موعد إطلاق Galaxy S IV رسميًا في 14 مارس بمدينة نيويورك

Samsung Galaxy S IV Event

نعم، إنه الموعد المُنتظر بالنسبة للكثير، فقد حددت سامسونج موعد الكشف عن هاتفها الجديد من سلسلة “جالاكسي إس” والذي ينتظره معظم عشاق سامسونج، وذلك يوم 14 آذار/مارس القادم في الولايات المتحدة الأمريكية وفي مدينة نيويورك تحديدًا، وفي تمام الساعة 00:00 (منتصف الليل) بتوقيت جرينتش.

وقالت متحدثة باسم شركة سامسونج بأن حدث الاطلاق الخاص هذا هو الأول من نوعه في الولايات المتحدة لهاتف جديد من السلسلة الرائدة “جالاكسي إس”.

ويبدو أن هذا الحدث سيشعل ساحة المنافسة أكثر وأكثر، وخصوصًا في اختيار المكان الذي يقترب من شركة آبل بشكلٍ أكبر، وذلك بعد أن تجاوزت سامسونج شركة آبل كأعلى بائع للهواتف المحمولة وللمرة الأولى في الربع الرابع من عام 2012.

حيث كانت سامسونج قد أعلنت عن أول هاتف من هذه السلسلة وهو “جالاكسي إس” خلال فعاليات معرض CTIA التجاري في الولايات المتحدة عام 2010، تلاه هاتف “جالاكسي إس 2” في معرض MWC المقام في إسبانيا عام 2011، وأخيرًا وليس آخرًا هو هاتف “جالاكسي إس 3” في مدينة لندن العام الماضي.

وعلى الرغم من أن الإعلان الذي نشرته الشركة على صفحتها الرسمية لم يتضمن اسم “جالاكسي إس 4” Galaxy S IV بالتحديد، إلا أنها كتبت ضمنيًا “تعال والتقي جالاكسي القادم” في إشارة واضحة إلى أن المقصود هو ما ينتظره الجميع.

وبالتالي نجد أن التوقعات التي ظهرت سابقًا والتي تتحدث عن هذا الموعد بالتحديد باتت صحيحة، إلا أننا الآن نستطيع أن نؤكد ذلك رسميًا دون أدنى مجال للشك.

الصورة التي نشرتها سامسونج للترويج لحدثها الخاص

وتقول التسريبات الأخيرة من موقع SamMobile والتي يدّعي أنها مؤكدة، بأن الجهاز يحمل شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p من نوع SoLux Display ومعالج Snapdragon 600 بتردد 1.9 غيغاهيرتز (وهو نفس المعالج المستخدم بهاتف HTC One الجديد إلا أنه بتردد أعلى) و2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل.

ويزن الهاتف 138 غرام، وبأبعاد هي 140.1×71.8×7.7 ميليميتر، مع زر الرئيسية الذي اعتادت سامسونج على استخدامه وأزرار لمسية على الجانبين، ويملك خلفية من البلاستيك مع حواف من الألمنيوم، وبطارية قابلة للفك، وبسعات تخزينية ثلاث هي 16 و 32 و 64 غيغابايت، وبلونين هما الأبيض والأسود، ويحمل الاسم الرمزي GT-I9500.

صورة حقيقية للجهاز حسب موقع SamMobile إلا أنها غير واضحة تمامًا
صورة حقيقية للجهاز حسب موقع SamMobile إلا أنها غير واضحة تمامًا

سننقل لكم تفاصيل الحدث كما عودناكم، ونتمنى أن تبهرنا سامسونج كما عودتنا سابقًا. إلى ذلك الوقت، ماهي توقعاتك حول هذا الهاتف القادم؟

[SamMobile] [Samsung Mobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 55
  1. Corbel يقول

    أتوقع تسويق وتشويق ودعاية ضخمة للنفخ في الهاتف لاقصى درجة مثل مافعلت مع اس ثري الذي نجح تسويقيا بالرغم من أنه لم يكن ثوري كما قيل

    1. Yasser A Saeed يقول

      أتفق معك تماماً ..

    2. HASSAN يقول

      الاس3 اعتقد انه ثوري من ناحية السوفتوير، فقد زودته بواجه وبرمجيات رائعه جدا

  2. omar يقول

    اتمنى ان سامسونج تقدم لنا جهاز لان يكون ل هو
    ماا اجملكي ياا سامسونج

  3. king wafi يقول

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا أخواني كنت من اكثر المحبين و المدافعين عن اندرويد و كنت املك جهاز جالكسي اس ثري و لا زلت أحب نظام آندرويد و أتابع أخباره عبر هذا الموقع العظيم و لكن …
    بعت الجالكسي اس ثري و هجرت نظام الأندرويد الى آي او اس ( اي فون 5 )
    و ذلك للأسباب التاليه :
    1 – شركة سامسونج شركه كبيره و عتيده و لا جدال على قوتها في السوق و لكنها لاتهتم ابدا في المستخدم لأنها تغرق السوق بالهواتف عديمة الفائده الكثيره و التي لا تلبي طلب محبين نظام اندرويد و بنفس الوقت لا يشتريها الا من لا يعرف انها اجهزه منخفظة المواصفات و عاديه.
    2 – سامسونج ان قامت بإصدار هاتف جديد فقل على الهاتف الذي سبقه السلام , لن تجد التحديثات المنتظمه التي كنت تجدها عندما كان جهازك هو قمة هرم سامسونج و لا يقتصر الأمر على ذلك …. بل و تتأجل و تتأخر و تنتظر في طابور لتحدث جهازك .
    3- سامسونج لا تراعي الوقت او المده الكافيه ليأخذ اي جوال وقته في السوق بين المستخدمين , ماأقصده انك لو اشتريت جهاز 3 في وقت ما بعد صدوره بشهرين – بحساب انك تسكن في بلد مثل السعوديه – فلن تستمتع بجوالك الا عشرة اشهر و سيصدر الهاتف الذي بعده و ستتحسر انت و ستحاول بيع هاتفك و ستخسر مبالغ هكذا في كل سنه للحصول على اجدد هواتف سامسونج .
    4 – تقوم شركة سامسونج بتكبير الشاشه التي اصبحت لا تطاق في الاستخدام و اصبحت ذات مقاس كبير جدا لا يمكن وضع الهاتف معها في اي مكان في الملابس او حتى السياره و اصبح مثل عبء كبير .
    5 – مهما كبرت هواتف اندرويد في عتادها و بطاريتها في لا زالت تعاني من مشاكل في البطاريه التي لا تستطيع ان تدوم اكثر من 30 ساعه على الأكثر و في أفضل الحالات بينما في الهاتف المنافس الذي املكه الآن فوصلت الى مدة إستخدام للهاتف تصل الى مدة استخدام تقارب الثلاثة ايام ( 68 ساعه ) .
    أخواني …
    انا لست بحاقد و لست بكاذب لكي اروج لنقاط لم اختبرها في الواقع
    رجائي منكم ان لا تظلموني و تقولون انني حاقد و ليفكر كل من يقرأ كلامي في ماكتبته من نقاط قد جعلتني اغير انتمائي من عشق و هو اندرويد الى اي أو إس .
    كل ماقلت من نقاط و سيئات هي حسنات في الاي فون الذي هو ايضا يمتلك نقاط ضعف , و لكن ……. يمكنني التعايش معها
    شـــــــكراً لكم

    1. يزيد يقول

      ردي سيكون قصير جداً

      أتفق مع غالبية كلامك ما عدا أنني لا يمكن التعايش مع نظام iOS.

      أخي العزيز الأشخاص اللي مثلك يهمها الدعم بشكل كبير من الخطأ أن تشتري هاتف أندرويد من غير سلسلة النكسس من قوقل مباشرة.

      1. king wafi يقول

        شــــكراً لك أستاذي
        و لكن أنا لا أتحدث عن الدعم
        و دعني أخبرك انها حتى اصحاب النكسوس ينتظرون تحديثاتهم من قوقل في طوابير مثل السامسونج ….
        ميزتهم الوحيده انهم يسبقون غيرهم في أي نسخه من تحديثات اندرويد .
        انا كنت اتكلم كمستخدم عادي و فعلا نظام اي او اس نظام ممل و لا يتغير و حتى في بعض الأحيان يشعرك بالكآبه …
        و لكنه قوي و يمثل أعلى درجات تكامل الهاردوير مع السوفت وير و هو ماتحاول ان تفعله او تقلده قوقل في هواتف نكسوس …
        سأكون تافهاً و اتحدث عن الشكل …
        لا أعتقد ان اي هاتف من هواتف سامسونج يقارن في الجماليه بالآي فون و هذا ماأرى أكثر الناس تفكر فيه عندما تشتري هواتف سامسونج …
        انظر الى الإكسسوارات و تكفي نظره سريعه على كفرات و جرابات و محافظ اي فون التي تجد لها شركات عالميه تتسابق لوضع شعارها على هذا الجراب و ذاك الكفر ….
        انظر الى اكثر التطبيقات في متجر قوقل بلاي و انا اتكلم عن التطبيقات الرئيسيه ….
        ستجد اكثرها كانت في الاصل لآي او اس مثل الواتس اب و البارلينقو و و و …. الخ
        البنوك جميعا و الشكرات لا تثق في اندرويد لوضع برامجها فيها لحماية المستهلك …
        ياااااا أستاذي يزيد يكفي ان شركة مرسيدس بنز لديها تطبيق خاص لا تراه في الآب ستور في الآي او اس و لا في متجر للتطبيقات . هل تعرف ماهو ؟؟
        هو تطبيق تقوم بتنزيله شركة مرسيدس لك ان كنت صاحب سياره مرسيدس في جهازك الآي فون لتفتح به السياره و التطبيق ليس للبيع انما هو حصري لأصحاب المرسيدس حيث يتم تنزيل التطبيق في الشركه و تتم برمجة التطبيق على حسب اشارة مفتاح سيارتك لكي عندما تقوم بفتح سيارتك تضغط الآي فون و يقوم التطبيق بفتح واجهته الرئيسيه التي ستظهر في شكل مفتاح و اضغط على اي مكان بالمفتاح و عامله كأنه مفتاحك الحقيقي …
        كل السيارات وا لمركبات في العالم تحمل مكان لدخول الآي بود او الآي فون في مسجلها …
        دعني اتكلم عن اللمس و لو الشيء البسيط …
        لنقل أن اللمس في جالكسي مهما تغيرت الأجهزه و مهما تطورت كاللمس على ايقونات ورقيه او ايقونات مرسومه على ورق بينما في الآي فون كأنك تقوم بلمس كائنات حيه تتفاعل معك …
        أستاذي يزيد و الأساتذه الآخرين …
        قضيت مدة ثلاث شهور أفكر في قراري و سجلت البيانات و المقارنات و سألت الخبراء المتوفرين في كل النت و من حولي ممن أعرفهم و وصلت الى نتيجه كامله وافيه بعد الإستخاره الى ان الآي فون هو الجوال الذكي المناسب و الأفضل في وجهة نظري …
        أرجولك لا تفترض أنني لم أعرف عن ماذا أبحث أو عن ماذا أفكر فيه عندما أقتني جوال ذكي يناسبني …
        كل الجوانب تمت إحاطتها و لله الحمد و انا الآن سعيد جدا جدا بجوالي الآي فون مع شوقي لآندرويد و لكن ….
        جنت على نفسها سامسونج التي للتو للتو بتراسانتها الضخمه و الكبيره من الأجهزه تعدت مبيعاتها مبيعات الآي فون الذي لا يوجد غيره هواتف ذكيه من آي فون و هذا ياصديقي هو النجاح …

    2. يزيد يقول

      أعتذر نسيت أذكر الأسباب

      سعر منحفض بمواصفات منافسة

      أندرويد صافي بدون تعديلات

      دعم مستمر من قوقل بتحديثات أول بأول

      1. king wafi يقول

        مافائدة السعر المنخفض ان غيرت في كل سنه جوالي لكي الحق بركب سامسونج ؟؟؟
        أستغرب ممن يقول سعر منخفض سعر منخفض ؟؟؟
        أنا كل ماإقتنيت جهاز اندرويد اظطررت الى تغييره في كل سنه بآخر لكي الحق بالركب و التطور و الميزات الجديده و خلال ثلاث سنوات أكون قد دفعت قيمة مايقارب جهازين من الآي فون …
        بينما الآي فون أدفع لمره واحده بعد ثبات سعر الجهاز في السوق و يبقى لي جهازي لمدة تقارب السنتين و ان أتى بعده جهاز ىخر فسيكون ( اي فون 5 اس ) و لن يختلف الا في عتاده الداخلي من دون تغيير في الشكل يذكر و هذا ان حصل تغيير في الشكل …

    3. عبدالفتاح يقول

      والله وانا كرهت الاندرويد بسبب مشاكل التعليق
      ومشاكل الفيروسات الي جننتني وبقولوا انو الاندرويد ما بيتفيرس
      ولكنني املك جهاز ب 100 دولار واشغل علي غالبية البرامج تبععيت الايفون

    4. Imershed يقول

      أخى الكريم King WiFi..

      قرأت كل ما كتبت و معك حق فى بعض الأمور.. أهمها التوافق الكبير بين software & hardware بالآى فون مما يجعل الجهار اسرع بمواصفات أقل .. لا يوجد من ينكر أن شركة سامسونج من افضل الشركات الموجودة و خصوصاً فى مجال الهواتف النقالة و لا يوجد من ينكر أن جهاز Note2 هو أحد افضل الأجهزة الموجودة لكونه بين التابلت و الهاتف .. أنا لا أستخدم إلا هاتف HTC لا تقل لى درست كل الأجهزة.. لو إقتنيت جهاز HTC لن تتحدث عن أى فون أو سامسونج .. المشكلة أخى الكريم أنك عندما تقتنى جهاز سامسونج ما تحس إنك تمتلك جهاز يستحق سعره مواد التصنيع رديئة و لا تشعر بفخامته.. أما بالنسبة للآى فون فللأسف بالرغم من كل ما ذكرت إلا إنك مضطر تشترى أى برنامج أو لعبة تعجبك.. لو أردت أن تصله بأى جهاز كمبيوتر أو لابتوب لا تستطيع التحكم فيما بداخله.. لا يوجد بلوتوث ولا أعرف ما الجرم الذى سيحدث لو كان به بلوتوث, و ماذا يميز آى فون 5 عن 4s؟ عدا الشكل الخارجى؟ حهاز فعلاً عقيم و يشعر بالكئابة لا تستطيع أن تتحكم بالدسك توب ولا ترى شئ غير الأيقونات المربعة جميلة التصميم ولكن بالنهاية تشعر بالملل أنا شخصياً من أكثر المعجبين بشركة أبل و امتلك العديد من الأجهزة مثل MacBook Air, Ipod Classic, Ipad 3 لكنى غير مقتنع نهائياُ بالآى فون ولا أرى أى مشكلة بالبطارية لكونى متواجد أغلب اليوم فى مكان يوجد به كهرباء و لا أريد هاتف ٣٦ ساعة بدون أن أضعه على الشاحن , يكفى ١٦ ساعة و عند النوم أضعه بالشاحن .. ولا أريد هاتف صغير الحجم لأن اصابعى كبيرة 😛 ..
      أفتح هذا الرابط و أنقر على الصورة الموجودة لتكون كبيرة بما فيه الكفاية و قل لى ما رأيك؟ ألا تشعر بأنه هاتف مليئ بالحياة؟ أنيق جداً و رائع؟ فعلأ أنا فخور جداً بكونى من مستخدمى شركة HTC بالرغم من بعض المساوء الموجودة فى الدعاية.. هذا هو الرابط صديقى العزيز .. http://ardroid.aitnews.com/2013/02/19/everything-you-need-to-know-on-htc-one/

      تحياتى.

  4. احمد يقول

    اتمنى ان لا يكون الجهاز مصنوع من البلاستيك !

  5. Xperia يقول

    الأستاذ انس مش بيكتب منذ فتره لعل المانع خير

  6. سعيد يقول

    سيقلب الموازين لصالح سامسونج اتوقع ان يفوق التوقعات لكن انا انتظر النوت 3 بعد ما سيطرت سامسونج على شركة واكم اليابانية

  7. مكي يقول

    الأخ: king wafi
    جميع ما ذكرته حله في hTC ؛ طبعا ما عدا البطارية.

    1. king wafi يقول

      أستاذي مكي
      اتش تي سي شركه فعلا بدأت بالتعقل عندما انزلت شاشه بمقاس 4.7 و هي شاشه لا بأس بها مع اني لا زلت اراها كبيره …
      و أنا لعلمك اعتبر أجهزة اتش تي سي أفضل أجهزة أندرويد بسبب واجهة السينس التي تشابه كثيراً في اناقتها و لمسها اي او اس …
      و حتى البطاريه تم حلها تقريباً في هاتف ون إكس …
      و لكن لا تزال شركة اتش تي سي ضعيفه في الدعم و لم تحدث الى الجيلي بين الا قبل فتره قصيره …
      و نسيت ذكر أن بطارية الآي فون 1800 و لم تصل الى 2000 حتى مثل سامسونج التي او هاتف ون اكس الذي بطاريته تقارب 2300 …
      جهازي الجديد الآي فون لا يبقى في الشاحن من الصفر و حتى 100% الا ساعتين تماماً …
      و يبقى معي لثلاث ايام على الأكثر و يوم و نصف على الأقل مع الأستعمال المكثف و فتح شبكة ثري جي و انا منذ ان كنت أقتني جوالات اندرويد لا أفتح شبكة الجيل الثالث و لا أعتمد عليها لأنها تستهلك البطاريه كثيراً و غير معتمد عليها في السعوديه …
      صدقوني أساتذتي درست كل جهاز أندرويد لأرى مايناسبني منها حتى هوا وي الصينيه و لكن …
      لم أرى ملكاً حقيقياً الآي فون

      1. سعيد يقول

        انا معك أخي لكن انا أفضل النظام المفتوح. لو أن الاي فون نظام مفتوح سوف أصبح من مستخدمي هذا الجهاز لكن للأسف الشديد نظام ios نظام مغلق

        1. king wafi يقول

          لو كنت مستخدم عادي مثلي فلن يهمك قفل او فتح النظام – مع ان القفل افضل – لأنها كلها امور تهم المطورين و الباحثين و الدارسين …
          أما انا و انت نبحث فقط عن الإستقرار و عن جهاز لا يتوقف و لا يعلق كل برنامج و كل حركه و كل شيء فيه متناسقه في تناغم تكاد تجزم أنه حلم مستحيل التحقيق …
          كنت خائف من فقدان الويدجت و بعض الأمور البسيطه الشكليه في اندرويد …
          و لكن عندما اختبرت بنفسي استقرار النظام و السلاسه التي هي عنوان و اساس الآي فون نسيت كل شيء في نظام اندرويد …
          ماذا ساجني ان غيرت الخط في الجهاز ؟؟
          ماذا سأجني ان انزلت ويدجت جديد في الجهاز ؟؟
          ماذا ساجني ان ركبت لانشر جديد ؟؟
          جربتها كلها و كلها تعيق عمل الجهاز و تتسبب في تعليقات و لخبطه في عمل الجهاز مثل اللانشرات التي تركبها و تعجبك و تناسبك في ذوقك و لكن عندما تدخل لأشياء معينه في الجهاز مثل الإتصال اوا ي شي آخر تعود لك واجهة الجهاز الأساسيه ؟؟؟
          الويدجت أكثرها بنسبة 90% غير دقيقه و بها الكثير من المشاكل و لا توافي تطلعك عندما قمت بإنزالها من القوقل بلاي

          1. محمد يقول

            أنا أستخدمة نظام اﻵيفون من شدة أنغلاقة الهاتف يصبح من يتحكم بك لا أن تتحكم به وكلامك عن البطارية غير صحيح مع الأستخدام يصبح مثل أي هاتف أندرويد عادي

            1. محمد يقول

              وبالنسبة لكلامك عن الدعم أنا أستخدم اس 2 من 2011 لكن كل ما تطرح قوقل أصدار جديد في اﻷندرويد بعد فترة وجيزه تقوم سامسونج بإرسال التحديثات لنا وأنا وصلني ثلاث تحديثات من أشتريته لحد اﻷن واﻵن أنا أستخدم أصدار الجيلي بين الذي جعلني أنسى فكرة شراء هاتف جديد

          2. essam يقول

            استاذking wafi
            كلامك معظمة صحيح واتفق معك فى كثير منة بس خلينا واقعيين يعنى مثلا تحديثات الاى او اس انت بتحس فيها بتغيير كبير اعتقد لا اى نعم يحدث تغيير ولكن بسيط جدا

            ثانيا موضوع التعليق فى الاندوريد يحدث مثلا مرة كل اسبوع وفقط عندما تقوم بتشغيل الالعاب الثقيلة مثلا

            ثم انى غير متفق معك عندما تقول ماذا ساجنى من تنزيل لانشر او تغيير الخط لان دة بيدى شكل جديد للموبيل عكس ميبقى التغيير للخلفية فقط

            وتقبل مرورى وشكرا لك

          3. احمد عبدالله يقول

            استغرب دفاعك عن ابل وانت من مستخدمين اندرويد سابقين كما تدعي بالرغم من ان هذا الموضوع فتح كثيرا لكن لايمنع مره اخيره من الرد على ايفون فان بوي اخر.

            1- سامسونج لاتصنع عتاد رخيص انما سعره مناسب لما تحصل عليه عكس الايفون سعر غالي بدون فوائد صنع لفئه محدد

            2-تقول ان سامسونج تصنع جهاز كل سنه وهذا صعب مواكبته من اجبرك ان تشتري جهاز كل سنه لتواكب المصانه والتسويق
            ثم ان ايفون لايتغير شكله لثلاث واربع تصاميم وهذا يعتبر ايضا عيب كبير وليس ميزه

            4- تكبير الشاشه قدد لايناسبك ولكن يناسب غيرك وليست سامسونج الوحيده كما انها تطرح عدة اجهزه فلالاختيار مفتوح لك
            5- البطاريه انت تبالغ قليلا في المده التي تعيشها بطارية ايفون التي لايمكن تبديلها الا في مركز صيانه معتمد

            6- لن اتحدث عن الشريحه التي تحتاج قص والتي تحتاج الى مفتاح خاص لتثبيتها والتي تصلدفك مواقف لن تستطيع استخدامها او تغييرها بسرعه

            7-طبيعي ان الرامج كانت موجوده في الايفون اولا لانه كان موجود قبل الاندرويد والان جميع البرامج الذي ذكرت وغيرها اصبحت تستهدف انردويد وبقوه اين الميزه في هذا

            8- من الظلم مقارنة جهاز شركه وحيد والتي تقوم بعمل ماوسعها لابقائه لان يكون منافس مع اجهزه شركات تعيش على الجوال مثل اتش تي سي وتحتاج لانتاج عدد من الاجهزه لترضي مختلف الاذواق وليس شركة تفريض على جميع مستهليكها ذوقها هي بجهازها الوحيد
            9-كلامك عن الودجت وانها 90% غير دقيقه وغيره يدل على انك لم تستخدم اندرويد لفتره كافيه او لم تستخدمه اساسا
            10- جهاز الايفون لااشتريه بريال لوكان الجل بريك غير موجود
            حتى رساله لشخصين لاتستطيع ارسالها والبلوتوث لايرسل ملفات وغيرها من التصرفات العجيبه من ابل فقط للاحتكار وضمان ذهابك للستور
            مع التحيه ارجو انك ماتزعل

            1. احمد عبدالله يقول

              ستغرب دفاعك عن ابل وانت من مستخدمين اندرويد سابقين كما تدعي بالرغم من ان هذا الموضوع فتح كثيرا لكن لايمنع مره اخيره من الرد على ايفون فان بوي اخر.

              1- سامسونج لاتصنع عتاد رخيص انما سعره مناسب لما تحصل عليه عكس الايفون سعر غالي بدون فوائد صنع لفئه محدد

              2-تقول ان سامسونج تصنع جهاز كل سنه وهذا صعب مواكبته من اجبرك ان تشتري جهاز كل سنه لتواكب المصانع والتسويق
              ثم ان ايفون لايتغير شكله لثلاث واربع تصاميم وهذا يعتبر ايضا عيب كبير وليس ميزه للايفون

              4- تكبير الشاشه قدد لايناسبك ولكن يناسب غيرك وليست سامسونج الوحيده كما انها تطرح عدة اجهزه فالاختيار مفتوح لك
              5- البطاريه انت تبالغ قليلا في المده التي تعيشها بطارية ايفون التي لايمكن تبديلها الا في مركز صيانه

              6- لن اتحدث عن الشريحه التي تحتاج قص والتي تحتاج الى مفتاح خاص لتثبيتها والتي تصادفك مواقف لن تستطيع استخدامها او تغييرها بسرعه

              7-طبيعي ان البرامج كانت موجوده في الايفون اولا لانه كان موجود قبل الاندرويد والان جميع البرامج الذي ذكرت وغيرها اصبحت تستهدف انردويد وبقوه اين الميزه للايفون في هذا

              8- من الظلم مقارنة جهاز شركه وحيد والتي تقوم بعمل ماوسعها لابقائه لان يكون منافس مع اجهزه شركات تعيش على الجوال مثل اتش تي سي وتحتاج لانتاج عدد من الاجهزه لترضي مختلف الاذواق وليس شركة تفريض على جميع مستهلكيها ذوقها هي بجهازها الوحيد
              9-كلامك عن الودجت وانها 90% غير دقيقه وغيره يدل على انك لم تستخدم اندرويد لفتره كافيه او لم تستخدمه اساسا
              10- جهاز الايفون لااشتريه بريال لوكان الجل بريك غير موجود
              حتى رساله لشخصين لاتستطيع ارسالها والبلوتوث لايرسل ملفات وغيرها من التصرفات العجيبه من ابل فقط للاحتكار وضمان ذهابك للستور الخاص بهم

              مع التحيه ارجو انك ماتزعل

          4. Yasser A Saeed يقول

            للأسف كلامك غير نصف ويدل على أنك لا تملك خبرة في الأجهزة الذكية

            1. Yasser A Saeed يقول

              غير منصف

          5. Ismail Al Ridi يقول

            لن اتحدث عن اي نقطة فكل واحد ينام عالجنب اللي يريحه
            انا سأتحدث عن البطارية
            اسمحلي اخ King Wifi
            اخي يمتلك جهاز ايفون 5 واحتاج يشتري غطاء للجهاز مع بطارية اضافية 1800 ميلي امبير لكي يكمل الجهاز يوم كامل معه
            مع احترام كمية استخدامك للجهاز .. ولكن حتى الايفون 5 لم يتجاوز حاجز البطارية.

        2. abdo يقول

          لا أعرف من أين سأبدأ الرد عليك. سامسونج أعلنت عن الإس 3 في ماي 2012 و وجدته في السوق في شهر يونيو بنفس سعره العالمي. هل تعلم كم كان سعر الأيفون 5 في بدايته. منذ ذلك الحين و أنا أملك الإس 3. الحمد لله يلبي لي احتياجاتي و أكثر. و الله أستمتع به إلى الآن. سرعة كبيرة و سلاسة ممتعة و متجر تطبيقات بلغ أوجه و كماله و الكمال لله. و بطارية أكثر من. رائعة مقارنة بباقي الهواتف و خصوصا الأيفون 5.تدوم لي ل 20 ساعة مع الإستعمال المتواصل و مع تفعيل ال 3جي.تلقيت في فترة 6 أشهر لتحديثين جذريين بإضافات رائعة و موضحة بإعلانات من سامسونج. هل تستطيع أن تقول لي ماذا تغير في هاتفك بعد التحديثات. فقط إزدادت المشاكل و كل تحديث يحل مشاكل فظيعة للتحديث الذي قبله. أتأسف لكذبك علينا على أن الأيفون عندك يدوم ل يومين مع تفعيلك ل 3جي. فحتى أبل أعلنت أنه يدوم ل 8 ساعات مع 3جي. لن أطيل عليك لأني لن أقنعك مهما كان و لا أظنك لمست الإس 3 قط. أدعك مع هذا المقال لمساعدتك على حل مشكلة بطاريتك. للإشارة هذا الموقع يتخذه موقع الجزيرة مصدرا رسميا
          http://www.aitnews.com/technology_blogging/94757.html

  8. سعيد يقول

    يا أخي انت صادق في كل من الجزئيات التي تقوم بطرحها نظام الأي فون نظام مستقر وثابت ونظام الاندرويد نظام متزعزع في كثير من الأحيان لكن لا تنسى أن الاندرويد جديد العهد ومفتوح المصدر يسمح للمطورين بتطويره أي أنه سيصل إلى أبعد الحدود التي لا نتوقعها في يوم من الأيام سوف تجد السوق مكتسح من قبل الاندرويديين وسيصبح أي فون من التاريخ القديم أبل لم تعطي مجال للمطورين الذي نلاحظه في أندرويد التطور السريع المذهل. انتهى
    نقطة أخرى هنا معقل الاندرويديين لا يسمح بدخول الايفونيين.

    1. احمد عبدالله يقول

      حتى الايفون يواجه تعليق لو عمل ببرامج ثقيله.كما ان اندرويد مستقر جدا الا انه ينضج يوما بعد يوم

      لو هناك عيب في الاندرويد يجعلني اشتري ابل هو +18 في جوجل بلاي فقط
      وللنشء لاانصح بشراء اي جوال اندرويد بسسب الماركت

      1. سعيد يقول

        إذا الماركت مشكلتك بسيطة هناك إعداد في السوق تقوم بحجب التطبيقات المزعجة

        1. Ayman يقول

          كلام سليم ..

          بامكانك حجب التطبيقات اللي +18 بالدخول لسوق بلاي ثم الاعدادات ..

          ثم تصفية المحتوى واجعله متوسط ..

          الله يكفينا بحلاله عن حرامه ويكفينا بفضله عمن سواه .. امين

          دعواتكم.

  9. Aref يقول

    السلام عليكم
    والله حرام ان ينقاس الاندرويد بنظام الاي او اس.
    يا اخي انا اريد نظام متكامل و ليس نظام محدود النطاق لا بلوتوث و لا واجهات محكمة و لا كاميرا جيده و لا تستطيع التحكم به مثل باقي الموبايلات فما هو قياسكم. انا املك ايباد 2 و عندي 3جي اس يا اخي اذا مافي جيل بريك فالايفون هو جهاز عديم القوة. خللي الشركة تتعلم شوي من الهكر. يا عزيزي الجهاز بدون هاك لا يساوي شيء.
    هل تقيس الجهاز على فتح الانترنيت بفارق 0.2 جزء من الثانيه او ماشابه ذلك يا اخي ما فائدة كل السرعه و الجهاز مقيد.
    انا ايضا مجرب جميع اجهزة الابل و عندي كثير من الاجهزو و ابيع و اشتري، و كل هذا و دعك عن السعر الخيالي ، اغلى موبايل في العالم هل تقل لي لماذا.
    و شكرا

  10. dali يقول

    IOS لن يصبح ويندوز اكس بي القادم!

    من المعروف أن شركة أبل وهي إحدي أكبر شركات التكنولوجيا حول العالم تبيع ملايين الأجهزة التي تعمل علي نظام التشغيل المعروف iOS سنويا، نظام تشغيل أبل القائم في الأصل علي نظام التشغيل UNIX من أنجح أنظمة التشغيل في العالم، لكن…فقر الخيال هو ما يخشي منه خبراء التقنية حول العالم.

    النظام جيد للغاية، المستخدمين يشعرون بالسعادة، لا أحد يشتكي…لذا كان الخوف من أن يتحول iOS لويندوز اكس بي جديد، وكتوضيح منا سنقوم بشرح مقصودنا من قول “ويندوز اكس بي”.

    أطلقت مايكروسوفت ويندوز اكس بي في أكتوبر من العام 2001، والحق يقال كان نظاما ثوريا بعد أنظمة مايكروسوفت المتعددة، وبقي اكس بي متربعا علي عرش أكثر نظم التشغيل انتشارا لمدة أحد عشر عاما، حتي أزاحه ويندوز 7 من علي ذلك العرش الأثير، بالقطع أطلقت مايكروسوفت في أثناء ذلك ويندوز فيستا الذي يعد أحد أشهر خطاياها، لفشله الشديد، وعدم اقتناع المستهلكين الكافي به، مما جعلهم يبقون علي ويندوز اكس بي حتي تم اطلاق ويندوز 7.

    خبير في عالم التقنية يظن أن أبل تعاني من نفس المشكلة، فنجاح iOS الباهر يطابق تماما نجاح ويندوز اكس بي، ويظن الخبير أيضا أن أبل بحاجة إلي مزيد من الابتكار والفكر الثوري، ذلك أنه يري أنها لم تقدم جديد، ولم تخرج حتي الآن من عباءة ستيف جوبز، التي مهما كانت رائعة، لكن أبل بالقطع لن تبق في جلباب “جوبز” مدي الدهر.

    أضاف الخبير التقني أن “ليس من السهل علي أبل قتل الأوزة التي تمنحها الذهب كل يوم”، لكن أبل وببساطة تحتاج للتطوير، فمن المقارنة نري أن مايكروسوفت أطلقت العديد من أنظمة التشغيل التي تتحسن يوما عن يوم، بينما أبل تكتفي ببعض التعديلات الشكلية والجمالية.

    في رأيي الشخصي أبل تفضل البقاء بداخل المنطقة الدافئة، المنطقة المريحة، الأرباح المضمونة والعملاء المعجبين بما تقدمه، لكن ككيان عملاق، ينبغي عليها الدخول والمخاطرة في المنطقة الباردة، التي ستعود عليها بالنفع في المستقبل.

    استعرضنا أسباب عدة قد تقود iOS للفشل المستقبلي، لكن لنا أيضا أن نستعرض أسباب أخري لكي لا يكون iOS خليفة لويندوز اكس بي:

    1- أبل تطور في نظامها كل فترة، وتضيف خصائصا جديدة، والمستخدمين يبدون راضين عما ينالونه من تحديثات.

    2- تحديثات أبل مجانية علي عكس الويندوز، وهو ما يلقي قبولا من المستخدمين.

    3- توافق كافة التطبيقات التي تعمل علي جميع نسخ iOS يريح المستخدمين، الويندوز بحاجة إلي إعادة برمجة كل التطبيقات التي تعمل عليه كلما تم إصدار نسخة جديدة.

    أسباب عديدة، والنقاشات كثيرة حول هذه النقطة، هل حقا ستفشل أبل مستقبلا؟ أم أنها لديها في جعبتها الجديد!!!!

    1. سعيد يقول

      صدقت.

  11. abodali90 يقول

    فيديو بسيط يظهر مقدرات للذي مازال لديه شك بمقدرات سامسونج
    http://www.youtube.com/watch?v=4rrEhnXjvIo

  12. عمر يقول

    انا عن نفسي عندي iphone5 و s3
    كإستخدام يومي افضل s3 والايفون احتياط واغلب وقتة بالبيت
    لا اقلل من قوة الايفون ولكن يا اخوان الناس ادواق
    واعتقد اني راح افضل اي جهاز خارق من htc or sony or lg على الايفون

  13. Yasser A Saeed يقول

    أشك بأن سامسونج ستقدم تلفون ثوري ، وأعتقد بأنه سيكون مشابه للقديم تماماً كما فعلت آبل مع أيفون 5 .. مجرد تعديلات غير جوهرية ..

  14. mofa يقول

    انا ادخل من الجوال على موقع اردرويد فيظهر بشكل iphone theme
    وارجو ان كان بالامكان تحويله لtheme android 4.1
    لانه سيكون اجمل

  15. علاء يقول

    السلام عليكم قد يكون كلامي خارج الموضوع لذا ارجو منكم سعة الصدر , انا اعيش في المانيا واملك جهاز سامسونج اس 2 مشكلتي هي اني كنت املك جهاز نوكيا E 66 وفيه قاموس انجليزي عربي الماني وهو مهم جدا جدا وممتاز بشكل لايصدق ومتفوق على جميع القواميس الاخرى بالنسبة الي حاولت بكل الطرق والوسائل الحصول عليه او شبيه له من الغوغل بلاي بدون فائدة لذا ارجو ممن يمتلك الحل بنقل القاموس من النوكيا E 66 الى السامسونج S 2 اكون له من الشاكرين ومدينا له بتفضله علي وانا شاكرا لكم اهتمامكم مسبقا .

  16. سعيد يقول

    دعونا ننهي هذا الصراع. بين الأنظمة أندرويد vs اي او اس كل نظام تعب ووصل لمراده. صحيح أنني اهتم أكثر بالاندرويد لكن ليس هناك داعي لاقوم بإهانة اي او اس.. أشعر أنني اهين نفسي لصراع لن استفيد منه إلا صداع رأس

  17. Aref يقول

    السلام عليكم
    يا أخي العزيز ابل تريد أن تكون هي و بس و انت تقول أن ابل لا تريد أن تخرج من المنطقة الدافئة على حد قولك و لكن ابل خرجت إلى المنطقة الباردة و فشلت بقوه جداً كما حصل مع خدمة الخرائط. يا عزيزي أنا احب كل شركة تحترم و تقدر و تعطي كل شيء للزبون لا فقط الربح و كسب المال . ما هو الفرق بين ٤ اس و ايفون٥ هل تستطيع أن تقول لي ما هو الفرق. أجزاء من الثانيه في تشغيل البرامج و الإنترنت. و عليه أن ادفع حوالي ١٠٠٠ دولار بس لانه جهاز جديد. والله لا اعلم لماذا هذا التعصب للايفون.
    و شكرًا

  18. 54 يقول

    ( إذا لعب الهـــــــــــلال فخبرونــــــــي = فإن الفن منبعــــــــه الهــــــــــــــــــــــ ـلال ُ )

    أمتع ُ ناظري بهلال نجـــــــــــــــــــد ٍ = فمن قمصـــــــانــه خلـــــق الكمـــــــــــــال ُ

    فلا اليــوفي ولا الميــــــــــلان يجزي = ولا البرشـــــــا ولا حتى الريــــــــــــــــال ُ

    نزيــــــد صبـــــابة ً ويزيـــــــد وصلا ً= بطولات ٍ هي السحــــــــر الحــــــــــــلال ُ

    رشفناهـــــــــا كؤوساً سائغـــــــــــات ٍ = مذهـّبــــــة ً يضجُ بهــــا الجمــــــــــــــال ُ

    وقلنــــا للخزائــــــــــن لن تريــــــحي = سيرهق ظهرك ِ الذهب المســــــــــــــال ُ

    زعيــــــم ٌ في الملاعــب لا يبــــارى = تليــــــــن لفنه حتى الجبـــــــــــــــــــــ ـال ٌ

    هلال الحســـــم والأفعــــال يكفـــــي = ويشفـــــي القلب إن حمـــــي النـــــــــزال ُ

  19. الكلاسيكي يقول

    انا نظام اي فون لا استطيع التعايش معاه لاسباب …

    نحن بسنة 2013 .. ونفس النظام منذ ظهورة
    لا استطيع وضع نغمة ام بي ثري .
    لا استطيع سماع رنة المسج في حالة وضع سماعة اذن بالهاتف .
    تحديثاتهم لا تضيف اي شي جديد كلها موجودة بهواتف منذ سنة 95
    كل ما اريد ان استخدم به شي .. ألجا الى ايتونز ..؟ لماذا

  20. Marwan يقول

    سؤال غريب شوية معلش … هل سيذاع الحدث علي اي قناة مباشر …. ارجو الرد

  21. Alaali يقول

    الحديث عن أنظمة التشغيل وشركات الهواتف يطول لكن هذا ما أراه كشخص استخدم الآيفون و الأندرويد لمدة كافية للحكم:

    1- إن كنت مستخدماً عادياً تريد استخدام الهاتف في كل يوم دون الحاجة للدخول في التفاصيل فالآيفون سيكون ما يناسبك أكثر.

    2- إن كنت مستخدماً يعشق التحديثات و التطويرات والتعديلات على شكل نظام التشغيل، فستعجبك هواتف أندرويد أكثر.

    لا أدري لماذا يحاول البعض الدفاع عن الهاتف الذي يعجبه بانتقاد الهاتف المنافس! لا أرى حاجة لذلك. خذ ما تحتاج بغض النظر عن الجهاز الذي ستستخدمه.

  22. waleed hijazi يقول

    لا اعرف اي افضل الجلاكسي ولا الايفون
    مع العلم ان كل نوع لديه عيوب بنظري:
    الايفون:هو انه بحاجة لجلي بريك وعند استخدامه يبطئ الجهاز لايوجد بلوتوث
    الجلاكسي: لا احب شكله الخلفي مع اني ارى ان تصميم الايفون الخلفي افضل
    اريد مساعدتكم؟؟؟؟

  23. محمد المنشاوي العراقي يقول

    تبقى سامسونج الرائدة الاولى والعملاقة المبدعة في الالكترونيات والهواتف الجوالة ويبقى اندرويد ذلك النظام الشامخ (المفتوح المصدر) وليس النظام المغلق الكئيب والحر تكفيه الإشارة…

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.