أردرويد

تسرّب واجهات لما يُعتقد أنها ساعة سامسونج الذّكية

firstup[1]

كنّا قد نشرنا خبرًا عن احتمال إطلاق سلسلة كاملة من الأجهزة الجديدة تحت اسم Project J، وكان منها ساعة سامسونج الذّكية، واليوم تظهر تسريبات لواجهة هذه السّاعة. حيث تم نشر صور في أحد المواقع الكورية لجهاز يحمل الاسم الرمزي Altius والذي كان من المفترض أن يكون الاسم الرمزي لهاتف جالاكسي إس 4 المرتقب.

وقد جاءت هذه الصور بدقة 500×500 بيكسل، ممّا يلمح إلى دقّة شاشة السّاعة واحتمال اختلاف حجمها عن ساعة سوني الذّكية والتي حملت دقة 129×129 بيكسل.  ويتّضح من الصّور وجود شعار SKT Telecom في أعلى الشّاشة، ممّا يرجّح دعم شريحة اتّصال Sim-Card أو إمكانية الاقتران بالهاتف. كما يظهر في الصورة شعار لما يبدو أنّه تطبيق للخرائط، بالإضافة إلى تطبيق الموسيقى والبريد الإلكتروني. وتختلف الواجهة المسرّبة عن غيرها في منتجات سامسونج مثل واجهة TouchWiz أو Bada OS وذلك يعني أن سامسونج قد طوّرت واجهات خاصّة للجهاز الجديد للحصول على تجربة من منفردة إن صحت التسريبات.

names32[1]

وتحمل صور أخرى اسم Altius OS والذي يشير إلى وجود نظام تشغيل جديد تعمل به السّاعة الذّكية، أو قد يكون مجرد اسم لنسخة معدّلة من نظام أندرويد. ولكن لا يبدو واضحًا إن كان الجهاز عبارة عن اكسسوار لجالاكسي إس 4 أم أنّه ساعة منفصلة تعمل بشكل مستقل، وذلك لتطابق الإسم الرمزي لهذا الجهاز مع الاسم الرمزي السابق للهاتف، ولكن يُمكن أن يكون الاسم الرمزي دلالة على ارتباطه بـ “مشروع جي” Project J المذكور سابقًا.

ويُتوقّع أن تقوم سامسونج بالكشف عن سلسلة أجهزتها الجديدة أو بعضها في معرض MWC 2013 بتاريخ 25 وحتى 28 شباط/فبراير الحالي في مدينة برشلونة.

[SlashGear]

أنس أفدار

من مواليد دمشق، من مقيمي الرياض، خرّيج إدارة أعمال. ومهتم بكل شي :)
حسابي على تويتر:http://goo.gl/Alxi0 وحسابي على غوغل+: http://goo.gl/Bvd7V

10 من التعليقات

ضع تعليقًا

  • جميل

    يا شباب ممكن المساعدة لقد قمت بحدف برنامج السوبر يوزر من جهازي الرووتد ولما نزلت سوبر يوزر جديد يقلي تاكد من انه عندك رووت اكسز نزلت برنامج روت تشيكار يقولي روتد بس ما قدرت استفيد من مميزات الرووت كيف اقدر ارجع برنامج السوبر يوزر ويعطيني رووت اكسز للبرامج من جديد

    • اخوي حمل برنامج Busy box installer بعدين حاول تحمل السوبر يوزر ان شاء الله تضبط معاك

  • اعتقد ان هذا التسريب مخطط من قبل سامسونغ لكي تظهر للعالم انها تعمل على ساعة ذكية ايضا وليس سوى ابل. علشان لو ابل طلعت ساعة وبعد فترة سامسونغ طلعت ساعة ما يصيروا الناس تحكي انه سامسونغ قلدت ابل.

      • شركة سوني شركة رائعة وافكارها مبتكره ولكن استغرب ان العديد يعشقون سوني لهذه الدرجة، اذا كان السبب هو اكسبيريا Z فلا تقارنه مع اس 3 قارنه مع اس 4، قريبا راح تنسى سوني لما تشوف اس 4 رغم حبي لسوني.

        • لما تقول سوني فانت تقول اليابان

          ولما تعرف الثقافة اليابانية راح تعرف سوني

  • جميل
    في الصورتين في الاسفل بعض التعليمات
    على اليمين يتكلم عن اهمية وضع خلفية سوداء للتوفير في البطارية
    وع الشمال بيتكلم عن شاشة القفل وتقريبا اماكنية تغييرها من شاشة القفل نفسها مش من الاعدادات

  • فد تستعد سامسونج لمواجهه مع مايكروسوفت لتقليديها واجهه ويندوز فون يبدوا ان سامسونج فعلا لاتعرف الابتكار دائما تأخد افكار الشركات الاخرى ان كانت تلك الواجهه فعلا تخص سامسونج

%d bloggers like this: