معلومات تُظهر اختبار سامسونج لهاتفين مختلفي المواصفات من “جالاكسي إس 5” [إشاعة]

تستعد سامسونج للكشف عن هاتفها القادم Galaxy S5 في الرابع والعشرين من الشهر الحالي، ضمن المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014 في برشلونة. وما زالت حتى الآن المعلومات متضاربة حول المواصفات التي سيتمتع بها الجهاز المُنتظر.

لكن معلومات أخيرة ظهرت ضمن قاعدة بيانات تطبيق AnTuTu المتخصص باختبارات الأداء، أظهرت بأن سامسونج تختبر حاليًا طرازين مُختلفين من هاتف S5. ورغم أنه من عادة سامسونج إطلاق طرازات مختلفة من هواتفها، مثل إطلاقها العام الماضي لطرازي S4 يختلفان في نوع المعالج، لكننا نتحدث هنا عن شيء آخر تمامًا، إذ بينت المعلومات بأن الطرازين هذه المرة يتمتعان بمواصفات مختلفة من جميع النواحي تقريبًا.

إذ بينت المعلومات بأن الطراز الأول SM-G900R4 يحمل شاشة بدقة فائقة تبلغ 1440×2560 بيكسل مع معالج Snapdragon 800 MSM8974AC و 3 غيغابايت من الذاكرة العشوائية و 32 غيغابايت من المساحة التخزينية، والمعالج الرسومي Adreno 330. أما الكاميرا الخلفية فهي بدقة 16 ميغابيكسل والأمامية بدقة 2.1 ميغابيكسل.

الهاتف الثاني ذو مواصفات أقل لكنها قوية أيضًا، ويحمل رقم الطراز SM-G900H بشاشة من دقة 1080*1920 بيكسل ومعالج Exynos 5422 ثماني النواة مع 2 غيغابايت من الذاكرة العشوائية والمعالج الرسومي Mali T628 مع 16 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية، في حين يحمل نفس الكاميرات الموجودة في الطراز الأول، أي 16 ميغابيكسل للكاميرا الخلفية و 2.1 ميغابيكسل للأمامية.

يُذكر أن نتائج اختبارات الأداء المُبكرة، على غرار هذه النتائج الجديدة لا يمكن اعتبارها أدلة أو معلومات دقيقة، حيث يمكن أن تخضع للتزوير والتعديل، لهذا يجب اعتبار هذه المعلومات مجرد إشاعة، رغم ظهور تقارير سابقة تحدثت عن اعتزام سامسونج إطلاق هاتفي S5 بمواصفات مختلفة.

[SamMobile]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 17
  1. Stevan Dj يقول

    هههههه …. مواصفات خرافية, الشاشة دقة العرض اكثر من راىعة بس بدون فاىدة و تخلص الشحن بسرعة … ما اتوق يصنعوا بهذه الدقة !!

  2. عبيدة تبان يقول

    بانتظاره

  3. طبيب يقول

    ومن ثم يأتي الهاتف بمواصفات تختلف عن جميع اختبارات الاداء المسربة
    لعبة سامسونج الذكية قبل اطلاق اي هاتف بحيث تزيد من زخم الشائعات قبل الاطلاق لتشتيت القراء والمستهلكين وتشويقهم

  4. ttxxaa يقول

    نفس سيناريو النوت 3 راح يتكرر في الاس 5
    نسختين بمعالجين مختلفين النسخة الاعلى مواصفات بمعالج كوالكوم والنسخة الضعيفة بمعالج اكزينوس وطبقوه ايضا في التابلت بين نسختين الواي فاي والفور جي
    الواضح ان سامسونج بدت تعترف بسوء معالجاتها لذلك اكتفت بوضعه على الاجهزة الاقل مواصفات

    1. ahmad يقول

      ttxxaa balahe toskot la2enak mesh fahem eshe

      1. ttxxaa يقول

        ما ادري ليه هذا الاسلوب الوقح في الرد لا يكون غلطت عليك لاني انتقدت معالجات سامسونج 🙂
        كلامي واضح من متابعتي للاخبار ما فيه اي تعصب زي البعض اللي يفتي من راسه

  5. رامي السهام يقول

    طبعا مواصفات الجهاز اﻻول رائعة وباتظار صدوره واكون من اوائل الذين يشترون الجهاز .سام رائعة دوما

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.