته وتغطيته بشكل مباشر. لكن إشاعة جديدة ظهرت لتقول بأن سامسونج ستكشف كذلك عن نسخة جديدة ومحسنة من هاتفها الحالي الناجح Galaxy S III.

صاحب التسريب هو الصحفي Eldar Murtazin، وهو نفس الشخص الذي سرب موعد الكشف عن جالاكسي إس 4 وتبين أن معلوماته كانت صحيحة. وبحسب التسريب فإن النسخة المحسنة من Galaxy S III ستقدم شاشة أفضل (لكن من غير التوضيح إن كانت ستحمل دقة 1080p أم لا)، كما سيقدم بطارية أكبر بسعة 2400 ميلي أمبير، بالإضافة إلى دعم الشحن اللاسلكي.

ومن غير المستغرب أن تقوم سامسونج بطرح نسخة محسنة من هاتفها، حيث قامت سابقًا بإصدار نسخ محسنة من هواتف جالاكسي إس الأول والثاني، لكن المستغرب هنا هو موعد الكشف عن النسخة المحسنة في نفس حدث الكشف عن جالاكسي إس 4، حيث اعتادت سامسونج تأخير طرح النسخ المحسنة من هواتفها حتى الربع الأخير من العام.

هذا يدعونا للتساؤل: هل كانت الصورة التي نشرتها سامسونج على تويتر وفيسبوك أمس هي صورة النسخة المحسنة من جالاكسي إس 3؟ بينما سنرى جالاكسي إس 4 بشكل جديد ومختلف تمامًا؟ إن كل شيء أصبح واردًا هذه الأيام!

[UnwiredView]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 5
  1. رامي السهام يقول

    كل شئ وارد وتكون نسخة الاس 4 مختلفة تماما عن اس 3 واتمنى ان تكون زوايا الهاتف حادة مثل الاس 2

    1. 3loosh يقول

      +1

  2. bilal ramadan يقول

    نتمنى أن تكون الصور المنشورة لهاتف galaxy s3 لأننا أصبنا بخيبة أمل عندمى نشرت على أنها للهتف المنتظر galaxy s4!

  3. waleed يقول

    انا كنت سعيد لان الاس 4 شبية بالاس3 لان هذا سيجعلني احتفظ بالنوت2 مدة اطول دون ان احتاج تغير الجهاز ولاكن مع هذا التوضيح ربما يختلف الامر عموما باقي ساعات وينكشف الستار

  4. . يقول

    اتمنى هذا فعلا

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.