سامسونج شحنت 800 ألف وحدة من ساعة Galaxy Gear الذكية

galaxy-gear

أعلنت شركة سامسونج اليوم عن عدد الوحدات التي قامت بشحنها خلال الشهرين الماضيين من ساعتها الذكية Galaxy Gear، حيث وصل العدد إلى 800 ألف وحدة خلال الشهرين الماضيين.

ولكن هذا العدد يُعبر عن الساعات التي شحنتها سامسونج لتجار التجزئة، وليس عدد الساعات الذي تم بيعها بالفعل. كما أن الخبر انتشر في البداية على أن هذا العدد هو مبيعات سامسونج لـ Galaxy Gear، لكن الشركة أكدت بعد ذلك بأن المقصود هو عدد الوحدات التي تم شحنها، وبالتالي لا معلومات عن العدد الدقيق للساعات المباعة بشكلٍ فعلي.

في حال كان عدد الوحدات المباعة قريبًا من عدد الشحنات، فإن ساعة سامسونج الذكية ستكون الأعلى شعبية من بين الساعات الذكية الأخرى، ولكن تقارير انتشرت سابقًا، أشارت إلى أن عدد الوحدات التي باعتها سامسونج حوالي 50 ألف وحدة، إلا أن هذا الرقم ليس بالضرورة صحيحًا.

على أي حال، ساعة Galaxy Gear لا يزال أمامها الوقت والفرصة للانتشار بشكلٍ أكبر، وخاصة أنها لم تكن متوافقة إلا مع هاتف Galaxy Note 3 عند طرحها لأول مرة، أما الآن، فإن الشركة تعمل على إرسال تحديثات لأجهزتها ليصبح بإمكان هذه الأجهزة الاتصال مع الساعة، وبالتالي يمكن لأصحاب الأجهزة المختلفة التفكير في الحصول على Galaxy Gear.

يُذكر أن ساعة Galaxy Gear تملك شاشة بقياس 1.63 إنش من نوع Super AMOLED بدقة 320×320 بيكسل، وتحتوي على كاميرا بدقة 2 ميغابيكسل مُدمجة ضمن الإطار، وتعمل بمعالج بتردد 800 ميغاهرتز وتحتوي على 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية و 512 ميغابايت من الذاكرة العشوائية وبطارية بسعة 314 ميلي أمبير.

[Android Police]

قد يعجبك أيضًا
عدد التعليقات 4
  1. Mohamed Fadl يقول

    هذا الخبر من رويترز يؤكد “بيع” – وليس شحن – 800,000 وحدة من الساعة.

    http://www.reuters.com/article/2013/11/19/us-samsung-gear-idUSBRE9AI0AU20131119

    أرجو تصحيح معلوماتي إن كنت قد فهمت الخبر بالخطأ.

    1. HASSAN يقول

      Update: Although Reuters reports the figure represents sales, Korean publication Yonhap claims Samsung is referring to shipments to retailers. Samsung Korea has confirmed in an email to The Verge that the figure relates to shipments as originally reported by Yonhap.

      http://www.theverge.com/2013/11/19/5121212/samsung-galaxy-gear-smartwatch-sales-figures

      1. Mohamed Fadl يقول

        شكراً للتوضيح 🙂

اترك ردًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.